كايلي جينر بفستان يحمل صورة وجهها: هل أصابها الغرور؟

كايلي جينر بفستان يحمل صورة وجهها: هل أصابها الغرور؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكايلي جينر kyliejenner@ على انستغرام

قررت عارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر أن تحضر أسبوع الموضة في باريس بطريقة لافتة ومثيرة للجدل.

ias

ارتدت جينز فستانًا مطبوعًا بصورة وجهها، ما أثار استغراب رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول الهدف وراء هذه الفكرة، فهل أصاب الغرور عارضة الأزياء العالمية؟ يبدو أن ما قامت به كايلي يندرج ضمن غرائب وعجائب في عائلة كارداشيان، فهل يتعمدن الإثارة بعد خسارة متابعيهن؟

فكرة مثيرة للجدل!

جاء شكل الفستان الذي انتقته كايلي من توقيع علامة بالمان Balmain، على هيئة الأوف شولدرز، بدون حمالات ومكشوف الصدر، مزيّن بطبعة لوجهها على الطرف الأمامي منه، حيث تبدو ملامح وجهها على الفستان موضوعة بعناية، من العيون إلى الشفاه البارزة باللون الأحمر الجذاب.

اللافت أن الفستان بأكمله من الخرز اللامع، أما خلفية الفستان فجاءت بأكملها من اللون الأسود اللامع أيضًا.

الجدير بالذكر أن العارضة رغم ارتدائها فستان من بالمان، إلا أنها لم تحضر عرضه في باريس، بل قررت حضور عرض أزياء Schiaparelli لربيع وصيف 2025، بهدف مشاهدة شقيقتها كيندال جينر وهي تسير على مدرج العرض. وكنا قد أخبرناكِ بالصور: ما علاقة شوق الهادي بكايلي جينر؟

الآراء انقسمت رغم براعة الفستان

يبدو أن تصرف كايلي الذي اعتبر أنه بمثابة لفت أنظار المتابعين، قسم آراء رواد المواقع ما بين مؤيد لهذه الفكرة الإبداعية، وبين معارض، حيث أكد قسم من محبي جينر أن هذا الإختيار قد عززّ فكرة إصابة نجمتهم بالغرور الواضح.

وبعيدًا عن سياق الجدل، من الجدير ذكره أن هذا الفستان جسّد إبداع روستينج الذي قرر وضع صورة العارضة الجميلة بكلّ ذكاء، حيث تلتف الصورة حول الخصر بشكل أنيق، مما يعزز من منحنيات جينر. هذا الفستان هو شهادة على البراعة الفنية المعقدة التي اشتهر بها روستينج، خاصة بالنظر إلى تعاونه مع جينر في مجموعة Kylie Cosmetics x Balmain في عام 2019.

وفي الختام، هذه ليست المرة الأولى التي أثارت فيها جينر الجدل، فبعد ارتدائها تنّورة من الماس، تصرّفات كايلي جينر أغضبت الجمهور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية