عملية تجميل تشوّه وجه مذيعة عالمية بطريقة صادمة!

عملية تجميلة تشوه وجه مذيعة عالمية بطريقة صادمة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتمارا tamrajudge@ على انستغرام

تعرّضت المذيعة الاميريكة ونجمة مسلسل The Real Housewives of Orange County، تمارا جادج Tamra Judge إلى تشوه كامل في ملامح وجهها فما السبب وراء ذلك؟

ias

يبدو أن تمارا شاركت متابعيها أدق تفاصيل مراحل تعافيها، فضلًا عن تعرضها لتشوه ملامحها، حتى أنها أكدت بأن والدتها كانت من أكثر المنتقدين لشكلها.

رحلة علاج يبدو أنها ستسغرق وقتًا!

منذ أن كشفت تمارا عن خضوعها لعملية رفع الحاجب وقيامها أيضًا بتقنية التقشير الكيميائي الأزرق (إجراء غير جراحي لشدّ الجلد وتصحيح التجاعيد) في الأول من سبتمبر، قامت نجمة ربات البيوت الحقيقية في مقاطعة أورانج، والتي تبلغ 57 عامًا، بتوثيق تعافيها.

آخر تحديث عن حالتها الصحية كان في 2 سبتمبر (اليوم الثالث بعد الجراحة وهو يصادف يوم عيد ميلادها السابع والخمسين)، عندما شاركت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستغرام” كشفت فيه كيف كانت والدتها ساندي بيكر تتعامل مع الجراحة التجميلية التي قامت بها تمارا، وكيف صُدمت من مظهرها، بقولها: “لستِ مثيرة على الإطلاق”.

لم تكتفِ جادج بهذه التفاصيل، بل قامت بمشاركة العديد من لقطات احتفظت بها من الرسائل النصية التي توثق فيها محادثاتها مع والدتها: “وجهك يجعلني أرغب في التقيؤ حرفيًا” و”يبدو الأمر مؤلمًا للغاية”، “أنت لا تشبهين نفسك”، في إشارة إلى وجه تمارا المتورم والمنفوخ. كما قالت والدة دجاج أيضًا: “اتصل أحد أصدقائي وسألني عما إذا كنت قد تعرضتِ لحادث دراجة نارية”، لتبين هذه الرسائل أن تمارا ورغم تشوه ملامحها لاتزال تتمتع بروح الدعابة: “أنا حرفيًا لا أستطيع التوقف عن الضحك. أنتم تعرفون من أين أحصل على تعاطفي، أليس كذلك؟ “، كلمات أدلت بها في الفيديو الذي يظهر الرسائل. “لا أستطيع، إنها كثيرة جدًا.” ثم أوضحت النجمة المخضرمة بقولها: “كل ما مررت به، لكنني لم أتناول سوى حبة مسكن واحدة للألم”، مما يعني أن “الأمور تتحسن”. على الرغم من أنها أكدت سابقًا بأن بشرتها كانت “مقرمشة ” خاصةً في اطراف الوجه.

آثار جانبية غريبة

شاركت تمارا مقطع فيديو آخر في يومها الثالث من التعافي، والذي وصفته بأنه “أسوأ يوم على الإطلاق” على الرغم من أنها كانت تشهد بعض التقدم. “أشعر بتحسن قليل اليوم. لقد استحممت. أستطيع تشغيل التلفاز الآن. وأوضحت: “من قبل، كانت الضوضاء تؤذي رأسي بشدة بسبب رفع الحاجب لدرجة أنني أردت فقط أن أبقى صامتة تمامًا”.

ثم شاركت فيديو خاص بها وهي تتجول في مطبخها، وكأنها تمارس رياضة المشي، ويبدو أن السبب في ذلك كونها لم تتمكن بعد العملية من التبرز خلال ثلاثة إلى أربعة أيام.

الجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي تخضع فيها تمارا جادج للجراحة، وآخر عملية جراحية تلك التي أجرتها قبل سبع سنوات، وكانت عبارة عن عملية شد وجه سفلي، دون المسام بالجزء العلوي “مثل طلاء المنزل ولكنني نسيت الزخرفة”، بهذه الكلمات عبرت عن هذه العملية على منشور تمت مشاركته في 1 سبتمبر.

وفاة عارضة برازيلية سابقًا جراء عمليات التجميل

ليست المرة الاولى التي نسمع بها عن تشوه الجسم أو الوجه جراء عمليات التجميل، لكن قصة عارضة الازياء البرازيلية لوانا أندرادي كانت أكثر من مأساوية.

تبلغ لوانا 29 عامًا فقط من العمر، عُرفت بهوسها الكبير بعمليات التجميل، حيث أجرت الكثير منها والتي لا يُعرَف عددها بالتحديد لغاية اليوم، لكنها وبحسب المقربين كانت كثيرة. كما يمكنكِ الإطلاع على خبر وفاة ماثيو بيري بطل مسلسل فريندز لسبب غير مُتَوقَّع.

دخلت لوانا غرفة العمليات قبل يومين، تحديدًا صباح يوم الجمعة الفائت، والهدف إجراء عملية لشفط الدهون، في إحدى مستشفيات ريو دي جانيرو.

لكن الفاشنيستا تعرضت لجلطة دماغية، توقفت العملية على إثرها وخضعت لفحوصات وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة، حيث خضعت للأدوية وعلاج الدورة الدموية.

ومع محاولات فريق الأطباء بانعاش لوانا، التي باءت بالفشل، فتم الإعلان عن وفاتها.

الجدير بالذكر، أنه تم تداول اسباب وفاة هذه المؤثرة، حيث تعرضت لانسداد رئوي، أي ما يعرف بجلطة رئوية، وذلك بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها، مسببًة حدوث جلطة في أحد الأوردة العميقة في الساق، ومن ثم انتقالها إلى الرئتين لتمنع تدفق الدم إلى الأوردة والشرايين الرئوية، وبالتالي حدوث الوفاة في النهاية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على خبر الفاشنيستا فاطمة المؤمن تطلب وقف قرار حبسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية