قصة حياة بريتني سبيرز في فيلم سينمائي... هذه تفاصيله

بريتني سبيرز في فيلم سينمائي يجسد قصة حياتها

الصورة من حساب انستغرام الرسمي britneyspears.fans@

نجحت استوديوهات “يونيفرسال بيكتشرز” الأميركية في شراء مذكرات نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز، والتي تحمل عنوان “The Woman in Me”.

ias

بدأت الشركة التحضيرات لإنجاز فيلم يستعرض سيرة بريتني سبيرز الذاتية، بأوجاعها وظلمها ونجاحاتها، رغم أنها قد رفضت في السابق تجسيد قصة حياتها في فيلم، وهو الأمر الذي شوق الجمهور لمعرفة تفاصيل الفيلم الذي سيروي خفايا وخبايا سبيرز على الشاشة.

برتني سبيرز تحول قصة حياتها إلى فيلم سينمائي

بحسب البيان الذي نشرته الشركة المنتجة، الفيلم السينمائي سيتولاه المخرج جون تشو، بينما سيكون للمنتج مارك بلات لمساته الخاصة عليه.

ومن جهتها، أعربت بريتني عبر حسابها الخاص في منصة X، عن حماسها الشديد لهذا الفيلم، قائلة:” أعمل على مشروع سرّي مع مارك بلات، الذي صنع أفلامي المفضلة”، وأضافت أنه لم يحدد بعد موعد إطلاق الفيلم، رغم أن كتاب السيرة الذاتية الذي يستند إليه الفيلم، نشر في أكتوبر الماضي وبيعت منه أكثر من 2.5 مليون نسخة في الولايات المتحدة.

تفاصيل قصة فيلم بريتني سبيرز الجديد

مذكرات “The Woman in Me” تحمل في مضمونها المشاكل التي واجهتها بريتني مع عائلتها، منذ طفولتها وحتّى الآن، مرورًا بنكساتها العاطفية مع المغني الأميركي جاستن تيمبرلايك، والمضايقات التي تعرضت لها من بينها الصفع علناً في أحد المطاعم، وملاحقة الصحافة والمصورين لها بعد وصاية والدها جيمس سبيرز عليها، الذي سيطر على حياتها الشخصية وحفلاتها، فضلاً عن إلتقاط صور منزل بريتني سبيرز في لوس أنجلوس وإنتهاك حياتها الخاصة. لكن حتى الآن، لم يتم الإعلان من قبل صناع العمل، عن الممثلة التي ستؤدي شخصية بريتني في الفيلم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية