فيلم "رؤى الأجداد للمستقبل" يفوز بجائزة صندوق البحر الأحمر في مهرجان فينيسيا 2024

فيلم "رؤى الأجداد للمستقبل" يفوز بجائزة صندوق البحر الأحمر في مهرجان فينيسيا 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي على انستغرام redseafilm@

قدمت مؤسسة البحر الأحمر تهانيها للمخرج ليموهانج موسيس لفيلمه “رؤى الأجداد للمستقبل” الفائز بجائزة صندوق البحر الأحمر في مهرجان فينيسيا 2024.

ias

بختام أنشطة برنامج “فاينال كت” في مهرجان البندقية السينمائي الدولي الـ81، تم توزيع الجوائز على صُناع الأفلام الفائزين بالبرنامج في فندق إكسلسيور في البندقية، ويندرج ذلك تحت قائمة الـحضور السعودي الافت في مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ81… إليك أبرز المقتطفات.

الأفلام الفائزة ببرنامج “فاينل كت”

فاز فيلم “رؤى الأجداد للمستقبل” للمخرج ليموهانج موسيس المدعوم من صندوق البحر الأحمر بجائزة برنامج “فاينال كت”، الذي يُعتبر من برامج دعم مخرجين الشرق الأوسط وإفريقيا التي أطلقها جسر البندقية للإنتاج في مهرجان البندقية السينمائي الدولي، والذي يوفر فرصة لعرض الأفلام التي لا تزال في مرحلة الإنتاج على محترفي الأفلام الدوليين لتسهيل الوصول لأسواق الأفلام بعد الإنتاج.

كما هنأت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي الأفلام المدعومة من قبلها والتي حصدت جوائز أخرى من برنامج “فاينل كت”، والتي كان من ضمنها فيلم “كولونيا” للمخرج محمد صيام، وفيلم “ورشة” للمخرج نديم ثابت، وفيلم “عائشة لا تستطيع الطيران” للمخرج مراد مصطفى.

هذا وقد شاركت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي في مهرجان فينيسيا بنسخته الـ18 بـ 4 أفلام مدعومة من صندوق البحر الأحمر، والتي هي كلًا من: فيلم “عايشة” لمهدي البرصاوي، و “البحث عن منفذ لخروح السيد رامبو” لخالد منصور، و”سودان ياغالي” لمهند المدب، و”لقتل حصان منغولي” لشياوشوان جيانغ.

وحول الحديث عن الدعم الذي تقدمة مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تذكري أن جوني ديب يشارك بفيلمه في مهرجان سان سيباستيان المدعوم من مؤسسة البحر الأحمر السينمائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية