قائمة مميزة وممتعة من برامج الـ"بودكاست" السعودية 

قائمة مميزة وممتعة من برامج الـ"بودكاست" السعودية

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

اخترنا لك قائمة مميزة وممتعة من برامج “بودكاست” السعودية، والتي تحظى بشعبية واسعة بفضل محتواها المتنوّع والمفيد.

ias

انتشرت في الآونة الأخيرة في السعودية برامج “بودكاست” لفتت إهتمام الجمهور وتطرقت إلى مواضيع جذابة ،مستضيفةً شخصيات سعودية وخليجية قدمت أراءها وخبراتها بكل شفافية ضمن إطار مشوّق، تماما كالبودكاست الذي كشفت به هبه حسين تفاصيل انفصالها عن عايض القرني.

بودكاست “يصير خير”

يتبع هذا البرنامج “جام استديو” المهتم بكتابة وإنتاج أعمال فنية وتجارية مرئية ومسموعة بطريقة وطابع مبتكر ومسلي، واستضاف البرنامج عدد من الضيوف المحليين المميزين، من قِبل نايف حمدان، وقد تم حاليًا الإنتهاء من حلقات الموسم الأول من البرنامج.

بودكاست “وثبة”

ضمن البرامج الإجتماعية المميزة هو برنامج “وثبة” مع عبد الله المُسلم، الذي يستضيف مجموعة من الأكاديميين والمختصين للحديث عن موضوعات مهمة وشيّقة، توسّع مدارك المستمعين وتعطيهم دروس مفيدة في مختلف المجالات.

برامج بودكاست “ثمانية”

واحدة من أهم القنوات السعودية التي يندرج تحت مسمها مجموعة واسعة من برامج “البودكاست” المميزة، والتي من أهمها: فنجان، وسقراط، والفجر، ومربع، وغيرها من البرامج، التي تستهدف زيادة حصيلة الجمهور من المعرفة والتجارب المُلهمة للشخصيات التي يتم انتقاءها وإنتقاء مواضيعها بعناية.

بودكاست “مايكس”

يندرج تحت برامج بودكاست “مايكس” مجموعة متنوّعة من البرامج التي تخاطب مختلف الفئات بمختلف الميول، ومن هذه البرامج: برنامج أسمار، و على بياض، وجولان، وكنبة السبت، وغيرها من البرامج المبتكرة التي تُناقش موضوعات استثنائية وجديدة.

ختامًا، وفي إطار الحديث عن برامج البودكاست الأكثر متابعة في السعودية، تذكري معنا لقاء تركي آل الشيخ الذي باح به عن تفاصيل مثيرة عن حياته وطفولته في “بودكاست عمار”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية