فيديو يرصد كواليس مسلسل "عن الحب والكذب" وعفوية أبطاله

فيديو يرصد كواليس مسلسل "عن الحب والكذب" وعفوية أبطاله

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكندة حنا kindahannaofficial@ ويوسف الخال youssefelkhal@ على انستغرام

بدأت منذ فترة عمليات تصوير المسلسل الجديد “عن الحب والكذب” الذي تردد أنه سيُعرض خارج السباق الرمضاني القادم لعام 2025. وكنا قد أخبرناكِ عن ملامح المسلسلات السورية في رمضان 2025 بدأت تتشكل فمن هم أبرز الثنائيات؟

ias

قامت الفنانة السورية كندة حنا بتشويق متابعيها منذ فترة، عن طريق طرح فيديوهات مشوقة حول مشاركتها في بطولة العمل، فكيف جاء الفيديو الأخير؟

فيديو طريف للغاية

انتشر مقطع مصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يوثق كواليس مسلسل “عن الحب والكذب”، حيث يبدو أن التصوير كان بمبادرة من الفنانة كندة حنا، التي حاولت أن تصور عفوية المشاركين من زملائها.

ويظهر في الفيديو كل من أيمن عبد السلام، يامن الحجلي، دارين درغام، يوسف الخال، المصفف طوني عيسى، رشا بلال، وكاتبة السيناريو هيفاء الفقيه.

المقطع بدا عفويًا للغاية، ويظهر مدى التواصل الإجتماعي بين أبطال العمل. وكنا قد أخبرناكِ عن تيم حسن وكاريس بشار معًا في دراما رمضان 2025.

الجدير بالذكر أن مسلسل “عن الحب والكذب” تدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي، من تأليف رنا الفقيه وإخراج سيف سبيعي، وهو من النوع القصير، إذ تدور الأحداث في 15 حلقة فقط، وسيكون جاهزاً للعرض خارج الموسم الرمضاني.

كندة تشوق متابعيها باستمرار

وكانت قد نشرت كندة حنا قبل ايام، صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، أثناء تصوير المسلسل تحت إدارة المخرج سيف سبيعي، وكانت ترتدي ملابس شخصيتها الجديدة، حيث اختارت تنورة سوداء، وقميصاً بلون زهري فاتح.

وكتبت كندا على الصورة: “شعور صعب عندما يكذب عليك شخص ما بحجة الحب، كواليس مسلسل “عن الحب والكذب” من إنتاج “الصدى برودكشن” وإخراج سيف الدين سبيعي، انتظرونا بقصة مشوقة سنشارك جميعًا فيها بحماس وحب”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية