قبل بطلة Emily In Paris ليلي كولنز... نجمات تألقن في تسريحة الشعر القصير

قبل بطلة Emily In Paris ليلي كولنز .. نجمات تألقن في تسريحة الشعر القصير- الصورة من انستغرام ليلي كولينز الرسمي على انستغرام lilyjcollins

قبل بطلة Emily In Paris ليلي كولنز .. نجمات تألقن في تسريحة الشعر القصير- الصورة من انستغرام ليلي كولينز الرسمي على انستغرام lilyjcollins

قدّم مسلسل الدراما Emily In Paris العديد من الصيحات الجمالية بمجرد عرضه في 15 أغسطس الماضي على منصّة نتفلكس، والتي يمكن أن نقول أنها تفوقت على الدراما، حيث يستعرض المسلسل العديد من صيحات الموضة والجمال من خلال الشخصيات التي نشاهدها بالعمل، إذ بطبيعته يتحدث عن فتاة تعمل بوكالة إعلانات لماركات الأزياء والجمال الفاخرة.

ias

ليلي كولنز تفاجئ متابعيها بتسريحة الشعر القصير بعد عرض Emily In Paris

وقد شاهدنا بطلة المسلسل ليلي كولنز Lily Collins وهي متألقة بتسريحة الشعر القصير الكاريه، خلال الفعاليات الترويجية الخاصة بالعرض، والتي لفتت المتابعين خصوصاً بعد ظهورها بتسريحة الشعر الطويل مع الغرّة خلال أحداث الجزء الأول من الموسم الرابع، خصوصأ مع وجود صيحات ليلي كولينز الجمالية التي أنقذت Emily in Paris ومن المتوقع أن نشاهدها بهذا اللوك خلال الجزء الثاني من الموسم الرابع.

ويبدو أن هذه التسريحة ستصبح الأكثر رواجاً في الفترة المقبلة، إذ اعتمدتها الكثير من النجمات ومدونات الموضة مؤخراً، وتألقن بها بأكثر من ستايل عصري.

هازال كايا Hazal Kaya

قَصّة هازال كايا تعتبر الأجدد والأقصر بين النجمات، إذ شاهدناها مؤخراً تحديداً بعد ولادتها، وهي تعتمد تسريحة الشعر القصير الكاريه، لا يلامس الأكتاف، واعتمدته بستايل الفرق من المنتصف، مع اللون البني الشوكولاته، للمسة جريئة وعصرية.

وبدت هذه التسريحة مميزة جداً مع ملامح وجه هازال كايا، خصوصاً أنها تمتلك شكل الوجه الطويل، الذي يبدو مميزاً مع تسريحة الشعر القصير، والقصير جداً.

كارن وازن

كارن وازن تعتبر من أكثر المدونات اللواتي اعتمدت تسريحة الشعر القصير الكاريه، والذي عادة ما يكون ملامساً قليلاً للأكتاف، مع لون البني الشوكولاتة.

وتختار كارن ما بين الستايل الويفي، أو الشعر الأملس مع ستايل الـ Wet Look مع الفرق من المنتصف أو من أحد الجانبين.

هايلي بيبر Hailey Bieber

نضيف للقائمة العارضة العالمية، التي انضمت إلى عالم الأمومة مؤخراً هايلي بيبر التي تفضل تسريحات الشعر القصير بشكل عام، خصوصاً مع تسريحة الكاريه القصير جداً، مع شعرها الخفيف باللون البني العسلي.

ودائماً ما تعتمده منسدلًا على كلا الجانبين، مع ستايل الـ Wet Look الذي يبدو رائعاً مع وجهها النحيف، إذ يبرز لديها عظمتي الوجه.

وفي أوقات أخرى تعتمدها مع اللمسة الويفي مع الأطراف، التي تضفي لمسة من الكثافة لمظهر الشعر، مع غرّة على كلا الجانبين، ويناسب هذا اللوك أكثر المناسبات والفساتين السواريه.

روجبين إردن Rojbin Erden

ظهرت الممثلة التركية روجبين إردن بتسريحة الشعر الكاريه القصير، خلال عرض مسلسل المتوحش الذي حقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي، حيث اعتمدت تسريحة الشعر القصير الويفي، الذي يلامس الأكتاف، مع شعرها الأسود.

وقد شاهدنا روجبين خلال بعض حلقات المسلسل وهي تعتمد أكثر من ستايل أو تسريحة شعر مختلفة، كهذا اللوك عندما وضعت خيوط الشعر الملونة بالشعر.

وبستايل آخر اعتمدت روجبين تسريحة نصف مرفوعة، مع ذيل حصان مرفوع لأعلى، مع الشعر الويفي المنسدل للوراء، بقصّة متدرجة، وننصحكِ مع هذه القصّة أن تعتمديها متدرجة لتمنحكِ شكل أكثر كثافة للشعر.

أما إن كنتِ ترغبين في اعتماد ستايل كلاسيكي مع تسريحة الشعر القصير، فلمَ لا تجربين هذا اللوك من روجبين إردن، اعتمدت فيه على شعر ويفي منفوش، مع غرّة على جنب ملفوفة بطريقة الريترو، مع الفرق على من أحد الجانبين للمسة أنثوية كلاسيكية.

نور عريضة

تعتبر نور عريضة أيضاً من أوائل النجمات اللواتي يركزن على تسريحة الشعر القصير، حتى عندما تعتمد لوك الشعر الطويل، نجدها تعود سريعاً لهذه القصّة القصيرة، والتي في الحقيقة تناسب وجهها الطويل والنحيف مع الذقن الحادة.

ومن أجمل اللوكات التي اعتمدتها نور عريضة للشعر القصير، هو هذا اللوك للشعر الكاريه مع الفرق من المنتصف، لشعر متساوي الطول، متدرج بطريقة بسيطة جداً ناحية الأطراف، للمسة رائعة مع فستانها الأبيض الفخم.

وبستايل آخر اعتمدت نور عريضة على الشعر القصير مع الفرق من المنتصف أيضاً، لكنها هذه المرة اعتمدت الشعر المرفوع على أحد الجانبين وراء الأذن، لتبرز جمال أقراط الأذن المدوّرة التي اعتمدتها مع فستانها الأحمر.

بلقيس فتحي

انضمت بلقيس فتحي إلى النجمات اللواتي اخترن تسريحة الكاريه القصير مؤخراً، ولم نكن نتوقع أن ستبدو بهذا الجمال بعد اعتمادها للشعر الطويل لفترة كبيرة.

وكثيراً ما تختار بلقيس ستايل الفرق من أحد الجانبين، مع الشعر اللامع الرطب، وتقوم برفعه من أحد الجانبين وراء الأذن لتبرز مجوهراتها الفخمة.

زيندايا Zendaya

أما زيندايا فقد اعتمدت هذا اللوك لتسريحة الشعر القصير ولكن بلمسة مختلفة قليلاً عن باقي النجمات اللواتي تحدثنا عنهن.

إذ تألقت بقصّة مترجة من الأطراف، مع غرّة عريضة، وقد اعتمدت هذا اللوك بتسريحات الشعر الرطب أو الـ Wet Look، يناسب وجهها الذي يأخذ شكلاً مربعاً اكثر، مع ذقن عريضة، وتعتبر الغرّة حل رائع لصاحبات الوجه المربع أو المدوّر اللواتي يرغبن في اعتماد قصّات الشعر القصير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية