عشاق Arabs Got Talent استعدوا لعودة مثيرة!

عشاق Arabs Got Talent استعدوا لعودة مثيرة!

الصورة من حساب انستغرام الرسمي arabsgottalentinsta@

يعود برنامج Arabs Got Talent بموسمه السابع انطلاقًا من 16 أكتوبر، بمشاركة لجنة تحكيم مميزة تضم ناصر القصبي، نجوى كرم وباسم يوسف، من استوديوهات MBC الجديدة في حي النرجس بالرياض.

ias

عبّر ناصر القصبي عن سعادته بالعودة، مشيرًا الى أن “البرنامج أصبح محطة مهمة في تاريخ الإعلام”. وأكد أن “عودتهم ستثير حنين الجمهور”، معبّرًا عن تقديره لانضمام باسم يوسف إلى اللجنة. متمنيًا أن “يكون الموسم السابع مميزًا ويستحق انتظار الجمهور”.

بينما استهلت نجوى كرم حديثها بالتعبير عن حماسها للعودة، مؤكدة أن “البرنامج أصبح جزءًا من حياتهم”. وأشارت إلى أن “تقييم المواهب سيكون بعيون الجمهور الذي يعتبر الحكم الحقيقي”. وختمت بتوجيه رسالة للمشتركين بأن “الموهبة تحتاج إلى تنمية وصقل”، وأنّ “هذا الموسم سيقدم مواهب متميزة”.

فيما قال باسم يوسف إنه كان “من عشاق البرنامج من بداياته”، معبرًا “عن سعادته بالانضمام إلى اللجنة”. وأوضح أن “علاقته بناصر القصبي تمتد لأكثر من 12 عامًا”، مؤكدًا أنه “سيحاول الموازنة بين تقديم البهجة للمشاركين والمشاهدين وكونه صارمًا عند الحاجة”.

من جهتها، عبّرت الإعلامية ريا أبي راشد عن “تفاؤلها بشأن ردود فعل الجمهور الإيجابية بعد غياب خمس سنوات”. وأشارت إلى أن “الأداء في البرنامج يتضمن مزيجًا من العاطفة والمهنية، مما يمنحه طابعًا فريدًا”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية