عبدالله الرويشد في الكويت ونجوم الوطن العربي في استقباله

عبدالله الرويشد في الكويت ونجوم الوطن العربي في استقباله

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لعبد الله الرويشد ruwaishid_com@ على انستغرامِ

بعد رحلة علاج دامت عدة شهور إثر وعكة صحية أصابته وأدخلته المستشفى. عاد الفنان الكبير عبد الله الرويشد إلى بلده الكويت، وكان في استقباله عددا كبيرا من جمهوره في الكويت، فضلاً عن وجود بعض النجم العرب أيضًا.

ias

وكان النجم قد نشر قبل يومين مقطعًا من أغنية نفذت خصيصًا لعودته إلى الوطن تحت عنوان “قبل الوصول” على حسابه الرسمي في “إكس”، معلّقاً بقوله: “وآه يا كثر اشتياقي، ما بقى في صبري باقي، أتخيل كيف لحظات التلاقي بأرضي بين أهلي وناسي”. وكنا قد أخبرناكِ عن عبد الله الرويشد يعود للكويت بعد رحلة علاجه وهكذا زفّت ابنته الخبر.

الجمهور بانتظار نجمهم المفضّل

وصل النجم الخليجي أرض وطنه الكويت على متن طائرته الخاصة في “مطار الشيخ سعد العبدالله”، حيث كان بانتظاره حشد كبير من جمهوره الذين التفّوا حول كرسيه المتحرك، هاتفين له بكلمات من أغانيه على غرار “مو بس الدار ولهانة”، و”عيدي يا كويت بعودة بوخالد”.

لكن الإحتفالات لم تنتهي عند هذا الحد، بل تم استقباله أيضًا عند وصوله إلى المنزل، عن طريق “العرضة الفولوكلورية”، التي غنت أبرز الأغاني لفنانها لا سيما “نحمد الله جت على ما تمنى” و”يا دارنا”.

نبيل شعيل أول الواصلين

بحسبما اظهرت مقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر النجم الخليجي الكويتي نبيل شعيل، الذي حرص على أن يكون أول زائري الرويشد، وتضمن الإعلان عن حفل مقبل سيُحييانه معاً.

وهنّأت مجموعة أخرى من الفنانين الرويشد بسلامته عبر حساباتهم في شبكات التواصل الاجتماعي، على غرار السورية أصالة نصري التي غرّدت: “متل الشوق اللي واضح بعيونك لأهلك الكتار وحبايبك الكتار كلنا مشتاقين لك أكتر”، وتابعت في منشورها: “فرحنا بسلامتك واطمنّا عليك أنت بخير وتضل بخير وترجع توقف بحفلاتك متل ما كنت وأحلى تبدى عمر جديد معنا”. واختتمت أصالة رسالتها بالقول: “الله يحفظك، الحمد لله على سلامتك”.

وحول الحديث عن الوعكات الصحية التي أصابت الفنانين العرب تذكري خبر فنان العرب محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية