فنانات عربيات أصبحن سيدات أعمال من الطراز الأول

فنانات عربيات أصبحن سيدات أعمال

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبلقيس balqeesfathi@ على انستغرام

نسلط الضوء اليوم على أبرز الفنانات العربيات اللواتي اخترن إلى جانب المهن الفنية التي برعن فيها، أن يصبحن سيدات أعمال من الطراز الأول، فمن هنّ الأبرز؟

ias

تفاجئنا العديد من النجمات بمواهبهنّ الخفية، والتي لم تكن معلنة سابقًا، لنكتشف لاحقًا أنهن مبدعات في العديد من المجالات المختلفة. وكنا قد أخبرناكِ عن قصص نجاح سيدات أعمال سعوديات تلهمك.

درّة زرّوق

تعتبر درّة واحدة من أبرز النجمات العربيات، ليس فقط في الساحة الفنية وحسب، فهي تعتبر أيقونة من أيقونات الموضة التي تبهرنا دائمًا بإطلالاتها الساحرة والأنيقة، ويبدو أن دخولها عالم الأزياء ترك بصمة واحدة في مسيرتها الفنية. حيث أطلقت النجمة التونسية علامتها التجارية الجديدة للأزياء، والتي تحمل اسمها “ميزون درة زروق”. واستوحت مجموعتها الأولى من التصاميم من أناقة جدّتها، كما جسدت الدار الأسلوب الراقي والأنثوي الذي تُعرف به النجمة.

هذا الخبر، شاركت به درة متابعيها على انستغرام، معربةً عن سعادتها وفخرها بهذا الإنجاز. كما أرفقت درة رسالة مؤثّرة كتبت فيها عن جدّتها، ووصفتها بأنّها مصدر إلهامها في عالم الموضة. وجاء في منشور إنستقرام على صفحة درة والعلامة على حدّ سواء“ تستلهم هذه المجموعة تصاميمها من صوفي، جدة درة زروق العزيزة. يتم تكريم ذكرى صوفي بكل فخر من خلال مجموعة ربيع وصيف 2024 من الفساتين الجاهزة”. وقد يهمكِ الإطلاع على درة زروق بعباءة رمضانية مميزة وهذا سعرها!

وتابعت “كانت صوفي امرأة مذهلة، اشتهرت بجمالها وأسلوبها الكلاسيكي الخالد. وتستمر أناقتها في إلهام تصاميم العلامة التجارية، مما يضمن أن تعكس كل قطعة الجمال والرقي الذي تجسده.”

تُعدّ “ميزون درة زروق” علامة تجارية راقية تُقدّم تصاميم مُخصّصة للنساء اللواتي يبحثن عن الأناقة الفريدة والتميّز. وتُعدّ هذه المجموعة الأولى بمثابة رحلة عبر الزمن، حيث تُعيد إحياء أناقة الماضي بأسلوب عصري يناسب المرأة العصرية.

نادين نسيب نجيم

يبدو أن ملكة جمال لبنان السابقة، والبارعة في مجال التمثيل، قررت وبعد إنتظار طويل، إطلاق علامتها التجارية N.N.N beauty، التي أثارت من خلالها حماسة متابعيها قبل إطلاقها سنوات.

علامة “نادين نجيم بيوتي” البعيدة عن الفن” أبصرت النور من مدينة دبي، وهذا بعد فترة من العمل على الحملة الدعائية وتشويق نادين طوال هذه الفترة للجمهور!

نشرت الفنانة اللبنانية وصاحبة العلامة التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل الإعلان الترويجي لعلامتها “نادين نجيم بيوتي” في فترة سابقة، وظهرت وهي تضع كريم الأساس، البلاشر، الهايلاتير والروج. وفي اللقطة الأخيرة، أطلّت نادين بفستان باللون الذهبي وإستعرضت جمالها الذي كان برعاية منتجاتها.

أرفقت نادين البوست بتعليق: ”نادين نجيم بيوتي، نحن نحتضن ونلهم ونمكن المرأة! نحن نؤمن بأن المكياج هو رمز للفردية والتعبير عن الذات، اكتشفي مجموعة مستحضرات التجميل الهجينة عالية الأداء للعناية بالبشرة، النظيفة والنباتية”.

وفي الختام كتبت: ”نقدم لكم أحمر الخدود وملمع الشفاه والهايلايتر والمضيء وفرشاة المزج، جميعها مصنوعة خصيصًا من أجلك متحمسين مثلنا؟؟!! ومن هنا، إليك 10 علامات تجارية ناجحة صاحباتها أشهر نجمات العالم!

بسمة بوسيل

 بسمة بوسيل فتاة مغربية شابة استطاعت أن تشق طريقها في عالم الغناء، الموضة، الأزياء والجمال، بفضل موهبتها وشغفها وحبها لعملها. وهي من مواليد 10 مايو 1991 بالقنيطرة في المغرب.

في عام 2016، احتفلت بسمة بإطلاق أولى مجموعة أزياء لها تحمل اسمها. وشاركت في ذلك الوقت بمهرجان “كايرو فاشون” مع عدد من مصممي الأزياء الشباب منهم المصمم المصري الشهير هاني البحيري، أصبحت بذلك ملهمة للكثيرات من النساء في مجال الموضة لأسلوبها الأنيق والعصري في تصميم الأزياء.

لم تكتفِ بوسيل بذلك، بل كان شغفها أكبر بكثير، حيث دخلت عالم مستحضرات التجميل، بإطلاق علامتها التجارية “ميراكيل”. حيث نشرت لمتابعيها أول صورة لمنتجها الأول وهو عبارة عن أحد منتجات العناية بالشعر المستمد من الثقافة الجمالية المغربية، وقالت إنها عملت على تحسينه وتطويره، وتصميم عبوته لمدة تجاوزت العام.

واختارت بوسيل في ذلك الوقت حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” لتعلن هذا الخبر، من خلال نشر مقطع فيديو ترويجي للعلامة التجارية، قائلةً: “أمضيت سنوات في التفكير في أن للجمال معايير معينة، واستغرقت عامًا لمعرفة كيفية تحدي القاعدة، للقيام بشيء يحتفل حقًا بالجمال الطبيعي، أقدمه لكِ”.

بلقيس فتحي

يبدو أن دخول عالم الجمال كان محط أنظار النجمة بلقيس فتحي، التي قررت بعد سلسلة من التحضيرات، إطلاق علامتها الجمالية الخاصة بها “بيكس بيوتي” والمكونة من مجموعة من كريم الأساس “دراما ثيرابي”.

بدأت بلقيس بمجموعة متميزة من كريم الأساس “دراما ثيرابي”، بمختلف الألوان التي تناسب جميع أنواع البشرة. كما عملت على إطلاق الاسفنجة الخاصة بالعلامة باللون الزهري لتسهيل عملية دمج المكياج.

هذه العلامة تمّ إطلاقها عام 2020، وفي هذا الإطار، علّقت فتحي في هذه المناسبة قائلةً: “على مدار سنتين كانت عندي فكرة إنشاء براند خاص للمكياج يناسبني ويناسب بنات الخليج والشرق الأوسط، وعملت بكل حواسي لاختيار أفضل المنتجات الي تراعي متطلباتنا من كل أنحاء العالم وبدأنا القصة بكريم الأساس وللقصة بقية”. 

وفي الختام، قد يهمكِ الإطلاع على مشاهير يكرسون جهودهم في الأعمال الإنسانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية