في يوم زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون: تفاصيل سريّة عن حبّهما تُكشف للمرّة الأولى

تفاصيل علاقة دانييلا رحمة وناصيف زيتون

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدانييلا رحمة daniellarahme@ وناصيف زيتون nassifzeytoun@ على انستغرام

نخبرك اليوم عن تفاصيل سريّة تُكشف للمرّة الأولى، عن علاقة الحب التي جمعت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، والنجم السوري ناصيف زيتون، في يوم زواجهما المقرّر.

ias

تصدر الثنائي محركات البحث، منذ تسريب خبر تحديد زواجهما، خاصةً وأن هذه العلاقة لم يتم الإفصاح عنها من قبل الطرفين أمام الجمهور، رغم معرفة المتابعين بها، فكيف بدأت قصة حبهما؟

علاقة حب بدأت منذ تصوير دانييلا لمسلسل مشهور!

تعتبر علاقة دانييلا وناصيف، من أكثر العلاقات العاطفية في الوسط الفني التي شغلت الرأي العام، منذ سنوات ولغاية اليوم. حيث اعتبر الثنائي قد كسرا القاعدة المفروضة من قبل مشاهير العالم والعرب، من حيث الصور الغرامية، طلب الزواج (البروبوزال)، تفاصيل العلاقة، وصولًا للزواج.

ورغم أن المتابع العربي بات بعلم تمامًا ماهية العلاقة التي تجمعهما، حتى أنه يعلم مسبقًا بتاريخ الزواج المقرر، لكن الطرفين ما زالا ملتزمان “الصمت”.

وبحسب صفحة “هادا رأي أمين”، على انستغرام، فإن هذه العلاقة بدأت منذ اكثر من خمس سنوات، والجميع يعلم بها، بحسب كلام أمين، لذا التزم الجميع باحترام قرارهم، وخصوصياتهم رغم معرفتهم بالتفاصيل.
.
رحلة الإعجاب وتبادل المشاعر وتطور الحب كانت طويلة، بحسب امين، حيث بدأت منذ تصوير مسلسل تانغو، التي لعبت فيد دانييلا دور البطولة إلى جانب باسل خياط، لتكتمل تفاصيل الحب في مسلسل “الموت” في جزئه الأول، لتأخذ العلاقة مسارها الرسمي في مسلسل “للموت 2”.

أما مع انطلاق مسلسل “للموت3” أصبحت العلاقة شبه علنية، حيث بدأ الجمهور بمشاهدة الثنائي في أماكن علنية في لبنان، لكن المفارقة بحسب أمين، أن دانييلا وناصيف قاما بخطة غريبة منذ بداية علاقتهما، حيث اعتمدا عدم قصد الحفلات الرسمية سويًا، حتى أنهما اختارا في حال اضطرارهما للحضور، إلى الجلوس لطاولات مختلفة، لإبعاد الشك!

يؤكد امين بأن قرار الثنائي بإبعاد علاقتهم عن الأضواء، هو سبب نجاحها لغاية اليوم، لأنهما برأيه نجمان متصدران الأضواء، وكان لا بد لهما منذ البداية التأكد من مشاعرهم، ومعرفة مصير العلاقة، قبل إعلانها.

وحتى مع تطور العلاقة، وتعارف الأهل، اكتشف الثنائي أن السرية كانت ناجحة في تطور مسار العلاقة، رغم أنها خلقت في الوقت ذاته بروباغندا دائمة حول النجمين وكانت جزء من حياتهم التشويقية وعلاقتهم الغرامية، التي بدورها عززت الكثير من الإشاعات والتساؤلات عن صحة العلاقة او استمراريتها.

كما يضيف أمين، أن اليوم هو زواج دانييلا وناصيف، حيث تمنى احترام الصحافة لخصوصية النجم السوري والنجمة اللبنانية في يومهما المنشود، حيث طالبوا بعدم تسريب الصور والاخبار والاشاعات وحركات البابارتزي التي هي ” بلا طعمة”، وانتظار الصور الرسمية المراد الإفصاح عنها فقط، كما ترك أمين تساؤل غريب حول المجلة “المحظوظة” التي ستستطيع نشر بشكل حصري لصور عرسان الفن 2024؟

موعد الزفاف المقرر

دقت عقارب الساعة، لنصل إلى اليوم المحدد لزواج دانييلا وناصيف، ورغم التزام الطرفين الصمت، الا ان العديد من المواقع الاخبارية والفنية قد نشرت خبر يشير الى أن حفل الزفاف بات قريبًا جدًا وقد حُدد الموعد في 1 يوليو أما الثنائي فلا يزال محافظًا على صمته واختياره عدم الرد. ولكن هل تعلمين أن حبيبة ناصيف زيتون الأولى مختلفة تمامًا عن دانييلا رحمة!

ويبدو أن فستان زفاف دانييلا، هو من تصدر المشهد، ورغم انشغال العديد من المتابعين بموعد الزواج وتفاصيه الدقيقة، إلا أن الشغل الشاغل كان فستان العروس، حيث سربت بعض المعلومات التي تؤكد أنه سيكون من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران وهو قيد التنفيذ.

تم الحديث أيضًا عن رغبة ناصيف ودانييلا جعل زواجهما صغيرًا بحيث سيكون المدعووين بحدود السبعين شخصًا من المقربين فقط، حتى وسائل الإعلام لن تكون حاضرة بحسب الأخبار المنتشرة وذلك لتجنب تداول الصور من داخل الزفاف نزولًا عند رغبتهما في الحفاظ على خصوصية هذا الزواج.

وصول العائلة إلى لبنان استعدادًا للزواج

تحت عنوان “معاً من جديد”، نشرت الممثلة اللبنانيّة دانييلا رحمة صورًا جديدةً لها مع أفراد عائلتها في العاصمة اللبنانيّة بيروت.

واستخدمت رحمة هاشتاغ “عائلتي هنا” للإشارة إلى وصول عائلتها من أستراليا إلى لبنان، وذلك استعدادًا للمشاركة بحفل زفافها المُنتظر من الفنان السوري ناصيف زيتون.

دانييلا حضرت حفل ناصيف ليلة رأس السنة

مع بداية العام الحالي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور ومقاطع فيديو توثق الأجواء في حفل رأس السنة في بيروت التي أحياها ناصيف زيتون، إلا أن اللافت كان فيديو ظهرت فيه الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، وهي ترقص مع مدرّب التمثيل اللبناني بوب مكرزل، بينما أطلّ ناصيف زيتون على المسرح ببدلة سوداء.

الفيديو لاقى تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين الذين تداولوه بشكل كبير، إلا أنه أثار من جديد تساؤلات كثيرة، حول علاقة الحب التي تجمع الثنائي، وسط عد نفي أو تأكيد من الطرفين بشكل حاسم.

حيث اعتبر العديد أن ظهور دانييلا في هذا الوقت، هو إعلان واضح وصريح عن إعلان قصة حبهما، بينما اعتبر القسم الآخر أن التصرف عادي ولا يمكن التكهن من خلاله بصحة العلاقة. وقد يهمكِ أيضًا الإطلاع على صور الحبيية الأولى لناصيف زيتون وكيف أصبحت اليوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية