طيران ناس يصبح أكبر ناقل جوي للإمارات بتدشينه خطوط سير ووجهات جديدة

طيران ناس يصبح أكبر ناقل جوي للإمارات بتدشينه خطوط سير ووجهات جديدة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لطيران ناس flynas@

احتفل طيران ناس السعودي بتدشينه لخطوط سير ووجهات جديدة بين السعودية والإمارات، ليصبح بذلك أكبر ناقل جوي يصل بين الدولتين.

ias

أعلن حساب طيران ناس على منصة X عن رفعه لعدد رحلاته اليومية التي تصل بين السعودية ومدنها وبين الإمارات ومدنها، لتغطي بذلك رحلات أكثر ومطارات جديدة لم تكن تغطيها في السابق، وإليك أيضًا طريقة تعديل حجز طيران ناس بخطوات بسيطة.

خطة توسعية جديدة تدعم توجهات المملكة

أقيم احتفال بمناسبة ارتقاء طيران ناس كأكبر ناقل جوي بين السعودية والإمارات، وبخدمته لأربعة مطارات رئيسية فيها ليصبح عدد الرحلات اليومية 20 رحلة مباشرة، بخمس خطوط سير، و3 وجهات جديدة، وأقيمت الإحتفالات بهذه المناسبة في مطار آل مكتوم الدولي في دبي، ومطار الشيخ زايد الدولي في أبو ظبي، ومطار الشارقة الدولي.

ومن جهة أخرى، تم تدشين هذه الخطة التوسعية الجديدة للناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في العالم والأول في الشرق الأوسط، من خلال احتفالات ترحيبية في ثلاث مطارات سعودية هي: مطار الملك خالد الدولي في الرياض، ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة.

منشور حساب طيران ناس على منصة X

ومع بداية شهر سبتمبر الحالي، يجري تشغيل الوجهات الثلاثة الجديدة من الإمارات بخطوط مباشرة من الرياض وجدة، والمدينة المنورة، وذلك في تسعة خطوط بعد أن كانت 4 خطوط فقط، مع إضافة 3 مطارات جديدة في الإمارات، وذلك من خلال إضافة خطوط مباشرة من الرياض وجدة والمدينة المنورة إلى كل من مطار آل مكتوم الدولي في دبي ومطار الشيخ زايد الدولي في أبو ظبي ومطار الشارقة الدولي.

يجدر الذكر أن هذه الخطوة تأتي ضمن إطار خطة طيران ناس للنمو وتوسيع شبكة طيران ناس في السوق الإماراتي وبالتوازي مع الأهداف الوطنية في قطاع الطيران في المملكة، التي تهدف إلى ربط المملكة مع 250 وجهة دولية واستيعاب 330 مليون مسافر واستضافة 100 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2030.

وبحديثنا عن الناقل الجوي السعودي طيران ناس تعرّفي على رسوم تعديل الحجز على متن طيران ناس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية