فرح الهادي وعقيل الرئيسي يتّخذان قرارًا عائليًا مفاجئًا!

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يُفضلان البقاء بالبيت لهذا السبب فهل هما على حق!؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لفرح الهادي farah_alhady@

صرّحت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بأنهما يُفضلان البقاء بالبيت عن الخروج وذلك من خلال بث مباشر على تطبيق تيك توك.

ias

تم تداول مقطع يجيب فيه عقيل الرئيسي على أحد المتابعين في بث مباشر على التيك توك، وذلك خلال الاحتفال الذي أقامه الثنائي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94، لتكون بذلك فرح الهادي ضمن المؤثرات اللواتي احتفلن باليوم الوطني السعودي بطرق مبتكرة عكست الإبداع.

الإكتفاء هو شعار عقيل الرئيسي وفرح الهادي

بالثوب والشماغ ظهر عقيل الرئيسي مع زوجته المؤثرة فرح الهادي التي ارتدت فستان باللون الأخضر الملكي وخلفهما ديكورات خاصة للاحتفال باليوم الوطني السعودي مع ظهور طفلهما آدم الذي ارتدى زيًا يحمل شعار المملكة، وتم توثيق ذلك من خلال جلسة تصوير أظهرت عائلتهما الصغيرة وهي تحتفل بهذه المناسبة مشاركةً للشعب السعودي.

وأثناء البث المباشر على تيك توك، طرح أحد المتابعين تساؤلًا عن سبب تواجد الثنائي وطفلهما بشكل مستمر في البيت، وبأنهما في الغالب ما يصوران كواليس يومياتهما واحتفالاتهما داخل البيت، ليجيب بدوره عقيل الرئيسي ويقول:” متعتنا ووناستنا في البيت، ما أبي أشوف ناس وما أبي أطلع وأضيع وقتي، ترى أنا واحد وثلاثين سنة”.

وأكد بأنه يحب تمضية وقته مع ولده وزوجته لصُنع ذكريات جميلة، وبأن ذلك أفضل بالنسبة له ولفرح من الخروج لمقابلة أشخاص سيئين، فالإكتفاء في محيط العائلة هو الأفضل، مصورًا الحياة خارج المنزل بحياة مليئة بالتجارب السيئة.

أخيرًا، وحول حديثنا عن الثنائي تذكري أن فرح الهادي قد أعلنت خبر حملها بطفلها الثاني بجلسة تصوير ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية