فادي حداد يكشف لـ ياسمينة أسرّار نجاح "دوالي" مع الشامي

فادي حداد يكشف لـ ياسمينة أسرّار نجاح "دوالي" مع الشامي

الصورة من حساب انستغرام الرسمي fadihaddadofficial@

كشف المخرج فادي حداد لـ ياسمينة عن تجربته مع النجم الشاب الشامي في فيديو كليبه الجديد “دوالي”، على الرغم من أنّ هذا هو التعاون الأول بينهما، إلاّ أنهّ حقق نجاحًا لافتًا تخطى التوقعات عبر منصة يوتيوب، حيث تصدرت الأغنية قائمة Daily Top Music Videos عالميًا.

ias

وأشار حداد إلى أنّ الشامي يتمتع بموهبة استثنائية، لا تقتصر على الغناء فحسب، بل تشمل أيضًا الأداء التمثيلي، مؤكدًا على أخلاقه العالية والرفيعة واحترافيته في العمل، وغيرها من الجوانب الشخصيّة والمهنيّة التي كشفها لنا المخرج المبدع فادي حداد والتي سنطلعك عليها في السطور القادمة.

فادي حداد لـ ياسمينة: موهبة الشامي هي سرّ نجاحه!

وخلال حديثنا مع المخرج فادي حداد، يمكن أن تشعر بوضوح انبهاره بالموهبة التي يتمتع بها الشاب الشامي، فمن المعروف عن فادي أنه من بين المخرجين الذين يحرصون على دعم المواهب الشابة وتشجعيها لتقديم الأفضل، وهذا ما فعله بالضبط مع الشامي، حيث اكتشف فيه “قدرات فنيّة هائلة تستحق الإشادة”.

لم يكن “التحضير لفيديو كليب سهلاً”، وفقًا لما ذكره حداد لنا، إذ تطلبت “التحضيرات اللوجستية” تأمين الموقع المناسب لقصّة الكليب، إلى جانب تجهيز الأزياء الملائمة للفكرة، وتحضير الشخصية التّي كان يتعين على الشامي تجسيدها. كل هذه الخطوات كانت مرحلة حاسمة قبل إعلان يوم التصوير الذي تم في ساعات النهار تحت أشعة الشمس الحارقة في منطقة الهرمل البقاعية من لبنان. كان هذا تحديًا كبيراً للمخرج، لإتمام هذه المهمة بنجاح في يوم واحد.

ناهيك عن جودة تصوير الكليب التي جعلت منه تجربة بصرية مدهشة، وكأنك تشاهدين فيلمًا سينمائيًا في صالة العرض. فقد أبدع المخرج فادي حداد في استخدام عدسته لإظهار الشامي بأفضل صورة ممكنة، حيث اعتنى بكل التفاصيل كعادته، من الإضاءة إلى الزوايا المختلفة، والمشاهد المحيطة بالشامي التي حرص حداد على إبرازها، والتي تدل على احترافيته ورؤيته الإبداعية، مما جعل الكليب يتألق بالإثارة البصرية، والتي تعكس خبرة حداد الواسعة في عالم الإخراج وقدرته على تحويل رؤية فنية إلى واقع مشوّق يترك أثرًا في المشاهد، ويؤكد أنها الأسرار الأساسية لنجاح كل أعماله مع المشاهير العرب.

فادي حداد عن كليب “دوالي”: إقبال جماهيري غير مسبوق!

ويبدو أن الأغنية حققت إنجازات مذهلة، حيث تم تصنيف فيديو كليب “دوالي” ضمن أكثر الفيديوهات مشاهدة على مستوى العالم اليوم. هذا النجاح اللافت يعكس ليس فقط قوة السيناريو ولكن أيضًا التنفيذ الإحترافي الذي قدّمه المخرج وفريق العمل الذي عبّر فادي عن امتنانه لهم خلال حديثه، مشيرًا إلى العلاقة المميزة التّي تجمعه بهم ودورهم الكبير في تحقيق هذا النجاح.

وقد حصدت “دوالي” التي قام بتلحينها وكتابتها الشامي خلال يومين، أكثر من 4 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب، لتكون من ضمن ٣ أغاني تصدرت الترند في 2024، مما يعكس ليس فقط الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الشامي في الوطن العربي إنما أيضًا أنه أصبح من بين أهم النجوم العرب.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية