فاتنات دون اللجوء إلى عمليات تجميل... نجمات رفعن شعار: جمال طبيعي

نجمات اعتمدن الجمال الطبيعي دون اللجوء إلى عمليات تجميل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنيللي كريم nellykarim_official@ على انستغرام

وسط تهافت النجمات والمدونات خلال الفترة الأخيرة نحو عمليات التجميل والإجراءات التي تهدف إلى تحسين المظهر، تحاول أخريات الحفاظ على جمالهن الطبيعي من دون أي تدخل طبي.

ias

من المعروف أن هناك عدد كبير من النجمات التي تغيرن قبل النجومية وبعدها بسبب اللجوء الى عمليات التجميل التي جعلت من الصعب التعرف عليهن، إلا أن هناك فئة كبيرة منهن، حافظن على ملامحهن الطبيعية وبقين جميلات حتى من دون تطبيق المكياج! وقد يهمكِ الإطلاع لهذه الأسباب صاحبة الجمال العادي محظوظة!

نجمات حافظن على جمالهن الطبيعي

الممثلة التونسية هند صبري

ترفض الفنانة التونسية هند صبري، إجراء تعديلات أو تغييرات في ملامحها أو حتى تجميل مظهر شفاهها أو أسنانها، مؤكدةً أنها تفضل التميز بملامحها التي عرفها الجمهور بها.

الممثلة السورية نور علي

تصدّرت النجمة السورية الشابة نور علي، محركات البحث، بعد لعبها دور البطولة الاساسية في المسلسل المعرّب والمأخوذ من النسخة التركية “لعبة حب”، مع مواطنها معتصم النهار.

ورغم أنّ هذا الدور ليس الأول لنور في مسيرتها المهنية، فهي شاركت في العديد من الأعمال السابقة، أبرزها “عروس بيروت”، ما جعلنا نتابع صور هذه الفنانة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، لنكتشف أن نور كانت قد شاركت متابعيها من سنوات، تحديدًا عام 2020، صورة منذ طفولتها، ذلك بمناسبة عيد ميلادها الخامس والعشرين وعلقت نور على الصورة: “قالوا سيرحلُ من أعمارنا عامُ… قلتُ كيفَ وهذا العمرُ أيامُ… ٢٥ سنة… شكراً لكل شخص اتمنالي الخير بـ هل يوم” وأضافت: “بشكر الله عالمحبة يللي غمرتني منكن انشالله كون بستاهل”. ويبدو أن هذه الصورة القديمة لنور، جعلتنا نتأكد أن جمال هذه النجمة طبيعي بشكٍل كبير، وغير خاضع إلى عمليات تجميل بارزة، لاحظي معنا كمية التشابه بين صورتها القديمة وصورها الحديثة اليوم!

الممثلة التركية توبا بويوكوستن

عرفنا الممثلة التركية الجميلة توبا بويوكوستن من مسلسل “سنوات الضياع” التي جسدت به دور لميس الشابة اليافعة الجميلة، فهي إشتهرت بجمالها الطبيعي الآخاذ وعيونها الخضرواتين ورغم بلوغها الأربعين عامًا، إلا أن توبا إستطاعت أن تُثبت لنا أنها من النجمات التركيات الأكثر أناقة وجمالًا خصوصًا أنها لم تلجأ إلى عمليات التجميل أو حقن الفيلر أو البوتكس.

الممثلة التركية ناسليهان أتاغول

هي النجمة التركية الجميلة التي تُعتبر من أجمل الوجوه ومن الشخصيات التي حظيّت بإهتمام كبير من الجمهور العربي نظرًا لجمالها الطبيعي المُختلف الذي لم تُغير فيه شيء منذ طفولتها!

الممثلة المصرية أمينة خليل

تتمتع النجمة المصرية أمينة خليل، بجمال مختلف للغاية، نظرًا لأنها لم تجري أي تغيير في ملامح وجهها منذ ظهورها لأول مرة، وفضلت البقاء على طبيعتها.

الممثلة المصرية نيللي كريم

الجدير بالذكر أن جمال الفنانة المصرية نيللي كريم أوروبي الطابع، لكنها تمتلك أنف غير متناسقة مع ملامحها الرقيقة، ورغم ذلك حافظت على جمالها الطبيعي والمميز ورفضت إجراء تعديل على مظهرها.

الممثلة المصرية منة شلبي

 لم تتغير ملامح النجمة المصرية منة شلبي منذ أول ظهور لها على الشاشة في فيلم “الساحر”، و رغم أنها كانت في فترة المراهقة، وبعد وصولها لمنتصف الثلاثينات، لكنها ترفض إجراء تعديلات تجميلية على ملامحها.

الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز

تتميز النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بجمالها الطبيعي الخلاّب وملامحها الناعمة التي تُظهرها وكأنها شابة عشرينية في عمر الأربعين، ولكن نتفاجأ أنها مُدمنة فلاتر ومن النادر أن تنشر صورة أو مقطع فيديو من دون إستخدام الفيلتر الذي يخفي شوائبها خصوصًا عندما تتصور بدون مكياج.

كيف تحافظين على جمالكِ الطبيعي

لا شك أن الجمال ينبع من الداخل، ولكنه أيضًا يأتي نتيجة عمل يومي شاق. ولكي تحافظي على جمالكِ، لابد أن تهتمي جيدًا ببشرتكِ بشكل يومي ولا تفوتي أيًا من مراحل العناية الأساسية التي لا بد من اتباعها بحذافيرها للحفاظ على إطلالة مشرقة.

  • الكريم الليلي للتغذية
    • تعمل المستحضرات التي يتم وضعها في الليل على تهدئة وإصلاح بشرتكِ أثناء النوم. ففي هدوء الليل، تبدأ البشرة بنشاطها الطبيعي في تجديد الخلايا.
    • توجيهات الاستخدام: بعد إزالة الماكياج، ساعدي مستحضر العناية الليلي على اختراق البشرة عن طريق التدليك اللطيف أو بالربت الخفيف.
    • مرات التكرار: مرة كل أسبوع
  • التقشير للتجديد
    • إن التقشير خطوة أساسية من خطوات العناية للحصول على بشرة تنضح بالصحة. ويهدف التقشير إلى تنقية سطح البشرة عن طريق إزالة الخلايا الميتة التي تخنق الجلد. كما يحفز تجديد الخلايا ويعيد إليها إشراقها.
    • توجيهات الاستخدام: بعد تنظيف البشرة وترطيبها ضعي مستحضر التقشير بحركات دائرية، مع التركيز على الجبهة وطرفي الأنف والذقن. لا تنسي أيضًا رقبتكِ. ثم اغسلي وجهكِ جيدًا. قشري بشرتكِ مرة أو مرتين أسبوعيًا.
  • سحر القناع
    • القناع لا يؤثر إلا على الطبقة السطحية من البشرة. فهو ينظف وينقي ويريح البشرة ويجعلها ناعمة. فهو مستحضر عناية يعيد للبشرة حيويتها وإشراقها. وهناك أنواع مختلفة من الأقنعة بحسب احتياجاتكِ، فهناك الأقنعة المرطبة والمطرية والمهدئة والقابضة والمكافحة للتجاعيد والمنقية.
    • توجيهات الاستخدام: حين تشعرين أن بشرتكِ ليست متوازنة، ضعي القناع على بشرة نظيفة تمامًا بعد تقشيرها جيدًا. التزمي بوقت وضع المستحضر، ثم اغسلي وجهكِ جيدًا بالماء الفاتر.

وفي الختام، إليكِ أكل يزيد جمال الوجه ويحافظ على شبابه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية