فاشينيستا كويتية تنهي حياة شخصين بعد قطعها الإشارة الحمراء

فاشينيستا كويتية تنهي حياة شخصين بعد قطعها الإشارة الحمراء

مصدر الصورة: حساب انستغرام falmomen@

تصدر خبر فاشينيستا كويتية تنهي حياة شخصين بعد قطعها الإشارة الحمراء مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العربية خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

إذ يتصدر اسم الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن الترند حاليًا بعد تداول أخبار عن تسببها بحادث مروري أليم في الكويت نتيجة قيامها بتجاوز الإشارة الحمراء، والذي أدى إلى وقوع وفيات وإصابات. من هنا تعرفي بالصور على أيريس أبفل أكبر فاشينيستا في العالم

تفاصيل الحادث المأساوي

وفاطمة عصام حمد المؤمن هي خبيرة تجميل، فاشنيستا، مدونة أزياء كويتية وتبلغ من العمر 30 عاماً وبدأت في عالم الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2014. وإكتشفي عادات الفاشينيستا خلال أسابيع الموضة العالميّة!

وقد ألقت الشرطة الكويتية القبض على فاشينيستا كويتية، مساء الخميس، بعد أن تسببت بوقوع حادث سير أدّى إلى وفاة شخصين، وإصابة آخرين.

وكشف حساب “المجلس” الكويتي أن مواطنة كويتية “الفاشنيستا” تسببت بحادث اصطدام بين سيارتين، بعد أن تجاوزت الإشارة الحمراء، حيث كانت بحالة غير طبيعية.

وأوضحت أنه تم نقل المصابين إلى العناية المركزة، فيما هربت “الفاشينيستا” من مكان الحادث قبل أن يتم إلقاء القبض عليها، وحجزها ثم إحالتها إلى مخفر شرطة الضاحية.

        بالصور، إكتشفي الأكسسوارات التي تختارها عاشقات الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية