فيديو نادر لخطيب نادين نسيب نجيم في كواليس إحدى الحفلات

فيديو نادر لخطيب نادين نسيب نجيم في كواليس إحدى الحفلات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادين نجيم nadine.nassib.njeim@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو نادر لخطيب نادين نسيب نجيم، ويدعى ناريغ ناربيكيان، في كواليس إحدى الحفلات، حيث اعتدنا على مرافقته لها في كل المناسبات. وقد يهمكِ الإطلاع على صور وفيديو خطوبة نادين نسيب نجيم وهذه أبرز المعلومات عن خطيبها.

ias

منذ إعلان خطوبتهما، تصدّرت صور ناريغ برفقة خطيبته النجمة، مواقع التواصل، ويبدو أن الفيديو الذي انتشر له مؤخرًا من الكواليس تظهر مدى حبه لنجيم، فكيف جاء الفيديو؟

“المحظوظ الأكبر في العالم”

خلال حضور الثنائي لحفل فوغ اربيا 2024، وانشغال نادين نجيم بالتصوير، تم التقاط فيديو عفوي لخطيب النجمة، ناريغ ناربيكيان، الذي كان متواجدًا معها، ويشاهد نجاحاتها المتوالية، ويبدو أنهما يعيشان لحظات رومانسية بشكل مستمر.

ليباغت صاحب الفيديو ناريغ بقوله: “انت أكتر حلبي محظوظ في العالم.. هل تعلم كم انت محسود من الحلبية!”، في إشارة واضحة من صاحب الفيديو لشهرة نادين نجيم الواسعة في سوريا أيضًا.

ليرد ناريغ بضحكة عفوية قائلًا: “لازم تنبسطوا.. جمعنا البلدين مع بعض”.

علاقة تتسم بالحب بعيدًا عن أجواء الشهرة

وعند سؤال ناريغ حول الأمور التي تغيرت من بعد الإرتباط بنجمة مشهورة، كان جوابه أن هناك أمور تحسنت للأفضل، كما أكد ناريغ أنه تم سؤاله سابقًا حول هذا الموضوع، وأكد خلالها أن حياته لم تتغير كثيرًا، بسبب تواضع نادين وعدم ممارستها للشهرة أثناء تواجدها في المنزل، أو حتى مع أفراد العائلة، فهي بحسب ناريغ إنسانة متواضعة بكل ما للكلمة من معنى.

الجدير بالذكر أن نادين كشفت عن موعد حفل زفافها المنتظر الذي سيكون في صيف عام 2024، وأكدت أنها مشغولة جدًا حاليًا بسبب حياتها الفنية، وبأن هناك المزيد مما ستقدمه في المستقبل القريب، لذلك لا يمكنها تخصيص الوقت الكافي للتحضير لحفل الزفاف أو الحصول على إجازة.

وأضافت نادين أنها لا تفضل الأفراح التي تُقام في الشتاء، ولذلك قررت تأجيل موعد الزفاف إلى الصيف القادم، لأنها تفضل الأجواء الصيفية المنعشة وتتمنى أن تتزوج في ذلك الوقت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية