فيلم نور غندور: رغم النجاح انتقادات بالجملة وهذه التفاصيل

فيلم نور غندور

مصدر الصورة حساب @nour عبر انستقرام

سنكسف لك اليوم عن تفاصيل فيلم نور غندور “شهر زي العسل” الذي حقق نجاحات واسعة، على الرغم الانتقادات الكثيرة التي طالته، علمًا أن نور الغندور استطاعت بإطلالاتها جذب أنظار الجمهور في مسلسلها “زوجة واحدة لا تكفي”.

ias

حققت نور غندور العديد من النجاحات في السنوات الماضية، سواء بما قدمته إعلاميًا، أو عبر المسلسلات والأفلام التي قدمتها وزادت من شهرتها، وكان آخرها فيلم “شهر زي العسل”.

قصة فيلم “شهر زي العسل”

يعتبر فيلم “شهر زي العسل” من نوع الأفلام الكوميدية الرومانسية، تدور أحداثه حول نور وحمد اللذان يجدان نفسهما مجبرين على الزواج في أسرع وقت، بعد أن قامت أمل صديقة نور بالطلب من زوجها إقناع صديقه حمد بالزواج منها.

إلا أن الطرفين سرعان ما يكتشفان أنه لكليهما الدافع الكافي لإتمام هذا الزواج بسرعة، فنور تريد الهروب من ظروفها العائلية الصعبة وحمد يبحث عن شريكة له تكون ذات طباع تقليدية.

إلا أن الشريكان سرعان ما يواجهان العديد من الصعوبات والمشاكل خلال فترة شهر العسل، وتحمل الاحداث العديد من المفاجآت بطريقة رومانسية وكوميدية.

من هم أبطال هذا الفيلم؟

يجمع هذا الفيلم نخبة من نجوم عالمنا العربي، وهم:

  • نور الغندور التي تلعب دور نور
  • محمود بوشهري الذي يلعب دور حمد
  • آسيا برويز التي تقدم شخصية أمل
  • مهدي برويز الذي يلعب دور حمد

أما لناحية ضيوف الشرف في الفيلم فهم: وسام صباغ، وجوزيف قصاف، وسلمى شلبي، وعماد فغالي، وغيرهم، وهو من إنتاج إيغل فيلمز، وإخراج إيلي سمعان.

نور غندور تحتفل بالمرتبة الأولى

هذا وقد أعربت نور غندور بعد إطلاق فيلمها عبر نتفلكس عن سعادتها الكبيرة بنجاح فيلمها وتصدرها لقائمة الأفلام الأكثر مشاهدة في جميع الدول حول العالم.

في هذا الإطار، حرصت نور على مشاركة فرحتها مع متابعيها عبر انستقرام، ووثقت احتلال الفيلم للمرتبة الأولى شاكرة الجمهور على تفاعلهم مع أحداث الفيلم بالطريقة الإيجابية.

وقد حرصت نور في تعليقها على شكر الله على احتلال الفيلم للمركز الأول في العالم لمدة أسبوع، شاكرة كل القائمين على هذا العمل ووصفتهم بفريق الأحلام.

انتقادات لاذعة

إلا أنه فور بدء عرض الفيلم تعرض للعديد من الانتقادات اللاذعة، وقد أثار الجدل والانقسام في الكويت، خصوصًا مع ظهور حبة الفياغرا، حيث اعتبره البعض إساءة للأعراف والتقاليد العربية عمومًا والخليجية خصوصًا. واكتشفي هل تقصدت نور الغندور التشبه بكيم كارديشيان؟

وقد ظهر في المشهد كل من محمود بوشهري ونور غندور التي كانت تتناول حبة الفياغرا بعد أن أخبرها زوجها أنها مسكن للألم ومخفف للصداع الذي تعاني منه.

فقد اعتبر المشاهدون أن هذا المشهد يشكل استهتارًا بالتقاليد والعادات العربية، وبين من اعتبره أنه مشهد كوميدي لا يخدش الحياء.

إذًا، هذه أبرز الأحداث والتفاصيل المتعلقة بفيلم “شهر زي العسل” للنجمة نور الغندور، وشاهدي أيضًا نور الغندور قبل وبعد التجميل كما لم تشاهديها من قبل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية