كونتور الوجه بالفيلر قبل وبعد: طريقة فعّالة لتستعيدي جمال بشرتكِ

كونتور الوجه بالفيلر قبل وبعد: طريقة فعّالة لتستعيدي جمال بشرتكِ

كونتور الوجه بالفيلر قبل وبعد: طريقة فعّالة لتستعيدي جمال بشرتكِ

كونتور الوجه بالفيلر قبل وبعد سوف يدهشكِ بنتائجه! من الخدين إلى الأنف وعظام الفكين، بات بإمكانكِ إعادة عيش سن الشباب ببشرة متألقة ومشرقة.

ias

كونتور الوجه بالفيلر قبل وبعد يُظهر مدى قدرة هذه التقنية على إعادة الشباب للوجه! فقد كان الكونتور كلمة طنانة لسنوات حتى الآن. في الغالب في صناعة التجميل، يعني الكونتور عمومًا إبراز مظهر وشكل بعض ملامح الوجه. ويشير عادة إلى عظام الخد، ولكن يمكن استخدام نحت الوجه للتأكيد على الخدّين والأنف وخط الفك وحتى الجبهة. إليكِ كونتور الوجه للمبتدئين بالفيلر قبل وبعد بالصّوَر.

الكونتور باستخدام مستحضرات التجميل

عادة ما ينطوي الكنتور مع المكياج على استخدام مستحضرات التجميل الداكنة والأفتح لخلق وهم الظلال والإضاءة. في حين أن هذه الطريقة يمكن أن تكون مكملًا مذهلًا لهيكل عظامك الحالي، فإن نحت الوجه باستخدام الحشو الجلدي لنحت وتشكيل مناطق معينة من الوجه يعني أنه يجب عليك الاعتماد بشكل أقل على المكياج. وفي هذا السياق اليك كيفية نحت الوجه بالمكياج مثل المحترفين.

حقن الوجه بالفيلر
حقن الوجه بالفيلر

ما هي الحشوات الجلدية لنحت الوجه؟

هناك العديد من علاجات حشو الجلد المختلفة المتاحة للمهنيين الجماليين اليوم، كل منها يوفر فائدته الفريدة لجزء مختلف من الجسم. الحشو الجلدي، مثل البوتوكس،هو شكل من أشكال الحقن الذي حقق سمعة لقدرته على إضافة الحجم والتعريف إلى أجزاء معينة من الوجه وتقليل العلامات المرئية للشيخوخة في هذه العملية.

لماذا يختار الكثيرون الكونتور بالفيلر؟

يمكن أيضًا استخدام الحشوات الجلدية لمساعدتك على تحقيق شكل وجه مرغوب فيه أكثر. يختار الكثير من الناس الآن طريقة التدخل التجميلي هذه لأنها تسمح لهم بتحقيق نتائج رائعة وطبيعية المظهر دون الحاجة إلى الجراحة الغازية وفترات طويلة من التوقف. تضع الحشوات الجلدية القوة في يديك، لذلك سواء كنت تريدين مظهرًا مستديرًا أو أكثر رفعًا في خديك، أو خط فك أكثر نحتًا أو ببساطة تريدين إضافة تعريف إلى الخطوط الطبيعية لوجهك الحل بات موجودًا.

كونتور الفيلر للخدين

الخدان هما واحدة من المناطق الأولى التي تظهر عليها علامات الشيخوخة في الوجه. مع تقدمنا في العمر، نفقد الحجم والتعريف في الخدين، مما يتسبب في ظهور الخدين “المترهلين” والخطوط الدقيقة. كونتور الخدين هو حشو خد حمض الهيالورونيك الذي يمكن أن يساعد في استعادة محيطك الطبيعي لتحديث مظهرك، مع الحفاظ على التعبير الديناميكي.

المنطقة الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بتحديد ملامح الوجه هي منتصف الوجه. هذا هو السبب في أننا نطلق على الخدين “مراسي” الوجه، فهي تحدد بنية الميزات المحيطة. يمكن أن يؤدي استخدام حشو الجلد لاستعادة الحجم في الخدين إلى رفع الوجه السفلي وإعطاء تعريف للحواجب ومنطقة العين. اليك فيما يلي خصائص ابر كونتور الوجه وفوائدها

التحضير لنحت الوجه
التحضير لنحت الوجه

يمكن استهداف العديد من مناطق الوجه وعلاجها باستخدام حشو الجلد. تستخدم الحشوات السميكة لتعزيز خط الفك والمعابد والخدين والذقن أو إعادة تشكيل الأنف، بسبب قدرتها على محاكاة العظام. من الأفضل استخدام الحشوات متوسطة السمك لزيادة حجم الشفاه وتحديدها، وملء التجاعيد العميقة، وتنعيم الطيات الأنفية الشفوية. تعد حشوات الاتساق الرقيق مثالية لمحو الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وترطيب الشفاه، وتصحيح المجوفة تحت العين.

سواء كنت قلقة بشأن علامات الشيخوخة أو الاكتئاب أو التجاعيد أو المجوفة أو عدم وجود هيكل في منطقة معينة من وجهك، فإن الحشوات الجلدية توفر كم هائل من الحلول.

كونتور الفكّين والذقن بالفيلر

تبرز حشوات خط الفك كعلاج فعال بفضل نتائجها الملحوظة على الفور. بمجرد حقنها في الجلد، فإنها توفر استعادة فورية لحجم الجلد المترهل أو المفرغ الذي تقدم في العمر وتدلى بمرور الوقت. كما أنها تملأ التجاعيد والخطوط بالعناصر الغذائية لتحسين بشرة الجلد بشكل عام عبر الفك.

كونتور الأنف بالفيلر

رغم أنه قد يكون من الصعب تصديق أن إضافة حشو يمكن أن يجعل أنفك يبدو أصغر، الا أن الخبراء يدركون كيفية إصلاح أنف “كبير” بدون جراحة. إليكِ ما يمكن أن يفعله الحشو لجعل أنفك يبدو أصغر:

  • تحديد الأطراف المنتفخة
  • تقليل الحدب الأنفية
  • جعل الأنف يبدو أرق
  • رفع طرف التدلي

الآثار الجانبية لعلاجات نحت الوجه بالفيلر

بعد الحقن، قد تعانين من احمرار أو تورم طفيف أو كدمات في المنطقة المحقونة. لن تستمر هذه الآثار الجانبية ويمكن تغطيتها بسهولة بمكياجك المعتاد.

أهمية كونتور الوجه بالفيلر

يمكن أن تساعد الحشوات الجلدية في استعادة أي شباب وحيوية مفقودة وإضافة التعريف مرة أخرى إلى مناطق وجهك التي هي في أمس الحاجة إليها. علاجات حشو الجلد سريعة وفعالة وآمنة، حيث تستغرق معظمها أقل من ساعة لإكمالها.

أثناء العلاج، سيتم حقن كميات صغيرة من حشو الجلد الذي يحتوي حمض الهيالورونيك في منطقة معينة من وجهك للمساعدة في إضافة حجم أو إعادة تعريف خط الفك أو رفع الجلد المترهل. يمكن أن يساعدك ذلك على تحقيق مظهر طبيعي أو أكثر تحديدًا أو أكثر نعومة، اعتمادًا على تفضيلاتك. وفي هذا السياق تعرفي على نجمات خضعن لتقنية كونتور الوجه بالفيلر: فهل نجحن؟

محاربة شيخوخة البشرة
محاربة شيخوخة البشرة

فوائد اختيار الحشو الجلدي لنحت الوجه

النهج غير الجراحي

على عكس الإجراءات الجراحية التقليدية، لا يتطلب تحديد ملامح الوجه بالحشو الجلدي أي شقوق أو وقت التوقف. يمكنك تحقيق نتائج مذهلة بدون المخاطر والتعافي المرتبط بالجراحة.

نتائج ذات مظهر طبيعي

يمكن للممارسين حقن الحشوات الجلدية بشكل استراتيجي لإنشاء تحسينات خفية وطبيعية المظهر. هذا يضمن تحسين ملامح وجهك مع الحفاظ على هويتك الفريدة.

إجراء سريع

تستغرق جلسة حشو الجلد النموذجية فترة قصيرة من الوقت فقط، وغالبًا ما تكون أقل من ساعة. يمكنك حتى جدولة جلسة خلال استراحة الغداء والعودة إلى أنشطتك اليومية بعد ذلك مباشرة.

الحد الأدنى من الانزعاج

يتم صياغة الحشو الجلدي بواسطة مخدر موضعي، لزيادة راحتك أثناء العملية. عادة ما يكون أي إزعاج محتمل ضئيلًا وقصير الأجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية