برنامج حفلات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض فنية لا تُفوّت مع كوكبة من أشهر الفنانين

قائمة حفلات اليوم الوطني السعودي الـ94...كوكبة من نجوم الفن السعودي والعربي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لروتانا على انستغرام rotanalive@

أعلنت الشركات المنظمة أخيرًا عن قائمة حفلات اليوم الوطني السعودي الـ94، والتي يشارك فيها كوكبة من نجوم الفن السعودي والعربي.

ias

رصدت لكِ ياسمينة مواعيد أهم حفلات الفنانين بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94 الذي سيوافق يوم الإثنين 23 سبتمبر، وستتوزع في مختلف أنحاء مدن ومناطق المملكة، وكنا قد أطلعناكِ بشكل مفصّل على موعد ومدة إجازة اليوم الوطني السعودي الـ94… الرياض وجهة مثالية للاحتفال!

مواعيد حفلات اليوم الوطني السعودي

لحجز مقعدك مبكرًا، تعرفي على مواعيد طرح تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي الـ94 من الآن، والتي تضم قائمة بأهم الفنانين السعوديين والعرب، الذين يحظون بقاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة، ويشاركون بهذه الاحتفالات بشكل سنوي، للتغنّي بأجمل الأغنيات الوطنية تعبيرًا عن فخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة الغالية، وكانت كلًا من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وشركة بنش مارك لتنظيم الحفلات والمعارض قد أعلنتا عن الفنانين ومواعيد وأماكن حفلاتهم لهذا العام فتابعي معنا…

حفل الفنان رابح صقر

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن تنظيمها لحفل الفنان رابح صقر، وذلك في يوم الأحد 22 سبتمر، في العاصمة السعودية الرياض على خشبة مسرح محمد عبده أرينا، وبقيادة المايسترو هاني فرحات، على أن يتم طرح التذاكر في يوم 11 سبتمر في الموقع الرسمي للحجوزات Webook.

حفل الفنان ماجد المهندس

وككل عام يتواجد الفنان ماجد المهندس في هذه المناسبة لتأدية أجمل الأغاني السعودية الوطنية، وهذه المرة سيُقام حفله في المنطقة الشرقية يوم 23 سبتمبر، على مسرح أرض المعارض، بقيادة المايسترو مدحت خميس، وسيتم طرح التذاكر يوم 12 سبتمبر.

عبادي الجوهر

بأجمل الألحان والأغاني يُقدم أخطبوط العود عبادي الجوهر حفلة بمناسبة اليوم الوطني في شقراء يوم السبت 20 سبتمبر الجاري، بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، وستطرح تذاكر الحفل بداية من 9 سبتمر الساعة التاسعة مساءً.

موضي الشمراني

بشوّق كبير تتلهف الجماهير السعودية لحفل المطربة موضي الشمراني التي تحظى كل حفلاتها بإقبال شديد، نظرًا لحماسة أداءها وروعة حفلاتها، وهذه المرّة سيُقام حفلها في بريدة بتاريخ 21 سبتمبر، وسيبدأ طرح التذاكر يوم الأربعاء 10 سبتمبر.

خالد عبد الرحمن وعلي عبد الكريم

ومن جدة يُطل الفنانين خالد عبد الرحمن وعلى عبد الكريم على الجمهور بأروع الأغنيات الوطنية، وذلك في مسرح عبادي الجوهر أرينا يوم 20 سبتمبر، وقد بدأ حجز تذاكر الحفل من يوم 8 سبتمبر.

آمال ماهر

ضمن الفنانين العرب المتواجدين لإحياء حفلات اليوم الوطني السعودي، تقدم الفنانة آمال ماهر في الإحساء ليلة طربية مليئة بالإحساس يوم 20 سبتمبر، وستطرح التذاكر يوم 9 سبتمبر.

ومع كل هذه الأسماء اللامعة إلا أنه لم يتم حتى الآن الإعلان عن موعد ومكان حفل الفنان عبد المجيد عبد الله الذي اعتدنا كل عام على تواجده هو والفنان محمد عبده فهل يُعقل أن يتغيب فنان العرب عن هذه المناسبة المهمة، وكنا قد رصدنا لك ظهوره الأول بعد أزمته الصحية يُغني “ليلة الفرقا” مع آمال ماهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية