قطعة من مصر إلى السعودية.. عزة فهمي تفتتح أوّل فروعها في الرياض

عزة فهمي تفتتح متجرها الأول في الرياض- الصورة من انستغرام عزة فهمي

عزة فهمي تفتتح متجرها الأول في الرياض- الصورة من انستغرام عزة فهمي

افتتحت دار المجوهرات المصرية العالمية عزة فهمي متجرها الأول في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في خطوة تعزز من تواجدها في أسواق المملكة.

ias

وتُعدّ عزة فهمي واحدة من أبرز الأسماء في عالم المجوهرات الفاخرة، حيث اشتهرت بمجوهراتها المُبدعة التي تعكس التراث والثقافة المصرية بأناقة تليق بذوق عملائها في كل أنحاء العالم، ولطالما عشق الجمهور العربي تصاميمها التي تتسم بالذوق العربي والمصري الفاخر، ويتهافت النجوم حول العالم لارتداء تصاميمها.

وتمثل هذه الخطوة توسعًا استراتيجيًا للدار، والتي تستهدف تقديم تصاميمها الفريدة إلى العملاء في المملكة العربية السعودية.

وأعلنت الدار هذا الخبر عبر الحساب الرسمي لدار المجوهرات عزة فهمي على انستغرام حيث قالت: “نرحب بكم متجر في عزة فهمي، الرياض.. بكل فخر، حلي عزة فهمي تفتتح فرعها الأول والرئيسي بالسعودية في مركز المملكة بالرياض. إنها لحظة مميزة نأتي فيها بقطعة من مصر إلى السعودية”.

وبهذا، تعتبر الرياض الآن المركز الجديد لعرض أحدث تصاميم عزة فهمي، حيث يقدم المتجر الجديد تجربة تسوق متميزة، تعكس التزام الدار بالجودة والابتكار، ومن المفترض أن يسهم هذا الافتتاح في تعزيز حضور دار عزة فهمي في سوق المجوهرات الخليجية، ويعزز من سمعتها كعلامة تجارية تتقاطع فيها الفنون والتميز.

وكان هناك تفاعل كبير على هذا المنشور خصوصاً من الجمهور السعودي، الذي أوضح مدى تحمسه لهذه التجربة المميزة، وعبّر البعض بـ “رائع أخيراً” لتحمسهم بوجود هذا الفرع في الرياض بعد انتظار طويل لحدوث الأمر، بينما جاءت باقي التعليقات كنوع من المباركات للفرع الجديد، وآخرين طلبوا افتتاح فروع في باقي المملكة.

الجدير بالذكر أن مجوهرات عزة فهمي تتسم بذوق رائع، وعادة ما تكون عبارة عن حلي ومجوهرات من الذهب والفضة ومرصعة بالأحجار الكريمة، ويكون محفور عليها كتابات باللغة العربية، والمميز بمجوهراتها أن كل قطعة من الدار هي فن نادر تم صناعته بإتقان ليخبرنا قصّة رائعة عن الدار وهي المفضلة لدى الكثير من النجمات والنجوم في مصر والوطن العربي وحول العالم على غرار جوليا روبرتس، ليدي غاغا، إيمي آدامز، أمينة خليل، تارا عماد، بلقيس فتحي، نيللي كريم، وغيرهن.

في الختام قد تتابعين: ميسيكا تختار بلقيس كأول سفيرة لها من الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية