في اليوم العالمي لمستخدمي اليد اليسرى: من هنّ النجمات اللواتي يستخدمنها؟

اليوم العالمي لليد اليسرى: من هن النجمات اللواتي يستخدمنها

الصورة من حساب انستغرام الرسمي oprah@ jlo@

يصادف الـ13 من أغسطس، اليوم العالمي لليد اليسرى، نحتفل بكل من تستخدم اليد اليسرى في حياتها اليومية، بما في ذلك النجمات اللواتي تألقن في عالم الفن والشهرة.

ias

رغم أن الذين يستخدمون اليد اليسرى من المشاهير العرب والعالم يشكلون أقلية، إلا أنهنّ أثبتن أن اليد اليسرى، قد تكون سرًا وراء تميزهن. تعرفي مع ياسمينة على أبرز النجمات اللواتي يستخدمنها، في هذا المقال.

من هنّ النجمات اللواتي يستخدمن اليد اليسرى؟

جينيفر لوبيز

تعتبر النجمة العالمية جينيفر لوبيز، من بين المشاهير الذين يفضلون استخدام اليد اليسرى. وتُعد لوبيز من أكثر الفنانات تأثيرًا في صناعة الموسيقى والتمثيل، وقدرتها على استخدام يدها اليسرى تضيف إلى تميّزها الفنيّ.

أنجيلينا جولي

أثبتت الممثلة العالمية أنجيلينا جولي, قدرتها على الإبداع والتميز في صناعة السينما من خلال استخدام يدها اليسرى، وهي معروفة ليست فقط بأدوارها المميزة وأعمالها الإنسانية إنما أيضًا باستخدامها اليد اليسرى.

أوبرا وينفري

تعد الإعلامية أوبرا وينفري من المشاهير الذين يفضلون إستخدام اليد اليسرى. وتعتبر من أكثر الشخصيات تأثيرًا في مجالها وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تركت بصمتها المهنية في مجال الأخبار والترفيه والعمل الخيري.

ليدي غاغا

هل كنت تعرفين أن ليدي غاغا، هي واحدة من بين النجمات اللواتي يستخدمن اليد اليسرى في حياتهن اليومية؟ فهي ليست فقط مشهورة بأعمالها الفنية المميزة، بل أيضًا باستخدامها اليد اليسرى كجزء من هويتها الشخصية.

صفات من يكتب باليد اليسرى

بحسب الدراسات، يتمتع الشخص الذي يستخدم اليد اليسرى بالعديد من الصفات المميزة. حقائق مذهلة لم تسمعي بها من قبل عن الشخص الاعسر! من بينها القدرة على التطوير والإبداع. كما أنه يبرع في مختلف المجالات، قيادي في المجتمع ولديه شخصية قريبة من الناس ومرنة بالتعامل. فضلاً عن أنه متميز في طريقة التفكير، حيث يقدمون أفكار فريدة ويجدون حلاً لكل مشكلة. إذا كنت صاحبة يد يسرى أو لديك قريب يمتلك هذه الصفة، فأنت محظوظة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية