فريق "فالكونز" السعودي يتوّج بالمركز الأول مُبكرًا في كأس العالم للرياضات الإلكترونية  

فريق "فالكونز" السعودي يتوّج بالمركز الأول في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية على انستغرام ewc_ar@

بعد منافسات استمرت قرابة الـ7 أسابيع، تمكن فريق “فالكونز” السعودي من نيل المركز الأول مُبكرًا في كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

ias

حصد فريق “فالكونز” السعودي على اللقب مبكرًا قبل حفل الختام الاستثنائي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، الذي سيُقام في 25 أغسطس الجاري، بتحقيقه 4160 نقطة، ليكون بالصدارة بفارق كبير عن منافسيه في جدول الترتيب العام لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

“فالكونز” يحصد 7 ملايين دولار بتصدره المركز الأول

أعلن يوم الأمس تصدر الفريق السعودي “فالكونز” في المركز الأول بعد أن شارك في 18 منافسة في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية من مجموع 22، ليتفوّق على منافسيه في مجموع النقاط التي حققها في لعبتي كول أوف دوتي وورزون وفري فاير.

بهذا الفوز سيحصل فريق “فالكونز” السعودي على جائزة مالية قدرها 7 ملايين دولار، من ضمن مجموع جوائز البطولة التي تصل إلى 60 مليون دولار، ذلك إضافة إلى تتويجهم بكأس المركز الأول في ختام الحدث الأضخم في تاريخ لألعاب الإلكترونية، الذي سيسلط أنظار العالم إلى العاصمة السعودية، بفعالياته الاستثنائية.

ولا يزال هناك منافسة كبيرة بين فريق Team Liquid وفريق T1 للفوز بالمركز الثاني ونيل 4 ملايين دولار، وفي الأسبوع الختامي لهذا الحدث الضخم، الذي شارك فيه نخبة اللاعبين من حول العالم، يمكنك حجز مقعدك لمشاهدة نجم نادي الهلال السعودي نيمار وهو يلعب في بوليفارد سيتي مع ضيوفه في يوم 20 أغسطس، ولا تفوتي أيضًا حجز تذكرتك لحضور حفل الختام الذي سيحييه عدد من النجوم العالميين مثل Kid Cudi و Sevdaliza و Steve Aoki، وذلك من خلال الموقع الرسمي للحجز  موقع ويبوك.

ختامًا، نذكرك بأننا شهدنا خلال هذا الحدث مشاركة 12 فريق نسائي في كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية