فيديو رقص مرام علي أمام نانسي عجرم في تركيا وصورة تجمعها بنجم تركي مشهور جدا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم ومرام علي على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم ومرام علي على انستغرام

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الأخيرة بفيديو رقص مرام علي أمام نانسي عجرم في تركيا وبالصورة التي جمعتها بالنجم التركي المشهور.

ias

وفي التفاصيل، أحييت الفنانة نانسي عجرم حفلًا غنائيًا مميزًا يوم أمس أشعلت الأجواء به كعادتها في العاصمة التركية إسطنبول، وما لفت أنظار الجمهور والمتابعين هو تفاعل الفنانة السورية مرام علي التي احتلفت بيوم ميلادها منذ عدة أشهر بحضور كوكبة كبيرة من مشاهير الوطن العربي ، فقد ظهرت الأخيرة وهي ترقص بحماس كبير على أغاني نانسي وتشاركها الغناء.

مرام ليست الوحيدة!

وقد نشرت مرام علي ستوري على حسابها الرسمي على إنستغرام وهي تتراقص على أنغام أغنية نانسي “حبك سفاح”” وظهرت نانسي في الفيديو تتفاعل معها بحماس كبير. بالإضافة الى هذا، نشرت مرام صورتين من كواليس الحفل مع نانسي عجرم بدت فيهما في غاية السعادة.

تجدر الإشارة أن الفنانة السورية مرام متواجدة في تركيا في الوقت الحالي لتصوير مسلسلها الجديد “إمرأة” الذي تشاركها في بطولتها الفنانة اللبنانية الشابة ستيافاني عطالله بطلة مسلسل “كريستال” الذي لعبت به دور فاي .

الى جانب صورتها مع نانسي عجرم، نشرت مرام علي صورة مع الممثل التركي صاروخان هونيل بطل المسلسل التركي الشهير “وتمضي الأيام” وتفاعل المتابعين مع هذه الصور بشكل كبير مشيدين بجمال نانسي ومرام.

حضر الحفل أيضًا باقة من المشاهير منهم الفنان اللبناني طوني عيسى، تقلا شمعون والذي على ما يبدو تواجدوا في تركيا لتصوير النسخة المعربة من المسلسل التركي “امرأة

و من النجوم الذين حضروا: “اروهان هونيل Saruhan Hünel المعروف بـ (أسمر) في العالم العربي، تقلا شمعون، طوني عيسى، مرام علي، ستيفاني عطالله وزيف،مخرج مسلسل ستيليتو التركي اندر امير وغيرهم. وتزامن حضور النجوم بحكم تواجدهم في إسطنبول على ما يبدو لتصوير النسخة المعربة من المسلسل التركي “امرأة”

ومن ناحيتها، وثّقت ستيفاني أيضََا أجواء حفل نانسي الذي حضرته مع خطيبها “زيف ومرام علي ونشرت بوست على صفحتها الرسمية على إنستغرام عبّرت بها عن إعجابها وحبها لنانسي بحيث كتبت :” يا لها من ليلة، ليلة إستثائية مع فنانة إستثنائية ، لقد كان من دواعي سروري أن ألتقي بك وأعبر عن تقديري لفنك ولطفك وروحك الجميلة”

وبالحديث عن مرام علي، تذكري معنا كيف ردت الممثلة السورية على منتقدي شكلها في مسلسل “الخائن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية