طريقة زيادة نقاط السناب بخطوات سهلة ومضمونة

طريقة زيادة نقاط السناب

طريقة زيادة نقاط السناب

هل تبحثين عن طريقة زيادة نقاط السناب؟ سنكشف لكِ في هذا المقال طريقة زيادة النّقاط، وسنقدّم لكِ بعض النصائح البسيطة.

ias

سناب شات هو واحد من تطبيقات المراسلة الأكثر شعبية التي تسمح لكِ بإرسال رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو. يحتوي التطبيق على العديد من المميزات الفعالة بما في ذلك الفلاتر والملصقات والذكريات والقصص. يسمح لك بحفظ الصور ومقاطع الفيديو لإعادة التشغيل والمشاركة في المستقبل. وبالتالي سوف تجدين جوابًا عن سؤال كيف اسوي ستريك سناب؟

ما هي نقاط سناب شات؟

افتحي تطبيق سناب شات على هاتفك. لاحظي الرقم بجانب اسم المستخدم الخاص بك. قد يكون 0 إذا قمتِ للتو بإنشاء حسابك أو قد يكون بالآلاف، إذا كنت مستخدمة نشطة في سناب شات. هل تعلمين أن هذا الرقم معروف تقنيًا باسم Snapchat Score؟

طريقة زيادة نقاط السناب
طريقة زيادة نقاط السناب

هذه النتيجة ليست مجرد رقم؛ إنها شهادة على رحلتك على سناب شات. كل لقطة ترسلينها، وكل صورة تشاركينها، تساهم في هذه النتيجة. قد ترغبين في معرفة خطوات انشاء حساب سناب شات جديد.

إنها مثل لعبة ممتعة حيث كلما شاركت أكثر، كلما ارتفعت درجاتك. بالنسبة للقادمين الجدد، من المثير مشاهدة هذه النتيجة تنمو من رقم واحد إلى المئات أو حتى الآلاف. وبالنسبة لمستخدمي سناب شات المحنكين، إنها شارة شرف، تعرض وجودهم النابض بالحياة على التطبيق.

بعبارة أخرى، نقاط سناب شات الخاصة بك هي انعكاس لعبة سناب شات. يستمر في التغيير مع عدد السنابات التي تم إرسالها وتلقيها على سناب شات.

كيف تعمل نقاط سناب شات؟

وفقًا لموقع سناب شات، تعتمد نتيجة سناب شات على:

  • القصص التي تنشرينها
  • عدد اللقطات التي تتلقينها
  • عدد اللقطات التي ترسلينها 

تحصلين على نقطة لإرسال واستقبال سناب، ولكن لا توجد نقاط لمجرد إرسال رسالة. تحصلين أيضًا على نقطة إذا نشرت لقطة لقصتك، ولكن لا توجد نقاط لمشاهدة قصة شخص آخر.

طريقة زيادة نقاط السناب
طريقة زيادة نقاط السناب

فكري في نتيجة سناب شات كنظام نقاط. تمامًا كما هو الحال في لعبة حيث تكسبين نقاطًا لإجراءات معينة، يكافئك سناب شات على نشاطك. كل لقطة ترسلينها إلى صديق؟ هذه نقطة. كل لقطة تتلقيع من شخص ما؟ نقطة أخرى. وعندما تشاركين لحظة أو ذكرى كقصة لجميع أصدقائك لرؤيتها؟ نعم، لقد خمنت ذلك، هذه نقطة أيضًا.

ومع ذلك، ليس كل ما تفعلينه على سناب شات يكسبك نقاطًا. على سبيل المثال، ببساطة إرسال رسالة نصية من خلال التطبيق أو مشاهدة قصة صديقك لن يضيف إلى درجاتك. إنها طريقة سناب شات لتشجيع المزيد من المشاركة والتفاعل المرئي. هل تعلمين أن الصيحة الأبشع والأغرب في عالم الحواجب…هي اليوم “فلتر” على سنابشات!.

طريقة زيادة نقاط السناب

نحن هنا لنعلمك كيفية زيادة نقاط سناب شات بسرعة. يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو وفتحها، بالإضافة إلى نشر القصص لزيادة درجاتك المفاجئة.

قد يبدو تعزيز نقاط سناب شات الخاص بك محيرًا بعض الشيء في البداية، خاصة إذا كنت جديدة على التطبيق. ولكن لا تقلقي، إنه أبسط مما قد تظنين! مع بعض الإجراءات المتسقة وقليل من متعة سناب شات، يمكنك أن تري أن هذه النتيجة تتسلق أسرع مما تتوقعين.

سواء كنت تهدفين إلى معلم شخصي أو مجرد فضول حول تعظيم تفاعلاتك، لدينا بعض النصائح المفيدة لك. في ما يلي بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها لتحسين نقاط سناب شات الخاصة بك.

ابحثي عن نقاط سناب شات الحالية الخاصة بك

  • افتحي ملفك الشخصي على سناب شات
  • انقري فوق رمز الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة
  • ستجدين نقاط أسفل اسمك
  • يمكنك النقر على النقاط لعرض تقسيم عدد النقاط التي حصلت عليها لإرسال واستقبال اللقطات.

بمجرد معرفة درجة سناب شات الخاصة بك، يمكنك التخطيط لكيفية زيادة درجاتك في المستقبل. تحتاجين إلى تتبع منتظم لدرجة سناب شات لمعرفة ما إذا كانت استراتيجياتك تعمل أم لا. تجدين بين مقالاتنا نصائح لإستخدام السناب من قبل المبتدئات.

طريقة زيادة نقاط السناب
طريقة زيادة نقاط السناب

أرسلي لقطات متعددة في وقت واحد

ترسلين سناب واحد إلى صديق واحد وتحصلين على نقطة واحدة. هكذا تعمل. لذلك، إذا بدأت في إرسال اللقطات إلى العديد من الأصدقاء في وقت واحد، فقد تحصلين على نقطة إضافية. على سبيل المثال، ترسلين سناب إلى 10 أشخاص، قد يؤدي ذلك إلى 10-11 نقطة.

كيف ترسلين لقطات متعددة في وقت واحد؟

يقدم سناب شات ميزة إرسال سناب واحد إلى العديد من الأصدقاء. ما عليك سوى النقر على سهم “الإرسال” الأبيض وتحديد الأسماء من القائمة. سيحصل كل صديق تختارينه على هذه اللقطة عندما تنقرين على سهم “الإرسال” مرة أخرى.

أرسلي اللقطات في كثير من الأحيان

حاولي إرسال أكبر عدد ممكن من اللقطات على أساس منتظم (هذا لا يعني أنك ترسلين اللقطات كل ساعة!). إنه يساعد في تحسين Snapchat Score الخاص بك على أساس يومي.

طريقة زيادة نقاط السناب
طريقة زيادة نقاط السناب

لا ترسلي رسائل مباشرة

كما ذكرنا بالفعل أن إرسال واستقبال “Snaps” يساعدك في الحصول على نقاط Snapchat. يمكنك فقط تسجيل درجات أعلى من خلال مشاركة اللقطات. لا يساعدك إرسال أو تلقي رسائل مباشرة على الحصول على النقاط. لذلك، حاولي تجنب إرسال أو فتح رسائل الدردشة المستلمة.

افتحي اللقطات غير المقروءة

تحصلين على نقطة واحدة لفتح سناب واحد. لفتح لقطة غير مقروءة، اضغطي على الزر الأرجواني لمقاطع الفيديو أو الزر الأحمر للصور بجوار اسم المرسل. إعادة تشغيل أي من هذه لا تحصل على أي نقاط إضافية.

أضيفي لقطات إلى قصتك

حاولي إضافة المزيد من اللقطات إلى قصتك. مقابل كل لقطة تضيفينها، ستحصلين على نقطة. اضغطي على زر السهم “إرسال” ثم دائرة “قصتي” في الزاوية العلوية اليسرى من شاشة المستلم لإضافة لقطة إلى قصتك.

أضيفي المزيد من الأصدقاء على سناب شات

في سناب شات، سواء أرسلت أو قبلت طلب صداقة، يمكنك تسجيل نقطة. ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجية لن تعمل على المدى الطويل. إنه مفيد فقط عندما تكونين جديدة على سناب شات وتحاولين جمع النقاط في البداية.

عليك أن تتذكري أن درجة سناب شات الخاصة بك قد لا تزيد عند إضافة مشاهير في قائمة أصدقائك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية