قبلة الملكة رانيا على خد الملك: خطوة جريئة وفيها الكثير من الحب

قبلة الملكة رانيا على خد الملك

مصدر الصورة حساب @theroyalfamilyjo عبر انستقرام

نشرت الملكة رانيا، عبر حسابها الرسمي على انستقرام، لقطة لقبلة طبعتها على خد الملك عبدالله في ذكرى اليوبيل الفضي لزواجهما، علمًا أن الملكة رانيا أعادت إحياء إطلالة لها ارتدتها قبل 9 سنوات.

ias

فقد احتفلت المملكة الأردنية الهاشمية باليوبيل الفضي لزواج الملك عبدالله الثاني ويوم جلوسه على العرش، وتنصيبه رسميًا ملكًا على الأردن في حضور أفراد عائلته.

إطلالة ساحرة للملكة رانيا

أقيم الحفل التاريخي في المنطقة المحاذية، لمجمع الملك حسين، وقد سحرت الملكة رانيا الجميع بإطلالتها الإستثنائية، حيث تألقت بفستان صمم لهذه المناسبة، للمصمم ليث معلوف، وقد استغرق إنجازه نحو 200 ساعة من العمل الدقيق.

وأكثر ما يميز الفستان أنه يعكس التراث الأردني، بمختلف تفاصيله، انطلاقًا من الازرار التي زينت القميص، والتي تدل على نجمة الأردن مع السبع نقاط، مع الكورسيه الفضي الذي يشير إلى درع الحماية والقوة التي شهدها الأردن خلال الـ25 سنة الماضية، أما التنورة فقد زينت بتطريز يدوي لسنابل القمح. وقد كمّلت الملكة رانيا إطلالتها مع التاج الذي زين تسريحة شعرها الراقية والجذابة. وتعتبر هذه الإطلالة من أروع إطلالات الملكة رانيا الأنيقة.

قبلة الملكة رانيا المفاجئة

وقد كان مفاجئًا لهذه المناسبة، قيام الملكة رانيا بنشر فيديو عبر حسابها الرسمي عبر انستقرام، ظهرت فيه وهي تطبع قبلة على خد زوجها الملك عبدالله الثاني، وقد أرفقت الفيديو بعبارة: ” أحلى سنوات العمر بجنبك سيدنا، عيد زواج سعيد وكل عام وأنت الحبيب والصديق والأمان، Happy Wedding Anniversary to the best friend, partner, husband, and role model anyone could ask for.”

وقد انهالت التعليقات على هذا الفيديو، والتي أشادت بالرومانسية التي تعاملت بها الملكة رانيا مع هذا الحدث المهم، معربين عن حبهم الكبير للملك والملكة.

واكتشفي أيضًا صفات في الملكة رانيا تجعلها محبوبة من كلّ قادة العالم طوّريها في نفسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية