فلتر My Future Glow Up يتصدر المشهد في السعودية.. فهل يقدّم صورة واقعية من المستقبل؟

فلتر _My Future Glow Up_ يتصدر المشهد في السعودية، فهل يقدم صورة واقعية من المستقبل؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لصانعة المحتوى سلوان علوي على انستغرام selwan1986@

وسط إقبال كبير من مختلف الفئات على تجربة فلتر “My Future Glow Up” على سناب شات، نطرح عليك تساؤلًا عن مدى واقعيته باستعراض أبرز التجارب.

ias

رصدنا في الآونة الأخيرة تزايد استعمال هذا الفلتر الذي يستعين بتقنيات الذكاء الإصطناعي لتصوّر ملامح الوجه في المستقبل، ليتصدر هذا الفلتر “الترند” في السعودية، تمامًا كما كان تحدي Year book 90 يستهوي المؤثرات السعوديات.

ماذا تقولين لنسختك المستقبلية!؟

بلحظات وثواني فقط يقدم تطبيق “سناب شات” لمستخدميه خاصية جديدة من خلال فلتر جديد بعنوان “My Future Glow Up”، ليعطي المستخدمين صورة تصوّرية عن هيأتهم في المستقبل عند التقدم بالعمر، حصدت هذه الخاصية الجديدة على اهتمام كبير من قبل مستخدمي “سناب شات” الذين جربوا الفلتر وشاركوا صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقوم الفلتر أيضًا بإجراء تحسينات في مظهر الوجه، وتسريحة الشعر ولونه، وإضافة الأزياء والإكسسوارات وتبديل وضعيات التصوير بشكل يشبه احتضان نسختك الحالية من نسخة المستقبل، كانت كل تلك الخواص مغرية جدًا للكثيرين، للقيام بتجربة هذا الفلتر الجديد.

كما تفاعل الكثيرون مع هذا “الترند” بطُرق مختلفة فمنهم من جعل الصورة كمصدر للدعابة والضحك، ومنهم من كانت له كمصدر إلهام وتحفيز لاستكمال مسيرة الحياة والوصول لسن السبعين بأناقة ونجاح، في حين وجد البعض أنها مجرد صورة مسلية فقط تخلو من الدقة.

بالختام، هل جرّبتِ هذا “الفلتر” وهل طابق توقعاتكِ؟ وما هي الكلمة التي توجهينها لنسختكِ المستقبلية في هذه الصورة؟

وفي إطار الحديث عن هذه التقنيات المتطوّرة تابعي الذكاء الاصطناعي يتخيّل السعودية في صور مذهلة بين الماضي والحاضر، فأيّها واقعي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية