كريستيانو رونالدو يوتيوبر يحقق 14 مليون متابعة خلال ساعات وتعريفه بجورجينا كان صادمًا!

كريستيانو رونالدو _يوتوبر_ يحقق 6 ملايين متابعة خلال ساعات وتعريفه بجورجينا كان صادمًا !

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكريستيانو رونالدو على انستغرام cristiano@

فاجأ نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو جمهوره باطلاق قناته الرسمية على يوتيوب ليصبح “يوتيوبر”، ويحقق 14 مليون متابعة خلال ساعات.

ias

يبدوا أن نجومية كريستيانو رونالدو ستتخطى حدود الملاعب، في ظل انضمامه حديثًا لمنصة “يوتيوب”، لنشر مقاطع عن حياته المهنية والشخصية والعائلية، ومقطعه الأول كان لافتًا خصوصًا بعد تعريفه بـ جورجينا رودريغيز و مناداتها بـ”زوجتي” للمرّة الثانية.

هل أصبح إعلان خبر زواج كريستيانو وجورجينا وشيكًا؟

حمسّ كريستيانو رونالدو الجماهير للإنضمام إلى قناته الجديدة على منصة “يوتيوب” من خلال نشره لمقاطع وثّق بها تجربته الأولى كـ “يوتيوبر”، وقال من خلال حسابه في إنستغرام: “الانتظار انتهى قناتي على يوتيوب أصبحت هنا أخيرًا! اشتركوا وانضموا لي في هذه الرحلة الجديدة”.

وخلال الساعات الأولى من إطلاق القناة تصاعدت وتيرة الإشتراكات بقناته بشكل جنوني حطم بها الأرقام القياسية، حيث تمكنت قناة كريستيانو رونالدو من حصد 14 مليون متابعة خلال أقل من 24 ساعة، وفرحةً بهذا الإنجاز، وثّق كريستيانو رونالدو في مقطع فيديو ردة فعل أطفاله عندما دخل عليهم وهو يحمل الدرع الذهبي لمنصة “يوتيوب” بعد تجاوز عدد المتابعين الـ6 ملايين متابع خلال الساعات الأولى من إطلاق القناة.

ومما لفت الأنظار في المقاطع التي تم نشرها في قناته على الـ”يوتيوب” والتي تحمل عنوان “تعرف علينا”، هو تعريفه بجورجينا رودريغيز بكلمة “زوجتي جيو” وهذا ما أثار الكثير من التساؤلات حول ما إذا كانت خطوة زواج كريستيانو بجورجينا قد أصبحت وشيكة بالفعل! وخصوصًا بالتزامن مع الحملة الترويجية لعودة جورجينا رودريغيز بالموسم الثالث من وثائقي I Am Georgina، وافصاحها عن مفاجأة غير متوقعة.

وأكد كريستيانو رونالدو خلال مقطعه الأول على قناته في “يوتيوب” أن مشروع إطلاق القناة كان يراوده منذ سنوات عديدة، وبأنه متحمس للغاية لكي يكون أقرب إلى جمهوره بعد أن توفرت الفرصه أمامه، وذلك لمشاركة لحظات من حياته في محتوى طبيعي وعفوي.

وتعقيبًا على كلامه في المقطع، أكدت جورجينا أنها تتوقع أن يحقق هذا المشروع نجاحًا كبيرًا، مشيدةً بتفاني وجاذبية كريستيانو التي منحته قاعدة واسعة من المتابعين المتشوقين لمعرفة آخر أخباره وتفاصيل حياته.

وحول حديثنا عن علاقة كريسيانو رونالدو بأم أطفاله جورجينا روديغيز، لكِ أن تتعرفي على حبيبات كريستيانو رونالدو السابقات بينهنّ 3 نجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية