فنانات ومدوّنات سعوديات أثرن في تغيير الموضة: استوحي إطلالاتكِ منهن!

فنانات ومدونات سعوديات أثرن في تغيير الموضة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإلهام العلي elhamali85@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فنانات ومدونات سعوديات أثرن في تغيير الموضة، حيث يمكنكِ أن تستوحي إطلالاتكِ الجمالية منهن، فضلًا عن استلهام أزيائكِ وطريقة تنسيقها، مع الحرص على الابتعاد عن أخطاء الموضة التي تدمر إطلالتكِ.

ias

اللافت أن النساء السعوديات في أغلب المجالات، نجحن بتسلّق سلّم الشهرة بفضل براعتهنّ بتأدية أدوارهنّ، وأصبحن ملهمات في مجالات الموضة والجمال وتمكين المرأة.

لجين عمران

تعتبر لجين عمران إعلامية سعودية بارزة، قدمت الكثير في هذا المجال، وعملت مقدمة برامج في عدة محطات، كما ذاع صيتُها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير ياعرب. وتصنف لجين في وقتنا هذا بكونها أبرز سيدات الأعمال الرائدات في المنطقة. إضافةً إلى ذلك، تبهرنا عمران في كل مرة بإطلالات تخطف الأنفاس من حيث الأناقة والرقي.

شاركت الإعلامية وسيدة الأعمال مؤخرًا، صورةً لها خلال إجازتها الصيفية في موناكو، على حسابها الشخصي عبر تطبيق انستغرام، بدت فيها بغاية الجمال والأناقة، حيث استلهمت إطلالتها من دار الأزياء الفرنسية العالمية الأشهر ديور Dior. وهو ما يفسّر ابداعاتها في إطلالاتها المتنوعة.

هذه الإطلالة عبارة عن توب مشغولة بطريق الشبك الرائع، ممزوجة باللونين الأبيض والكحلي، مع تنورة طويلة بليسيه كحلية اللون ذو شق صغير من الأمام، مع حزام ناعم باللون الذهبي، وأضافت فوقه جاكيت من نفس قماش ولون التوب اكتفت بوضعه على أكتافها.

واستكملت هذه الإطلالة الأنيقة، بوضع قبعة باللون البيج مزينة بشريط باللون الكحلي، كما انتعلت حذاءا صيفيا أبيض اللون ذي كعب عالي، وتزينت ببعض الأكسسوارات الناعمة باللون الذهبي. أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت المكياج الوردي النيود، وتركت شعرها مموجًا بطريقة ناعمة ومنسدلة على الأكتاف.

وفي إطلالة أخرى، أثناء إجازتها الصيفية، اعتمدت لوكًا بسيطًا وكاجوال بنفس الوقت. جاء عبارة عن توب بيضاء اللون، مع سروال فضفاض وجاكيت بلايزر مقلم باللونين الأبيض والكحلي.

كما استكملت إطلالتها الأنيقة، بحقيبة كبيرة الحجم باللونين الأبيض والكحلي، وقبعة باللون البيج، وكذلك انتعلت حذاء صيفي أبيض وبيج، ووضعت نظارات شمسية باللون الأسود.

داليا مبارك

تعد داليا مبارك من أبرز الفنانات في المملكة العربية السعودية، ولدت عام 1991، وذاع صيتها حين دخلت عالم الشهرة وظهرت لمعجبيها في عام 2014، عندما أصدرت أغنيتها الأولى “قلبت الطاولة”، والتي حققت في ذلك الوقت أكثر من 9 ملايين مشاهدة على يوتيوب. وبرزت موهبة داليا في سن مبكرة حيث شاركت في العديد من عروض الأوبريت منذ أن كانت في سن ال 14 عامًا، وهي اليوم تصنف من أبرز المطربات السعوديات.

شاركت الفنانة محبيها صورة لها على حسابها الشخصي عبر تطبيق انستغرام، حيث بدت بغاية الجمال والأناقة بإطلالة شبابية وعصرية بامتياز. الإطلالة عبارة عن توب على هيئة جاكيت بلايزر مع أزرار جانبية، بصيحة الأوف شولدرز وبدون حمالات، ونسقت معها سروال فضفاض عصري وجريء باللون الأسود. واستكملت إطلالتها بحقيبة صغيرة أوف وايت، مع حذاء صيفي عالي الكعب باللون الأسود. كما تركت شعرها الكيرلي منفردًا ومنسدلًا على أكتافها ليناسب المظهر الجريء والأنيق.

العنود بدر

العنود بدر مصممة الأزياء السعودية والتي تُعرف باسم “فوزازا”، أثبتت نفسها بجدارة في مجال الأزياء والموضة كمؤثرةً في عالم السوشال ميديا الذي يجتاح عالمنا اليوم. إذ تعتمد العنود على إبراز أناقتها اللافتة التي تتبع فيها خطوط الموضة الجريئة والناعمة بنفس الوقت، مبتعدةً عن اللوكات التقليدية.

شاركت العنود صورًا عديدةً لها على حسابها الشخصي على انستغرام، وإحدى الإطلالات جاءت صيفية بامتياز. حيث ظهرت بتوب بيضاء اللون وقصيرة مع حمالات عريضة نسبيًا، وأرفقتها بتنورة طويلة مجسمة برزت فيها قوامها الرشيق، مع كشكش ناعم في أسفلها. واستكملت هذه الإطلالة الناعمة، بوضع نظارات شمسية سوداء اللون، وانتعلت حذاء صيفي أسود، وحملت بيدها حقيبة كبيرة الحجم من الشبك. أما من الناحية الجمالية فتركت شعرها الطويل منسدلًا على كتفيها، واكتفت بالمكياج النيود الخفيف. هناك الكثير من الأمور التي يمكنكِ تعلمها من العنود بدر لإطلالة مثالية، فلا تفوّتي متابعتها.

أما بالنسبة للإطلالة الثانية، فجاءت كلاسيكية، أنيقة وجريئة في آن واحد. اختارت فستانًا من توقيع المصمم اللبناني Aden، برزت فيه ساحرة كنجمات هوليوود. الفستان طويل باللون الأبيض من دون أكتاف، مميز بقبة القميص، ومطرز بطريقة حرفية بحبات الكريستال الملونة بالزهري والأخضر الباستيل.

استكملت هذه الإطلالة الرائعة، بحقيبة صغيرة مطرزة باللونين الأبيض والفضي، وتركت شعرها منسدلًا مع نزول الغرة على الأطراف. وتألقت بمجوهرات من توقيع ياسر يونس. أما من الناحية الجمالية، اعتمدت مكياج العيون الدخاني والبرونزي، إضافة إلى أحمر الشفاه باللون البيج النيود.

إلهام علي

تألّق اسم إلهام علي الممثلة السعودية مؤخرًا في الكثير من المسلسلات والأفلام السعودية والخليجية، كما نالت جائزة أفضل ممثّلة عن دورها في مسلسل “اختطاف”، أثناء حفل توزيع جوائز “صناع الترفيه 2022”.

تتميز إلهام بإطلالات أنثوية وعصرية من وحي الأزياء الخليجية المميزة. حيث شاركت محبيها بصورة على انستغرام، مرتدية فستانًا طويلًا باللون البرتقالي، وارتدت فوقه عباءة فضفاضة من نفس اللون، مع تطريزات خفيفة عند الأكمام.

أما من الناحية الجمالية، فتركت شعرها المموج بطريقة الويفي منسدلًا على الأكتاف، واعتمدت المكياج البرونزي باللون البرتقالي الخفيف ليتناسب مع إطلالتها. وكنا قد نشرنا أنّ الممثلة السعودية إلهام علي تُكرّم في مهرجان “ضيافة”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية