طريقة تنظيف المناطق الحساسة من السواد بمكونات طبيعية فعالة

طريقة تنظيف المناطق الحساسة من السواد

مصدر الصورة موقع Envato

سنكشف لك اليوم عن طريقة تنظيف المناطق الحساسة من السواد من خلال استعمال مجموعة من المكونات الطبيعية الفعالة التي تعيد إليك نضارتها، علمًا أنه يمكنك التعرف على دليلك الشامل عن تجهيزات العروس للمنطقه الحساسة.

ias

يعتبر تنظيف المنطقة الحساسة من الهواجس التي ترافقك بغية الحفاظ على نظافتها، صحيح أن هناك العديد من الاركات العالمية التي تقدم لك مستحضرات مناسبة، إلا أن المكونات الطبيعية تبقى الخيار الأمثل.

خلطات طبيعية فعالة!

سنكشف لك في ما يلي عن مجموعة من الخلطات الطبيعية الفعالة، التي سنعلمك طريقة تحضيرها واستعمالها:

علاج سواد المنطقة الحساسة
مصدر الصورة موقع Envato
  • خلطة عصير الليمون: يحتوي الليمون خصائص طبيعية مبيضة للبشرة، التي تعمل على تفتيح لون البشرة وتقليل سوادها. لذلك، اعصري حبة واحدة من الليمون في وعاء، ثم غمسي قطعة من القطن في المزيج وامسحي المنطقة الحساسة به واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ وكرري هذه الخلطة يوميًا لتلاحظي النتيجة. واكتشفي فوائد كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة وطريقة استعماله.
  • خلطة مسحوق الكركم: تمتلك هذه الخلطة فعالية كبيرة في عملية تبييض البشرة مع الخصائص المضادة للإلتهابات، لذلك، امزجي ملعقتين من الكركم مع ملعقة من الماء الدافئ لتحصلي على عجينة متماسكة. وزعي المزيج على المنطقة التي تعاني من السواد ودلكيها بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة خل التفاح: يحتوي خل التفاح الأحماض التي تعكل على تقشير البشرة والتخلص من خلايا البشرة الميتة وبالتالي التمتع ببشرة نضرة. لذلك، امزجي كمية متساوية من خل التفاح مع الماء الدافئ، غمسي قطعة من القطن في المزيج وامسحي المنطقة الحساسة به واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

نصائح التزمي بها

لتتمكني من الحفاظ على بياض المنطقة الحساسة ستحتاجين إلى الالتزام بهذه المجموعة من النصائح:

  • عدم تعريض المنطقة الحساسة لأشعة الشمس لفترات طويلة.
  • جربي هذه العلاجات على جزء صغير من البشرة لتتأكدي من عدم تحسسها قبل استعمالها على كامل المنطقة.
  • احرصي على ترطيب المنطقة جيدًا بعد استعمال هذه الخلطات.

إذًأ، مع هذه المجموعة من النصائح ستتمكنين من تبيي المنطقة الحساسة بسرعة وسهولة، واطلعي أيضًا على فوائد زيت الزيتون للمنطقة الحساسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية