قفطان زوجة رياض محرز تايلور وارد في زفافها يثير غضب الجزائريين!

قفطان زوجة رياض محرز تايلور وارد في زفافها يثير غضب الجزائر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتايلور وارد taylorwardx@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن قفطان زوجة رياض محرز، عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد في زفافها، والذي اثار غضب الجزائريين والجدل بين رواد المواقع! وفي السياق ذاته، استوحي إطلالاتكِ بالقفطان المغربي من وحي النجمات!

ias

احتفل لاعب كرة القدم الجزائري ونجم نادي الأهلي السعودي لكرة القدم رياض محرز وزوجته، بزواجهما الثالث، على الطريقة الجزائرية منذ فترة وجيزة.

قفطان أشعل مواقع التواصل الجزائرية

تسبب عارضة الأزياء البريطانية، تايلور وارد، بضجة كبيرة وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نسبت لباس القفطان التقليدي الذي ارتدته في الاحتفال الثالث لزواجها من رياض محرز، لمصممة مغربية، ما اثار غضب الجزائريين حول هوية وأصل هذا الرداء.

وتعود تفاصيل القصة، إلى احتفال الدولي الجزائري ولاعب مانشستر سيتي السابق، ونجم نادي الأهلي السعودي لكرة القدم الحالي، مع زوجته عارضة الأزياء البريطانية، مجددا بزواجهما في فرنسا، حيث ارتدى كل من محرز وزوجته القفطان باعتباره الزي التقليدي، وهو ما جعل متابعيه الجزائريين يحيونه لتمسكه بتقاليد بلده وافتخاره بها.

لكن تايلور قررت بعد ايام من حفل زواجها، أن تشكر مصممة القفطان عبر صفحتها الشخصية على تطبيق انستغرام، حيث قالت فيه: “أريد أن أشكر المصممة الموهوبة سلمى بن عمار، التي صممت هذا اللباس، لي ولعائلتي، شكرا لأنك جعلتِ حفلتنا مميزة..”، وأضافت إلى منشورها هاشتاغ “القفطان المغربي”.

منشور لم يمر مرور الكرام، بل أحدث ضجة على مواقع التواصل بسبب إحيائه للتنافس بين الجزائر والمغرب على هوية القفطان، حيث نشرت صفحة “قسنطينة عاصمة الشرق”: “تايلور وورد في تصريح غريب تقول إن القفطان مغربي”، وعلقت صفحة النساء الجزائريات: “زوجة رياض محرز تشعل فتنة كبيرة من خلال نشرها صور زفافها واعترافها بأن القفطان مغربي، وما أثار الدهشة أكثر حظرها للتعليقات بعد الانتقادات التي تلقتها من طرف الجزائريين”.

ولم يقف الموضوع عند هذا الحد، بل طالب بعض الجزائريين وزارة الثقافة بالرد على زوجة نجم الأهلى السعودي، وهذا بالرغم من أنها لم تنسب في منشورها اللباس إلى المغرب، ولكنها شكرت المصممة.

وفي المقلب الآخر، أثار منشور تايلور تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل المغاربة، الذين اعتبروا أن تصريح وارد هو اعتراف واضح وصريح بأصل القفطان.

وكانت المصممة المغربية الشهيرة بالخليج العربي، سلمى بنعمر، قد خرجت عن صمتها لتضع حدا للضجة حول الأزياء المغربية، موضحة أن القفاطين التي تم توثيقها خلال حفل ذكرى الزفاف، وتألقت بها زوجة محرز وبناته، تحمل توقيعها الخاص، وهي التي أشرفت على تصميمها.

وجاء رد المصممة المغربية بعد الجدل الكبير الذي أثاره حفل رياض محرز، ونسب مجموعة من المنابر الإعلامية العربية والدولية إطلالته وأسرته الصغيرة للثقافة الجزائرية، وهو الأمر الذي عبر المغاربة عن استنكارهم الشديد له، داعين المسؤولين المغاربة إلى ضرورة التدخل لحماية التراث المغربي من السرقة التي بات يتعرض لها في السنوات الأخيرة من البلد الجار، والتصدي لمثل هذه الممارسات والدفاع عن تراث المملكة المغربية بشراسة.

زواج ثالث على الطريقة الجزائرية

يبدو أن احتفالات لاعب فريق أهلي جدة السعودي، لم تنتهِ بعد، حيث فاجأ محرز متابعيه،  بإقامته حفٍل جديد، تصدرت صوره وفيديوهاته الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي هذا الزواج بعد انفصال رياض محرز عن زوجته وارتبطه بصديقة زميله!

تفاعل رواد المواقع ومحبي محرز، مع مقاطع فيديو من حفل زفاف اللاعب الجزائري وعروسه تايلور وارد، للمرة الثالثة، ويبدو أن هذا الزفاف جاء على الطريقة الجزائرية، حيث ارتدت فيه العروس البريطانية زيًا تقليديًا جزائريًا، من القفطان إلى الكاراكو العاصمي، وسط رقص المشاركين على أنغام الراي بأداء الفنان كادير الجابوني. وكنا قد أخبرناكِ عن إطلالات تايلور وارد زوجة رياض محرز تنافس جورجينا روديغز.

وبحسب المصادر المقربة، فإن الثنائي أرادا اتباع التقليد الجزائري في حفل الزفاف الثالث، من اللباس واختيار نوع الموسيقى والغناء إلى باقي الطقوس الشعبية.

ظهر محرز في أحد المقاطع المصورة، وهو يراقص زوجته التي ارتدت القفطان الذي يشتهر في الغرب الجزائري، ثم القفطان الذي تلبسه المرأة العاصمية في المناسبات.

اللافت أن قران اللاعب الجزائري رياض محرز وعارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، كان قد تم بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، في سبتمبر الماضي، في فندق The Londoner Hotel في لندن.

وكانت إطلالة العروس محط أنظار العالم، حيث ارتدت فستانًا أبيض بدا ملائمًا لها، كما نشرت تايلور عبر صفحتها الشخصية على تطبيق إنستغرام، بعضًا من أجواء الاحتفال، مع فيديو لبنات رياض الثلاث برفقة شقيقتها داربي وهم في طريقهم للحفل.

وشاركت شقيقة تايلور المتابعين أيضا لقطات عن عشاء الزفاف الثاني للزوجين مع كعكة الاحتفال.

ولدى محرز وتايلور ابنة تدعى “ميلا”، وهما لا يترددان في مقاسمة حياتهما الخاصة على مواقع التواصل، وهذا الزواج الثاني لمحرز بعد ارتباطه الأول مع عارضة أزياء من أصول هندية تدعى ريتا جوهال.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على خفايا عن زوجات أشهر لاعبي كرة القدم قد يهمّك معرفتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية