علامة ياتاغان للمجوهرات تكشف الستار عن مجموعة "تراثي" في أسبوع الموضة في الرياض

علامة ياتاغان للمجوهرات تكشف الستار عن مجموعة "تراثي" في أسبوع الموضة في الرياض

مصدر الصورة: الستوري الخاص بعلامة ياتاغان على إنستغرام yataghanjewellery@

كشفت علامة “ياتاغان” السعودية للمجوهرات الستار عن مشاركتها ضمن أسبوع الموضة في الرياض من خلال مجموعة “تراثي”.

ias

بترقب كبير يتلهف المهتمون بعالم الموضة والأزياء لإنطلاق الحدث العالمي الأبرز في المملكة والذي سيجمع كبار المصممين العالميين بالنسخة الثانية من أسبوع الموضة في الرياض، وكنا قد زودناكِ سابقًا بـ تفاصيل جدول عروض الأزياء لأسبوع الموضة في الرياض.

قطعتين تعكسان جمال التراث بحلّة عصرية

أعلنت علامة “ياتاغان” للمصممة السعودية سارة أبو داود من خلال حسابهم الرسمي على “إنستغرام” عن مشاركة العلامة بمجموعة “تراثي” الجديدة، التي تعكس الأناقة القبلية السعودية، وتمزج ما بين التراث والتصميم العصري، وستعرض “ياتاغان” خلال فترة 20 إلى 22 في حي جاكس بالرياض قطعتين من أجمل تصاميم المجموعة الجديدة، والتي هي عبارة عن “سلسلة اليد” التي تحمل شعار المملكة والمزينة بأحجار الألماس الطبيعي، والزمرد.

يأتي مرفقًا بسلسلة اليد خاتم يحمل شعار المملكة أيضًا، لتشكل القطعتين مزيجًا متناغمًا يعكس التراث السعودي بحلة تلائم المرأة العصرية الأنيقة، وسيتم عرض هذه القطع الجديدة لأول مرة في أسبوع الأزياء في الرياض، وذلك في إطار إبراز هذه العلامة كواحدة من العلامات السعودية الرائدة في مجال المجوهرات، والتي تم تكريمها بجائزة “أفضل علامة مجوهرات للعام” في قمة الأزياء العالمية، ومهرجان الأزياء الخاص في Women’s Wear Daily.

وفي إطار حديثنا عن علامة ياتاغان تابعي لقاءنا المُلهم مع رائدة الأعمال السعودية ومصممة مجوهرات علامة “ياتاغان” سارة أبو داود .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية