فساتين زفاف نور علي في مسلسل "لعبة حب" ستلهمكِ حقًا!

فساتين زفاف نور علي في مسلسل لعبة حب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنور علي nourali.official@ على انستغرام

أسدل الستار عن المسلسل المعرّب “لعبة حب” المأخوذ عن العمل التركي الشهير “حب للإيجار”، والذي انتهت حلقاته مؤخرًا بعد عرضه على منصة “شاهد”.

ias

تصدر العمل وأبطاله محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، ويبدو أن مشهد زفاف مالك وسما حاز على إعجاب المتابعين، وفساتين زفاف سما أيضًا! وفي هذا السياق، لا تنسي الإطلاع على صورة بطلة مسلسل “لعبة حب” نور علي في طفولتها تؤكّد أنّ جمالها طبيعي!

نهاية سعيدة أفرحت الجمهور

انتهت فصول مسلسل “لعبة حب” عند الحلقة 90 منه، والتي شهدت زواج سما (التي تجسد الدور نور علي) من مالك (معتصم النهار)، ويأتي هذا الحفل بعد مرور الثنائي بعلاقة متوترة وصعوبات كثيرة، بسبب كذب “سما”، الذي أعاق علاقتهما، إلى أن اعترفت بالحقيقة، فتكلّلت علاقتهما بالزواج في النهاية. رغم الجدل الذي أثير حول العمل بسبب مشهد القبلة بين نور علي ومعتصم النهار.

ورغم إعجاب المشاهدين بهذه النهاية السعيدة و”المتوقعة” بحسب قولهم، إلا أن إطلالات بطلة العمل نور علي، في حفل زفافها، كانت في غاية الروعة!

فستان زفاف “ملكي بامتياز”

استطاعت النجمة الشابة نور علي، أن تخطف أنظار واهتمام المتابعين، ليس لأدائها الإحترافي و”خفة دمها” وحسب، بل بسبب إطلالاتها التي بدت أكثر من رائعة خلال أغلب حلقات المسلسل.

ويبدو أن “ختامها مسك” حيث اختارت الفنانة في مشهدها الأخير الذي يجسد حفلة زفافها من حبيبها مالك، فستان زفاف “ملكي بامتياز”. وقد يهمكِ معرفة أن بطل من أبطال مسلسل “لعبة حب” يقوم بنفس الدور للمرة الثانية!

جاء الفستان من قماش الساتان الأبيض اللامع، على هيئة الأوف شولدرز، ضيق عند منطقة الصدر، ليتوسع من الأسفل كتنورة كلوش.

ورغم بساطة قصة الفستان وكلاسيكيته إلى حدٍ ما، إلا أن الإكسسوارات المرفقة مع الفستان، أضافت الكثير من الجاذبية عليه، حيث اعتمدت نور الكفوف الشفافة من التول، والمزينة بحبات اللؤلؤ، التي أعادت إلى أذهاننا تفاصيل فستان زفاف النجمة اللبنانية دانييلا رحمة.

كما قامت سما بربط شعرها كذيل الحصان، ووضعت فوقه طرحة من التول المشابه للكفوف، واختارت عقدًا حول رقبتها من اللؤلؤ العريض، لتحصد بهذه الإطلالة إعجاب أغلب متابعيها.

ومن هنا، تعرفي على أبطال مسلسل “لعبة حب” المنسوخ من “حب للإيجار”، فما مدى التطابق بين الشخصيات؟!

فستان عصري وجذاب في الوقت ذاته

قبل مشهد الإحتفال، اختارت سما (نور علي) أن ترتدي فستان زفاف مغاير، بدا عصريًا للغاية وقصته ملائمة لشكل جسمها بطريقة لافتة.

حيث بدا الفستان من التول المطرّز، قصة صدره مميزة ولافتة، جاءت مفتوحة للغاية على شكل A LINE، والملفت أنها اعتمدت مع هذه الإطلالة الشعر المنسدل، ووضعت قلادة من الماس الناصع حول رقبتها، فبدت جذابة للغاية.

نور اعتمدت في مسلسل “لعبة حب” المكياج الناعم للغاية

من الواضح أن نور تعتمد بشكٍل كبير على المكياج، في إظهار جمالها الطبيعي ودعمه بشكٍل أنيق ولافت، فهي وكما موضح في صورها الخاصة، تستخدم مكياج يناسب لون عيونها الخضراء، ويتناسب مع بشرتها الحنطية، لتبدو بهذا الجمال الباهر.

وإليكِ أبرز ألوان المكياج التي ناسبتها بشدة:

  • مكياج النيود الناعم: اعتمدت نور في الآونة الأخيرة، لون الشعر النحاسي الفاتح، ما دفعها لإعتماد مكياج خاص، يضفي الكثير من الجاذبية، ولا يسبب البهتان للبشرة. لاحظي في هذه الصورة كيف استخدمت مكياج النيود الناعم، من الألوان البرونزية التي غطت كامل جفونها، وخدودها، فضلًا عن استخدام أحمر شفاه من لون البيج النيود الفاتح.
  • مكياج صيفي فاقع الألوان: تمتلك نور شخصية جريئة، وهو ما يدفعها لاعتماد المكياج الصيفي ذو الألوان الفاقعة والمبهرجة، لاحظي كيف استخدمت اللون البنفسجي القوي، الذي يناسب لون عيونها الخضراء، حيث قامت بوضعه على ظلال العيون بدرجات مختلفة قوية وبارزة طبقتها على الجفن المتحرك للعين، ولإبراج المكياج بشكل قوي طبقت أيضًا الكحل البنفسجي داخل الجفن السفلي للعين مع الماسكرا، وبدت بشرتها مخملية مع هذا المكياج، خاصة مع أحمر الشفاه البيج المحدد بقلم الشفاه البني اللون، وأكملت مكياجها مع تسريحة الشعر الكاريه المالسة.
  • مكياج ناعم وأحمر شفاه قوي: أغلب إطلالات نور تمتاز فيها بوضع مكياج خفيف وناعم بشكٍل لافت، فهي بعيدة كل البعد عن وضع المكياج القوي الذي يعتمد على الآيلاينر المسحوب والبارز، والآي شادو بألوان داكنة كالأسود وتدرجاته، لكنها أيضًا في المقلب الآخر، تحاول إضفاء الجاذبية على إطلالاتها المتنوعة، حيث تعتمد وضع الماسكارا والآي شادو بالألوان الترابية والخفيفة، مع إرفاق هذا المكياج بأحمر شفاه من اللون الأحمر الصارخ، وأعتقد كمحررة، أن هذا المكياج قد يلهمنا نحن النساء في فصل الصيف، ما رأيكِ بذلك!
  • مكياج برونزي أنيق: تعلم نور تمامًا ما يليق بها، ويضيفها أنوثة وجاذبية، كما تعلم تمامًا انتقاء الموضة واستخدامها بشكٍل يليق بها، فالمكياج البرونزي من أصعب أنواع المكياج، رغم جماله الآخاذ، قد يسبب البهتان للبشرة، لاحظي كيف طبقته نور علي بطريقة ذكية! هل هناك ما هو جمل من ذلك؟

وفي الختام، قد يهمك معرفة ما بين نور علي ومرام علي، هل هما شقيقتان أم تشابه في الأسماء؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية