فيديو مكياج إيلا ابنة جويل مردينيان يذكرنا بوالدتها!

فيديو مكياج إيلا ابنة جويل مردينيان

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإيلا قدورة ellakaddoura@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو تردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيه إيلا ابنة خبيرة التجميل جويل مردينيان، وهي تضع المكياج بطريقة ذكرتنا بوالدتها!

ias

أثارت أيلا ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، بعد تناقل العديد من صورها بصحبة جويل، وسط تعليقات المتابعين الذين اشادوا بجمالها وأناقتها. وقد يهمكِ الإطلاع على مكياج سهرة مستوحى من سيرين عبد النور.

“فرخ البط عوام”

شاركت ايلا قدورة، ابنة خبيرة التجميل الشهيرة جويل مردينيان، متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، فيديو عن روتينها الجمالي، حيث ظهرت فيه وهي تطبّق المكياج بطريقة احترافية، لتذكرنا بوالدتها.

حيث قامت ايلا، التي ظهرت في بداية المقطع المصور، بوجٍه خاِل من المكياج، بوضع الفاونديشن، والهايلايتر، ثم قامت بتحديد وجهها عن طريق استخدام الكونتور المخصص بطريقة مذهلة. وإطلعي أيضًا بالفيديو على تحدي مكياج الـ Alphabet.

ثم استكملت المكياج بوضع الماسكارا وأحمر الخدود، لتبدو في نهاية المقطع وكأنها خبيرة تجميل حقيقية، فهل تطبق إيلا المثل القائل: “فرخ البط عوام”؟

انتقادات طالت جويل

لفتت إيلا الأنظار إليها مؤخرًا، بعد انتشار صورها مع والدتها، حيث بدت فيها شابة جميلة للغاية، والأبرز أنها لا توحي بأنها تبلغ من العمر 13 عامًا فقط!

وهو ما وضع خبيرة التجميل مردينيان في مرمى الإنتقادات، من قبل محبي جويل ورواد مواقع التواصل، الذين ركزوا في تعليقاتهم على ملابس ايلا وماكياجها “الاوفر” بحسب قولهم، والتي لا تتناسب إطلاقًا مع سنها.

بينما دافع القسم الآخر عن “ستايل” إيلا، معزّين الموضوع بأنها ابنة خبيرة تجميل مشهورة، وتواجدها الدائم بين مستحضرات التجميل والمكياج وعيادات التجميل من الطبيعي أن يغير من شكلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية