فيديو قديم للملكة رانيا والملكة نور الحسين من 30 عامًا يظهر جمالهما الطبيعي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام للملكة رانيا @queenrania والحساب الرسمي انستغرام للملكة نور @queennooralhussein

مصدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام للملكة رانيا @queenrania والحساب الرسمي انستغرام للملكة نور @queennooralhussein

فيديو قديم للملكة رانيا والملكة نور الحسين من 30 عامًا يظهر جمالهما الطبيعي بعيدًا عن عمليات التجميل وذلك أثناء حضورهما خطاب العرش عام 1994.

ias

لاقى هذا الفيديو القديم ردود فعل ايجابية من المتابعين أشادت بجمال الملكتين الراقي والبسيط من دون عمليات تجميل بحيث ظهرتا بحلة رائعة.

تكاوين جميلة وطبيعية

عند مشاهدة هذا الفيديو فأنت ستلاحظين بشكل واضح أنّ الملكة نور الحسين خضعت لعملية تجميل للأنف، حيث يظهر أن أنفها كان أكبر حجمًا. ولكن لا بد من الاشارة الى أنّها في شبابها ظهرت أروع من نجمات هوليوود بجمالها الأوروبي المميز.

اما بالنسبة للملكة رانيا فلا يمكن تجاهل كونها من الوجوه العربية التي تتميز بجمالها وحضورها اللافت كما تظهر في هذا الفيديو أنيقة وتملك تكاوين طبيعية ولو انها قامت بعمل بعض العمليات التي زادتها جمالًا. وفي هذا السياق اكتشفي الملكة رانيا التي تتفوّق على الأميرة ديانا بكسب حبّ العالم، وهذه هي الأسباب.

الملكة نور الحسين

الملكة نور الحسين هي زوجة ملك الأردن الراحل الحسين بن طلال معروفة باهتمامها بالثقافة الأردنية وحقوق الأطفال والمرأة، وتساهم في العديد من المنظمات غير الحكومية. وشاركت بتأسيس مهرجان جرش للثقافة والفنون. كتبت مذكراتها ونشرتها عام 2003 تحت اسم «وثبة الإيمان: مذكرات حياة غير متوقعة»، تحدثت خلالها عن حياتها منذ عقد قرانها على الملك الحسين بن طلال حتى وفاته.

الملكة رانيا

ولدت رانيا الياسين في 31 آب 1970 وبعد حصولها على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 1991، بدأت حياتها العملية في قطاع البنوك في الأردن ثم عملت في مجال تكنولوجيا المعلومات. في 10 حزيـران عام 1993، تزوجت من الأمير آنذاك عبدالله الثاني 1999 ورزقا بسمو الأمير الحسين، ولي العهد، والأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية