فساتين نوال الزغبي.. تصاميم جذابة تلهمكِ أفكاراً رائعة هذا الصيف 

أجمل موديلات فساتين نوال الزغبي- الصورة من حساب نوال الزغبي الرسمي على انستغرام nawalelzoghbi

أجمل موديلات فساتين نوال الزغبي- الصورة من حساب نوال الزغبي الرسمي على انستغرام nawalelzoghbi

نوال الزغبي ليست مجرّد نجمة غنائية، بل هي أيقونة في عالم الموضة، اشتهرت بأناقتها ورقيّ إطلالاتها، سواءً بحفلاتها الغنائية أو بجلسات التصوير، أو حتى بالمناسبات البسيطة العادية.

ias

واليوم في ياسمينة نقدّم لكِ باقة من أجمل موديلات فساتين نوال الزغبي، فلطالما ألهمتكِ فساتين النجمات صيحات عصرية، كي تختارين منها تصاميم مميزة، يمكنكِ اعتمادها بمختلف المناسبات.

نوال الزغبي بالشيفون الحريري باللون الأحمر

تجيد نوال الزغبي انتقاء التصاميم التي تناسبها بدقة، وما يميزها أيضاً، أنها لا تركز على ستايل موّحد، بل نجدها متجددة دائماً في كل مرة تطل علينا بها، على غرار هذا الفستان الأحمر من خامة الشيفون الحريري، والذي جاء مع قصّات كشكش، وكورساج ضيقة تبرز قوامها الرشيق، ومكشوف من الجزء العلوي، ومنسدل وناعم بطريقة انسيابية من بعد الخصر.

نسّقته نوال الزغبي مع تسريحة الكعكة المرفوعة، والعقد الماسي، مع صندل بكعب عالٍ باللون الذهبي الميتالك، جاء مميزاً مع لون الفستان الأحمر، ولون بشرتها الداكنة قليلاً.

الفستان الأخضر النيون للمسة شبابية

نلاحظ من خلال غالبية إطلالات نوال الزغبي أنها تميل إلى اعتماد الفساتين بألوان شبابية مبهجة، كهذا الفستان الشيفون الأورغانزا بدرجة الأخضر الليموني النيون، وقد جاء مع قصّة مكشوفة ناحية الصدر، وفتحة جريئة مطرزة أطرافه، وفتحة أخرى مدوّرة ناحية البطن، مع تحديد بالتطريز على الخصر، وينسدل الموديل واسعاً بعد ذلك للمسة أنيقة.

واعتمدت معه نوال تسريحتها المفضلة لذيل الحصان المرفوع مع الشعر الويفي wayvie، والغرّة الطويلة على كلا الجانبين، جاءت مناسبة مع موديل الفستان من الجزء العلوي، بينما اختارت مجوهرات مع أقراط ماسية طويلة، وعقد تشوكر للمسة تضفي المزيد من الفخامة للموديل.

نوال الزغبي أكثر شبابية بالفستان القصير مع كشكش الورود

يعجبنا أيضاً اختيار نوال الزغبي للفساتين القصيرة، والتي تناسب قوامها الرشيق، وتبرز طول قامتها، وهذا النوع من التصاميم عادةً ما تعتمده النجمات بين الحين والآخر للمسة شبابية.

وبدت نوال الزغبي في غاية الأناقة بالفستان المزين بكشكشة الورود، وقد اعتمدت معه تسريحة الشعر الطويل المنسدل على كلا الجانبين، مع أقراط مدوّرة مزينة باللؤلؤ.

الفساتين الملكية المطرزة أساسية بخزانة نوال الزغبي

من الستايلات المفضلة لدى نوال الزغبي أيضاً، الفساتين الملكية الأنيقة، التي تعتمد على تصميم الكاب أو الأكمام الطويل، والتي تناسبها كذلك بحفلاتها الغنائية.

واخترنا لكِ من هذه الموديلات تصميم الفستان الأبيض مع الكاب المنسدل بطريقة الأوف شولدر، والذي جاء مع حمالات رفيعة، وتطريزات يدوية فخمة بأحجار لامعة ناحية الصدر، بينما أتى التصميم بقصّة ضيقة لخامة الكريب الراقية تبرز القوام، من توقيع علامة لابورجوازي Labourjoisie.

ولطالما اعتمدت نوال الزغبي تسريحات الشعر التي تناسب موديلات وقصّات فساتينها، ولهذا اختارت مع الفستان الأبيض تسريحة ذيل حصان مرفوعة مع غرّة ويفي، لتبرز أكثر جمال التطريزات للجزء العلوي للموديل.

نتوقع أن تكوني مهتمة بقراءة: تصاميم وضعت ياسمين صبري في مقدمة أجمل الإطلالات وأخرى أبعدتها تماماً!

الفستان الأبيض البليسيه مع الذيل الطويل

تصميم آخر يمكن أن نضعه ضمن خيارات فساتين نوال الزغبي الرائعة، إذ اختارت تصميم من توقيع طوني ورد Tony Ward جاء مصوع من كسرات البليسيه مع الشيفون الخفيف، بقصّة مستوحاة من حورية البحر، مع الكشكش على أحد الجانبين، وقصّة أشبه بالقوقعة للجزء العلوي، وينسدل من التصميم ذيل طويل لإطلالة ملكية فخمة، قد يبدو خياراً رائعاً لكِ إن كنتِ تفكرين في تصميم فستان زفاف أو عقد قران.

واعتمدت نوال مع هذا الموديل مكياج عيون سموكي، وتسريحة شعر مرفوع، مع غرّة عريضة مرفوعة على أحد الجانبين، واكتفت بخاتم في اليد، وأقراط أذن ماسية بسيطة لتزيّن اللوك.

الفساتين مع فتحة الساق الجانبية لإطلالة جريئة

تميل نوال الزغبي لاعتماد التصاميم الجريئة ذات اللمسة الشبابية التي تُبرز أنوثتها، ولهذا لا نستغرب حبّها للفساتين مع فتحة الساق الجانبية، كهذا اللوك للفستان باللون الأزرق الداكن، وقد جاء مع قصّة لافتة ناحية الأكتاف، وتطريزات على أطراف الموديل، وقصّة ضيقة، تنتهي بفتحة الساق الجريئة، وبالطبع سيأتي التصميم مفتوحاً من الظهر ليكتمل اللوك الأنثوي. وقد اختارته مع المكياج البني، وتسريحة شعر ذيل الحصان المرفوعة، وأقراط أذن متدلية جاءت مثالية مع تطريزات الفستان.

قد تستفيدين من قراءة هذه هي قطع الأزياء المفضّلة التي لا تتخلّى عنها دانييلا رحمة في خزانتها.

الفستان الأسود القصير يمنح نوال الزغبي لمسة أنوثة خاصة

هذا الموديل قطعة أساسية بخزانة أي فتاة، فما بالكِ النجمات، إذ يعتبر الفستان الأسود الميدي القصير مع قصّته الضيقة من التصاميم الأنثوية التي يمكنكِ اعتمادها بالعديد من المناسبات. وقد اختارته نوال الزغبي بقصّة ضيقة كورساج، مع حمالات رفيعة، وكان متوسط الطول، بسيط وناعم مع خامة فخمة، ومفتوح قليلاً من ناحية الصدر، اعتمدت معه تسريحة شعر ويفي wayvie منسدل، ومكياج مع أحمر شفاه فاقع ورسمة عيون بارزة بالكحل الأسود ليكتمل اللوك الأنثوي، ولم تختر إكسسوارات لافتة، بل اكتفت بساعة اليد، وصندل مفتوح باللون الفضي مع رباط الكاحل.

وفي الختام، ما رأيكِ في أن تستوحي إطلالاتكِ بالقفطان المغربي من وحي النجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية