"ضربة قاضية" تُدخل البطلة السعودية هتان السيف موسوعة غينيس

"بأسرع ضربة قاضية" البطلة السعودية هتان السيف رسميًا في موسوعة غينيس

مصدر الصورة: حساب نادي العلا على منصة إكس AlUlaclub@

تمكنت الملاكمة السعودية هتان السيف من دخول موسوعة غينيس رسميًا، وذلك بـ” أسرع ضربة قاضية” في PFL MENA.

ias

لمع اسم لاعبة الفنون القتالية هتان السيف مجددًا، وذلك بتتويج نجاحها المُبهر الذي تصدرت به المشهد الرياضي بانجازها الساحق، وحصدت خلاله لقب أول سعودية تنتصر في نزال دوري المقاتلين المحترفين “PFL” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إنجاز جديد لهتان السيف

بفرحة كبيرة سُلمت البطلة السعودية هتان السيف شهادة غنيس للأرقام القياسية، وذلك نظيرًا لفوزها الإستثنائي على  اللاعبة ندى فهيم، خلال 41 ثانية فقط من النزال، لتنال شهادة غينيس بأسرع ضربة قاضية في PFL MENA، وكان لذلك وقعًا جماهيريًا واسعًا حيث هنأت الجماهير السعودية البطلة هتان وتمنوا لها إنجازات ونجاحات أكبر في المستقبل.

وتمكنت هتان السيف من تحقيق فوز تاريخي آخر بعد فوزها على إيمان بركة في بطولة PFL MENA، في البطولة التي احتضنتها العاصمة السعودية الرياض في شهر يوليو الماضي، والتي تُعتبر واحدة من أضخم البطولات في عالم المقاتلين على المستوى الدولي.

يجدر الذكر أن هتان السيف تبلغ من العمر 22 عامًا، وهي المتخصصة في مجال السكرتارية الطبية، وهي خطيبة الملاكم السعودي عبد الله القحطاني، وحول ذلك يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عن الملاكمة السعودية هتان السيف التي تصدرت “الترند” بخبر خطوبتها من الملاكم عبد الله القحطاني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية