فيلم ويل سميث ومارتن لورنس Bad Boys: Ride Or Die يحقق إيرادات خيالية

فيلم ويل سميث ومارتن لورنس Bad Boys: Ride Or Die يحقق إيرادات خيالية

مصدلار الصورة: حساب willsmith@

تمكن فيلم الثنائي الناجح ويل سميت ومارتن لورنس Bad Boys: Ride Or Die من تحقيق إيرادات خيالية منذ إطلاقه في شهر يونيو الماضي.

ias

صحب إطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية جولة للنجمين في عدد من الدول والتي كانت من ضمنها الرياض التي تواجد بها كلًا من ويل سميث ومارتن لورنس لافتتاح العرض الأول لفيلم Bad Boys 4.

ايرادات فيلم Bad boys 4 تفوق إيرادات الأجزاء الثلاثة السابقة

حقق فيلم Bad boys بجزءه الرابع نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر منذ الأسبوع الأول لإفتتاح الفيلم في صالات السينما العالمية، وحصد الفيلم على تقيمات إيجابية عالية، ليتغلب في حجم إيراداته على الأجزاء الثلاثة السابقة من سلسلة Bad Boys الشهيرة.

ولعل عودة الثنائي ويل سميث ومارتن لورنس سويًا في هذا الجزء بعد مضي أربعة أعوام من الجزء الثالث كانت محمّسة للجماهير من حول العالم، الذين تهافتوا لرؤية الفيلم في صالات السينما، ووصل حجم ايرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die إلى 404 مليونًا و 80 ألف دولار منذ طرحه في 7 يونيو الماضي، وتقسمت الإيرادات ما بين 193 مليونًا و 573 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 210 مليونًا و 707 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

يجدر الذكر أن ميزانية الفيلم قد بلغت 100 مليون دولار، وقد شارك في هذا الجزء ضمن طاقم الممثلين الجُدد كلاً من: ألكسندر لودفيج، وفانيسا هادجنز، وإريك داين، وتاشا سميث، وإيوان جروفود، وباولا نونيز، وجاكوب سكيبيو، وميلاني ليبورد، وتيفاني هاديش، وجو بانتوليانو، مع عودة المخرجين عادل العربي وبلال فلاح معاً بعد إخراج فيلم “Bad Boys for Life” عام 2020.

ختامًا، وبحديثنا عن الفيلم ونجومه تذكري أن مارتن لورانس قد روج لعرضه الكوميدي في موسم الرياض، والتذاكر بيعت بالكامل خلال ساعات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية