علامات أزياء عالمية نتذوق معها أشهى أصناف المأكولات الفاخرة

علامات أزياء عالمية نتذوق معها أشهى أصناف المأكولات الفاخرة

مصدر الصور: الحسابات الرسميّة على إنستغرام لمطاعم ومقاهي كلًا من thecoachrestaurant@ و ralphsparis@ و louisvuitton@

لكل محبي الطعم الفاخر والرفاهية نقدم لك اليوم مجموعة من علامات أزياء عالمية نتذوق معها أشهى أصناف المأكولات الفاخرة.

ias

تعمل الكثير من دور الأزياء العالمية في الآونة الأخيرة على زيادة ولاء عملاءها من خلال أساليب تسويقيّة مختلفة، لعل المقاهي والمطاعم ومتاجر الشوكولاته صارت من أبرزها، بالتعاون مع طهاة محترفين، وإليك افضل انواع الشوكولاته في السعوديه!

توافد كبير على مقاهي ومتاجر الشوكولاته لدور الأزياء العالمية

كم من المميز أن تتناولي تحف فنية صُنعت بدّقة عالية من أفخر أصناف الأطباق العالمية وأجود أنواع الشوكولاتة والحلويات والقهوة المزينة بعلامتك التجارية المُفضلة، ذلك تحديدًا ما قدمته مجموعة من دور الأزياء العالمية لعملائها لجذبهم من خلال مطاعم ومقاهي خاصة في أفرعهم لمنحهم تجربة فريدة، تزيد من تفاعل عملاءها مع أحدث إصدارات منتجاتها، وتقوي علاقتهم بعلامتهم التجارية بشكل غير مباشر.

ولقيت فكرة دمج المقاهي والمطاعم مع مساحات البيع بالتجزئة صدى واسع وخصوصًا على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتوافد الكثير من عُشاق هذه العلامات لهذه المقاهي والمتاجر لشراء وجبة أو قطعة شوكولاتة أو كيك تحمل شعار علامتهم لمشاركتها عبر حسابتهم والتباهي بتلك التجربة الفريدة أمام متابعيهم، وهذا ما يدفع الكثير من العلامات التجارية لتفكير بهذه الخطوة من خلال تعاون مع أشهر الطهاة وصُناع الحلويات والخبازين.

ونستعرض لك في هذا المقال قائمة بأهم الدور العالمية التي تبنت هذه الفكرة وافتتحت متاجر ومقاهي ومطاعم خاصة لتقديم منتجات الطعام عوضًا عن منتجات الأزياء…

مقهى ومتجر شوكولاتة Louis Vuitton

Louis Vuitton لم تعد مجرد علامة مختصة بالموضة والأزياء ومنتجات الجلود الفاخرة، بل أصبحت اليوم تُقدم أفخر أنواع الشوكولاتة المشكلة بتصاميمها، والتي يقدمها الشيف المحترف Maxime Frederic، الحائز على جوائز عالمية كثيرة في مجال الخبز والحلويات، والذي يعتمد على جودة مكوناته المستخدمة، والتي منها البندق المزروع في مزرعته الخاصة في فرنسا، مهتمًا بأدق التفاصيل، لتقديم مذاق وجودة عالية.

وأصبح اليوم من الممكن التمتع بمذاق شوكولاته Louis Vuitton، وذلك من خلال Le Chocolat Maxime Frédéric من Louis Vuitton، المتجر المتخصص بالشوكولاتة، والذي فتح أبوابه لأول مرّة في آسيا في 7 فبراير. من عام 2024م، وهو مشغل الشوكولاتة الأول من نوعه خارج فرنسا، لتقديم تجربة حصريّة فريدة لعُشاق هذه العلامة التجارية.

وضمن الشكولاته الأكثر شعبية من بين منتجاتهم شوكولاتة بيتولا وفيفيان التي يبلغ سعرها ما بين 230 وحتى 420 دولار، ويتم تصنيعها بكميات محدودة، لذا يحتاج طلبها للحجز ودخول قائمة الإنتظار، برأيك هل يستحق الأمر التجربة!؟

مطعم The Coach

افتتحت دار coach الأمريكية الشهيرة للجلود مطعمها في العاصمة الاندونيسية جاكرتا، حيث يقدم المطعم مجموعة من أطباق اللحوم من الستيك، وشرائح لحم الضأن والمأكولات البحرية والمشروبات، ويتميز طابع المكان بأجواء مدينة نيويورك حيث الأكشاك الجلدية ذات طراز البيسترو، والممرات الدائرية، والديكورات التي تتضمن مجسمات لسيارات الأجرة، والشوارع والأنفاق التي تجسد روح المدينة وتبدأ أسعار الأطباق من 3.50 دولار سنغافوري.

مقهى Coach

Coach Coffee Shop يمكن الزوار من الإستمتاع بمجموعة من الأطباق والمشروبات والحلويات بمختلف أنواعها، وسط أجواء عصرية وأنيقة، وهذا المقهى المتواجد داخل متجر Coach في سنغافورة هو نتيجة تعاون ما بين علامة Coach، العالمية وبين شركة Brawn & Brains Coffee Roasters المتخصصة في مجال القهوة، وتبدأ الأسعار من 4 دولارات لكوب الإسبريسو.

مقهى ومطعم رالف لورين

تعتبر علامة رالف لورين من أوائل العلامات التجارية العالمية التي اتخذت خطوة إطلاق مطاعم ومقاهي تحمل اسمها، حيث يوجد لديهم أكثر من 30 منفذًا لمقهى Ralph’s Coffee في عدد من أهم المدن في العالم مثل نيويورك، وباريس، ولندن، وطوكيو، وغيرها ويُقدم المقهى مجموعة متنوّعة من أصناف الحلويات من الفطائر والكوكيز والدونات والآيس كريم والشوكولاتة ، إضافة إلى مختلف أصناف القهوة والمشروبات الساخنة والباردة وتبدأ الأسعار من 7 دولار أمريكي، وتتميز أجواء المقهى بدمجها ما بين الأناقة والبساطة بذات الوقت، حيث يطغى بشكل كبير أسلوب علامة رالف لورين على الديكورات وأزياء طاقم العمل.

ومن قلب عاصمة الأضواء الفرنسية باريس يُقدم مطعم رالف لورين أشهر أطباق المطبخ الأمريكي، بأسلوب راقِ وعصري جذاب، حيث يتواجد في المطعم جلسات داخلية ذات طابع دافئ وحميمي تتخللها لمسات من الفخامة لتناول أشهى أطباق العشاء، وجلسات خارجية مريحة تتسم بأسلوبها البسيط والعصري والتي تُعتبر مثالية لتناول وجبات الغداء وأطباق الحلويات مع القهوة في فترة ما بعد الظهيرة.

كانت تلك أبرز المقاهي والمطاعم التي يمكنك زيارتها لتناول أطباق وأصناف من علامتك التجارية المُفضلة، تابعي أيضًا مقاهي جديدة في الرياض تتحدى حدود المألوف فلا تفوتي زيارتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية