علامات أزياء تجارية تمتلكها النجمات.. إليكِ أبرزها!

علامات أزياء تجارية تمتلكها النجمات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجيجي حديد gigihadid@ على انستغرام

لم تعد النجمات تعتمد على مهنة التمثيل فقط لجني الثروات، فقد آصبح لبعضهن علامات تجارية خاصة بهن تميزهن بعيدًا عن مجال عملهن كنجمات في السينما أو الدراما. وقد يهمكِ الإطلاع على 10 نجمات عالميات أطلقت كلّ منهنّ علامة المكياج الخاصة بها.

ias

كل امرأة بعيدًا عن كونها نجمة ومشهورة، يبقى لديها الشغف في إثبات مواهبها في مجالات عديدة، فطموحها هذا من الممكن أن يوصلها إلى أفق أبعد من مخيلتها!

Victoria Beckham

عند ذكر اسم فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، من الصعب لنا أن نتخيل أمر آخر غير مصممة أزياء عالمية مشهورة، لكن جذورها كعضوة في فرقة Spice Girls الأشهر، تشكل جزءًا لا يتجزأ من قصتها. تقع علامة بيكهام التي تحمل اسمها Victoria Beckham في عالم مماثل لعلامات تجارية مثل The Row و Lemaire و “old Céline”، وقد نمت على مر السنين بشكل مبهر منذ إطلاقها في عام 2008، لتثبت نفسها بقوة كعلامة تجارية فاخرة جاهزة للارتداء للمرأة العصرية.

The row

ظهرت علامة The Row التي تحمل اسم الأختين ماري كيت Mary-Kate وأشلي أولسن Ashley Olsen، لأول مرة في عام 2008، بعد أن حاولت الأختان ابتكار القميص الأبيض المثالي. ومنذ ذلك الحين، أصبحت The Row واحدة من أفضل الأمثلة في عالم الموضة التي اعتمدت على فكرة البساطة “الهادئة الفاخرة” والمصممة بمهارة، وتمثل بذلك تحول الأختين من عالم الاستعراض إلى أعلى مستويات الموضة. إن الأسعار المرتفعة تجعل العلامة التجارية بلا شك، أكثر طلبًا من أن تكون في متناول اليد، ولكن عليكِ التأكد من أي عملية شراء من The Row ستدوم بالتأكيد لعدة مواسم لجودة المنتج.

Skims

حققت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال الأميركية كيم كاردشيان، نجاحًا كبيرًا مع علامة Skims للملابس الداخلية، والتي نالت استحسان أشد منتقديها. بعد إطلاقها في عام 2020، أصبحت Skims الآن تشمل الملابس، وأصبح فستان Soft Lounge Dress من العلامة التجارية منتجًا مقدسًا بعد انتشاره على تطبيق “TikTok”. مع استمرار Skims في اكتساب الزخم، بما في ذلك الإطلاق الأخير لمجموعة Skims الأولى للملابس الرجالية والنجاح المستمر لمنتجاتها الأساسية للملابس الداخلية، لا يمكن تجاهل الجودة القوية والجاذبية الجمالية لقطعها.

Guest in Residence

بالإضافة إلى شغفها الكبير في عالم الموضة والأزياء، لم تتوقف موهبتها في عرض الملابس فقط، بل تمتلك اليوم عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid، علامتها التجارية الخاصة للملابس المحبوكة الفاخرة، Guest in Residence، والتي أسستها في أواخر عام 2022 بدافع الرغبة في إنشاء مزيج من الملابس المحبوكة الجريئة والأساسية من الكشمير بأعلى جودة. انطلاقًا من مدينة نيويورك، وصفتها حديد نفسها بأنها “كلاسيكيات عصرية”، تم صنع كل شيء في المجموعة المعاصرة المستوحاة من الطراز القديم باستخدام خيوط الكشمير القابلة للتحلل البيولوجي.

SJP

تماشيًا مع شغف شخصيتها الخيالية كاري برادشو Carrie Bradshaw، فإن الممثلة الأميركية سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker، لديها ميل للأحذية الرائعة. وليس من المستغرب أن خط أحذيتها، SJP by Sarah Jessica Parker، حقق نجاحًا كبيرًا لسنوات، حيث اجتذب قاعدة جماهيرية كبيرة من النساء اللواتي يستمتعن بأحذية العلامة التجارية المصنوعة بشكل جيد والأنيقة والغريبة . وهذا ما أثبتته حقيقة أن الممثلة وأيقونة الموضة غالبًا ما ترتدي أحذية SJP by Sarah Jessica Parker بنفسها. وكنا قد أخبرناكِ عن نادين نجيم تطلق الإعلان الترويجي لـ N.N.N beauty وتحمس المتابعين.

Ivy Park

تتميز النجمة العالمية بيونسيه Beyoncé بأسلوبها الشخصي الواثق والجذاب، وتشتمل علامتها التجارية للأزياء ذات الأسعار المعقولة Ivy Park على هذه السمات وأكثر من ذلك. كجزء من التعاون مع Adidas، تعيد Ivy Park تفسير العديد من كلاسيكيات الملابس الرياضية للعلامة التجارية في أشكال أكثر حيوية وجاذبية. ومن ضمن مجموعتها نذكر الفساتين الوردية والملابس الرياضية والبدلات الضيقة المصنوعة من اللاتكس. إنها محددة للجنسين، لكنها في الحقيقة، تتميز بقطع تميل بشكل واضح نحو “ملابس الرجال” و”ملابس النساء” النموذجية، وكل قطعة مصممة بحيث تكون سهلة الارتداء ومريحة قبل أي شيء آخر.

G. Label by Goop

شهد تطور علامة الممثلة الأميركية الشهيرة غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow للجمال والصحة Goop، منعطفًا جديدًا مع طرح مجموعة الأزياء G. Label by Goop في عام 2016، بعد عامين فقط من إطلاق العلامة التجارية للصحة Goop. بعد تقديم مجموعات ملابس نسائية ورجالية على مر السنين، يجسد اندماج الموضة والصحة الملحوظ للعلامة التجارية التزام بالترو Paltrow بالحياة الشاملة، مع التركيز على المواد المستدامة في التصميمات الفاخرة والمتطورة.

Draper James

أسست الممثلة العالمية ريس ويذرسبون Reese Witherspoon، علامة الأزياء Draper James في عام 2015، جاءت عبارة عن مجموعة رائعة ومميزة من الفساتين الملونة والموردة، السترات والأحذية وغيرها من الملابس المستوحاة من الأنماط الجمالية الأنثوية الكلاسيكية في جنوب أمريكا.

واللافت أيضًا، أن ريس Reese قدمت مؤخرًا مجموعة Draper James x The Foggy Dog، المبتكرة من إكسسوارات الحيوانات الأليفة، التي أضافتها إلى مجموعتها لتحدث بذلك صيحة جديدة وفريدة في عالم الأزياء.


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية