كرم بورسين بين فيلمي "الكهف الأزرق" و"المدلل": تنوع في الأدوار ونجاح مستمر

الممثل التركي كرم بورسين

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي TurkeyCelebs@

يواصل الممثل التركي كرم بورسين تألقه في عالم السينما، من خلال تجسيده دورين مختلفين في فيلميه الجديدين “الكهف الأزرق” و”المدلل”.

ias

تفاعلاً كبيرًا شهدته صور كرم بورسين بعد الإعلان عن النسخة التركية من فيلم “ابن الغني”، الذي يشاركه فيه البطولة مع ميليس سيزين.

كرم بورسين في فيلم المدلل المقتبس من فيلم “ابن الغني” Son of a rich: تنوع ومرونة

يقدم كرم بورسين في فيلم المدلل المقتبس من فيلم ابن الغني Son of a rich، جانبًا مختلفًا تماماً عن شخصيته الفنية التي اعتدنا أن نراه فيها في المسلسلات التي جعلت منه نجم صف أوّل إلى جانب الممثلة ميليس سيزين.

يقدم كرم بورسين شخصية “ميتي” في الفيلم، الذي يبدو كإبن مدلل وغير مسؤول، ويتسم بسلوكيات الخارج عن القانون. يتعرض “ميتي” لعقوبة غير عادية من والده، بهدف وضع حد لتجاوزاته المستمرة وسلوكياته المتهورة. يجسد بورسين دورًا خفيفًا وكوميديًا، مما يعكس تنوعه ومرونته كممثل وقدرته على تقديم أدوار متنوعة.

كرم بورسين في فيلم “الكهف الأزرق” Mavi Magara: قدرات استثنائية

بعيداً عن انفصال كرم بورسين وهاندا ارتشيل، شارك حساب برايم فيديو عبر إنستغرام، يظهر كرم بورسين ودفريم أوزكان، أثناء تصوير بوستر، فيلم “الكهف الأزرق” Mavi Magara.

يبرز كرم في هذا الفيلم، من خلال دور عميق ومعقد، حيث يجسد شخصية تعاني من تحديات الحياة في مواجهة قوة الطبيعة. مما يظهر قدرته الفائقة على تقديم أدوار درامية قوية ويعكس مدى تنوعه في الأداء كممثل، حيث ينتظر محبو النجم تركي صدور الفيلمين بشوق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية