كلوي كارداشيان استعانت بالفيلر بعد إزالة سرطان الجلد من وجنتها

كلوي كارداشيان استعانت بالفيلر بعد إزالة سرطان الجلد من وجنتها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكلوي khloekardashian@ على انستغرام

تواصل كلوي كارداشيان الانفتاح على رحلتها الصحية بعد إصابتها بسرطان الجلد، حيث كشفت مؤخرًا أنها استخدمت حقن الوجه الفيلر لملء “الثغرة” التي تركتها في خدها بعد الجراحة.

ias

الجدير بالذكر أن كارداشيان خضعت لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني من وجهها في عام 2022، وهو ما يفسّر دعوتها باستمرار لحث الناس على توخي الحذر و”الخضوع للفحوصات طوال الوقت”.

الفيلر لملء الفراغ

كشفت كلوي كارداشيان أنها حصلت على حقن للوجه الفيلر بعد تسعة أشهر من إزالة ورم سرطاني من خدها في عام 2022. حيث أكدت مؤسسة Good American، البالغة من العمر 40 عامًا، عبر حسابها الشخصي على تطبيق Snapchat في 11 أكتوبر بقولها: “نتيجة للجراحة، والورم الذي أزاله طبيبي الرائع، انتهى بي الأمر بفراغ واضح في جانب وجهي..انتظرت تسعة أشهر بعد الجراحة حتى أتمكن من ملء هذه البقعة.” وقد يهمكِ الإطلاع على كلوي كارداشيان تشبه تايلور سويفت في آخر جلسة تصوير لها.

انتظرت كلوي حتى أعطاها طبيبها “الضوء الأخضر” لحقن الفراغ وتأكدت من أن “كل شيء آمن طبيًا”.

كما شاركت نجمة “كارداشيانز” صور سيلفي قبل وبعد استخدام الفيلر، حيث كان الجانب الأيمن من خدها به انبعاج واضح بين عظام وجنتها وفكها. وتم التقاط الصورة “بعد الجولة الأولى من الحقن وكان الانبعاج ممتلئ بالكامل تقريبًا”. قامت كلوي بإزالة الورم الميلانيني من بشرتها بانتظام منذ أن كان عمرها 19 عامًا. في عام 2022، كشفت كلوي وهي أم لطفلين أنها قامت بإزالة قطعة أخرى من الجلد.

وكتبت كلوي عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق انستغرام : “بعد أن لاحظت نتوءًا صغيرًا على وجهي افترضت أنه شيء بسيط مثل البثور، قررت أن أقوم بفحصها بعد سبعة أشهر من إدراك أنها لا تتزحزح”. وأضافت: “بعد بضعة أيام، قيل لي إنني بحاجة إلى إجراء عملية جراحية فورية لإزالة ورم من وجهي. لم أتصل سوى بالدكتور غارث فيشر، وهو صديق عزيز لعائلتي وأحد أفضل الجراحين في بيفرلي هيلز والذي كنت أعلم أنه سيعتني بوجهي بشكل لا يصدق”. وثّقت نجمة تلفزيون الواقع رحلتها لإزالة السرطان خلال الموسم الثالث من مسلسل The Kardashians، بينما كانت ترتدي الضمادة بعد العملية على خدها. “الميلانوما قاتلة” كلمات أدلت بها كلوي وأردفت: “هذا أمر أكثر خطورة مما كنت أتوقعه”. “عندما كنت في التاسعة عشرة من عمري، كنت مصابة بسرطان الجلد في ظهري، وأجريت عملية جراحية لإزالة ذلك أيضًا، لذا فأنا مهيئة مسبقًا للأورام الميلانينية. وحتى أولئك الذين ليسوا كذلك، يجب علينا التحقق طوال الوقت.

وتابعت: “أنا أضع واقي الشمس كل يوم، لذا فلا أحد في منأى عن الإصابة. يرجى أخذ ذلك على محمل الجد وإجراء فحوصات ذاتية منتظمة، بالإضافة إلى الفحوصات السنوية”.

كلوي تنشر الوعي من خلال تجربتها الخاصة

في سبتمبر 2023، شاركت كلوي صور تعافيها من الجراحة، وارفقتها بالقول: “لم أتخيل أبدًا أن هذه البثور الصغيرة ستتحول إلى سرطان الجلد ولا أستطيع أن أفهم ما كان يمكن أن يحدث لو لم أذهب إلى الطبيب لفحصها. واضافت: “إن الاهتمام ببشرتنا والتغيرات التي تطرأ عليها وعلى جسمنا، مهما كانت صغيرة، هي أمور مهمة للغاية”. “لا يوجد شيء أهم من الحذر الشديد”.

غالبًا ما كانت كلوي تجيب على الأسئلة المتعلقة بضمادة خدها على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً من قبل المعجبين الذين لم يكونوا على علم بورمها السرطاني. أثناء قيامها بالإجابة على استفسار الأشخاص عبر تطبيق انستغرام في فبراير 2023، علقت كلوي بشكٍل لافت وقتها بالقول: “لقد تمت إزالة ورم من وجهي ولكني بخير تمامًا. شكرًا لك على سؤالك”.

ومن هنا إليك كيف تحولت كريسي تايغن إلى نسخة من كلوي كارداشيان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية