كايلي جينر حديث الساعة في عرض Coperni في ديزني لاند

كايلي جينر حديث الساعة في عرض Coperni في ديزني لاند

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكايلي جينر kyliejenner@ على انستغرام

كعادتها، استطاعت عارضة الأزياء العالمية والمؤثرة كايلي جينر أن تحتل الصدارة بإطلالتها الرائعة ضمن أسبوع الموضة في باريس، في عرض دار Coperni لربيع 2025. وكنا قد أخبرناكِ عن كايلي جينر بفستان يحمل صورة وجهها: هل أصابها الغرور؟

ias

يُعتبر أسبوع الموضة في باريس من أبرز الأحداث التي تهمّ عشاق الموضة في العالم أجمع، ويبدو أن إقامة عرض Coperni في ديزني لاند اضفى الكثير من الجاذبية.

كايلي أميرة من أميرات ديزني

خطفت العارضة الأنظار إليها على منصة العرض، وهي تسير في ختام عرض أزياء كوبرني Coperni لموسمّي الربيع والصيف 2025 ضمن أسبوع الموضة في باريس الذي أقيم في مدينة ديزني لاند.

ومن الجدير ذكره أن دار Coperni تعدّ أول علامة تقيم عرض أزياء في مدينة ديزني لاند ليكون عرضها أيضًا ختام أسبوع باريس للموضة. وكنا قد أخبرناكِ بالصور: ما علاقة شوق الهادي بكايلي جينر؟

أما إطلالة كايلي فكانت حديث الساعة، وتصدرت بها الترند لشدّة جمالها. حيث اختتمت جينر العرض الأسطوري بفستان أسود جاء على هيئة الأوف شولدرز بدون حمالات.

القسم العلوي جاء وكأنه قطعة من الكورسيه الضيقة ذات الخصر المنخفض، أما القسم السفلي فجاء على هيئة الفساتين الملكية، فقماشه جاء مصنوعًا من التفتا الفاخر، مما منحها مظهرًا ملكيًا باميتاز يتناسب تمامًا مع أجواء العرض.

كايلي لم تكتفِ بأناقة وفخافة الفستان، بل قامت بوضع قفازات الأوبرا المزخرفة وانتعلت حذاء ذو كعبٍ عالٍِ لتبدو جذابة للغاية.

تم اختيار مكان العرض بطريقة مدروسة للغاية، حيث أقيم في قلعة الأميرة النائمة في ديزني لاند باريس، هذا المكان التاريخي والتقليدي أضاف لمسة سحرية على العرض، حيث مزج بين عالم الموضة وعالم الخيال، مع صوت الموسيقى الساحرة، بدأت العارضات في الظهور على المنصة، مستعرضات قطعًا فنية تعكس تراث ديزني، بينما يحملن لمسات من الأناقة الحديثة.

وفي الختام، قد يهمكِ الإطلاع على  غرائب وعجائب في عائلة كارداشيان، فهل يتعمدن الإثارة بعد خسارة متابعيهن؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية