قصة نجاح الملاكمة الجزائرية إيمان خليف في فيلم وثائقي سيطرح قريبًا

قصة نجاح الملاكمة الجزائرية إيمان خليف في فيلم وثائقي سيطرح قريبًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإيمان خليف imane_khelif_10@ على انستغرام

تعتبر إيمان خليف، الملاكمة الجزائرية التي لمع اسمها في اولمبياد باريس عام 2024، واستطاعت من خلاله حصد الميدالية الذهبية، أن تتصدر الترند منذ ذلك الوقت ولغاية اليوم، فما جديدها؟

ias

يبدو أن مشوار الملاكمة مليء بالإنجازات والطموح، وهو ما يفسّر إطلاق فيلم وثائقي يجسد قصة كفاحها ونجاحها في تلك الرياضة.

قصة نجاح ايمان إلى الشاشة قريبًا

كشفت خليف خلال مؤتمر صحفي تم عقده بمقر اللجنة الأولمبية الجزائرية تحت عنوان “إيمان خليف.. قصة نجاح”، أنها تحضر لإطلاق فيلم يجسد قصتها والصعوبات التي مرت بها.

وأكدت في تصريحات صحفية حول مشروعها الجديد بقولها: “الآن الكل يعرف قصة نجاح إيمان خليف”.

وأضافت أيضًا: “لدي العديد من العروض في عالم الملاكمة الاحترافية، لكن لم أتخذ قراري النهائي بعد. قريبًا سأوقّع عقدًا مع إحدى المنظمات المختصة، وهدفي دائمًا هو رفع راية الجزائر في المحافل الدولية، كما فعلت في أولمبياد باريس. وأطمح أيضًا إلى تطوير رياضة الملاكمة في الجزائر، من خلال إنشاء أكاديميات خاصة ومساعدة الشباب الطموح في هذا المجال”.

وعن سبب إطلاقها لهذه الوثائقي قالت أيمان بهذا الخصوص: “الكثيرون يعرفون قصة نجاحي، والتحديات التي واجهتها قبل الفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، لكن الإرادة والعزيمة قادرتان على تحقيق المستحيل. أنا شابة مثل أي جزائرية أخرى، لدي القدرات التي أستطيع استثمارها في مختلف مجالات الحياة. جئت لأشارككم مشاعري، وقصتي الكاملة ستُعرض، قريبًا، في فيلم وثائقي، وقد بدأنا بالفعل التحضير لذلك”.

وحول خوض إيمان معركتها القضائية ضد المتنمرين، خاصةً خلال مشاركتها في أولمبياد باريس، أكدت بقولها: “أنا مركزة على مسيرتي الرياضية والتحضيرات للاستحقاقات المقبلة، وأتطلع لرفع علم الجزائر من جديد. أما بخصوص القضايا، فالدولة الجزائرية هي المسؤولة عن التعامل مع هذا الملف”.

وكان المروّج البريطاني في عالم الملاكمة الاحترافية، إيدي هيرن، عبّر عن اهتمامه بالتعاقد مع إيمان خليف، حيث قال في تصريحات سابقة: “هي ملاكمة هاوية قدمت أداءً مميزًا. صحيح أنها خسرت بعض المعارك، لكنها تألقت في العديد منها أيضًا. سأكون مستعدًا للتعاقد معها إذا كانت ترغب في ذلك، وليس هناك ما يمنعها من المنافسة في فئة السيدات، فهي تتمتع بموهبة كبيرة وإمكانات تسويقية حقيقية”.

في الختام، قد يهمكِ معرفة إيمان خليف تتألق في عرض Bottega Veneta في أسبوع الموضة في ميلانو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية