صيحات مكياج على طريقة بلقيس تلهم صاحبات البشرة السمراء

صيحات مكياج على طريقة بلقيس لصاحبات البشرة السمراء

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبلقيس balqeesfathi@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صيحات مكياج على طريقة النجمة اليمنية الشابة بلقيس، والتي تلهم صاحبات البشرة السمراء والحنطية، وسبق أن قدمت بلقيس نصائح لتنسيق البدلة النسائيّة بستايل مميّز.

ias

تتألق بلقيس بأجمل ألوان وصيحات المكياج التي تناسب المرأة العصرية، خاصةً في فصل الصيف لناحية ألوانها البرونزية والمنوعة، وهو ما يفسّر تفاعل بلقيس مع “تريند” المكياج الهندي بإتقان.

مكياج ترابي مع الأيلاينر

لا تتردد النجمة بلقيس فتحي بنشر صورها الجمالية على انستغرام لكي تستوحي بأسلوبها أجمل رسمات مكياج العيون المتموجة بتدرجات اللون البني. فطبّقي مكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الجفون العليا، الى جانب خطوط الآيلاينر السوداء والمجنحة على الجفنين. ولا تتخلي على طريقتها عن تمرير ألوان أحمر الشفاه المات مع الكونتور البني الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه.

ومع هذا المكياج، قومي بإضاءة أسفل الحواجب بالظلال النيود الفاتحة، واجعلي البشرة مشرقة مع اللون الأبيض القوي على الجهة الداخلية للعينين. فهذه التدرجات المات اعتبرت من اساسيات إطلالاتها المتجددة والملهمة لأغلبية النساء اللواتي يبحثن عن الجمال الشرقي، الذي لا يخف الملامح الناعمة. وكنا قد أخبرناكِ عن تخلي بلقيس فتحي عن شعرها الطويل والمتابعين ” تشبيهن بسمة بوسيل”.

المكياج المعدني

تتألق بلقيس في كل عام مع اختيارها لأجمل رسمات وألوان المكياج المعدني، حيث اختارت التدرجات البرونزية الدافئة التي انعكست بالجاذبية على ملامحها، ودمجتها مع الظلال الداكنة بطريقة فخمة، وتعاونت بإطلالات مكياجها مع العديد من خبراء المكياج اللبنانيين.

نشرت صورة لها بالمكياج الذهبي السموكي المدموج مع اللون الترابي البني، وسحبت اللون بشكل مجنح عند طرف العين الخارجي، بدون التخلي بالطبع عن الرموش الطويلة المثنية لجعل مظهر العين يقظًا وواسعًا وساحرًا.

بلقيس لم تتخلى مع صيحات المكياج المعدني، عن نحت الوجه بالكونتور والهايلايتر مع تطبيق البلاشر البرونزي عند أعلى تفاحة الخدين، واختيار تدرجات ألوان الشفاه البرونزية اللامعة مع رسمة الكونتور عند حدود الشفاه لتبدو شفاهها أكثر امتلاء.

مكياج عصري بالألوان الترابية

طبّقي أجمل رسمات مكياج عصري على طريقة النجمة بلقيس، وذلك من خلال تمرير اللون البني المتموج مع الظلال اللماعة. هذه الصيحات الجمالية لا تزول مع تمرير المكياج الشرقي الذي لا يخف الملامح الناعمة سواء مع الألوان الترابية أو الداكنة، لتظليل عينيها بشكل ساحر.

تابعي هذه الخطوات لتطبيق مكياج بني مماثل:

  • قومي بتمرير كريم أساس داكن ومشرق على بشرتك السمراء مع اختيار المستحضرات التي تتضمن الكثير من اللمعية والبريق لإبراز ملامح الوجه بشكل واضح. بعدها مرّري البرايمر العصري والفاتح لإخفاء الهالات السوداء مع دمجها بطريقة تتناغم مع لون كريم الأساس الكريمي وذلك عن طريق الطبطبة للحصول على مكياج عيون خالي من الشوائب.
  • بعدها ضعي على جفونكِ العليا تدرجات اللون البني الفاتح وادمجيهما بشكل ناعم على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مترابطة مع اللون البرونزي على كامل الجفون العليا. بعدها قومي بمد اللون إلى نصف حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصًا مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة، وضعي الظلال الذهبية اللماعة على حدود الجفون السفلى لإبراز الرسمة العصرية.

 مكياج عصري مع الظلال السموكي

أما رسمات المكياج الاسود الفاتح والمسحوب بأسلوب السموكي على كامل العينين، فيمكنكِ تطبيقه بستايل ملفت في السهرات عامةً، للحصول على هذا اللوك اعتمدي هذه الخطوات.

طبّقي الظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين وصولًا الى حدود الحواجب. و اسحبي الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين خصوصًا أن هذه التدرجات تليق بالبشرة الحنطية. وبموازاة الجفون العليا، ضعي الخطوط البنية من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة إلى الداخل، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

ننصحكِ بتمرير طبقة مشرقة من ظلال العيون السوداء المات، والأهم تمريره بطريقة لافتة ومرفوعة إلى ما فوق الجفون.

الأبرز في هذه الإطلالة، ألوان البلاشر الوردي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير بلاشر الغني بتركيبة اللون المرجاني الفاتح والقوي الذي يمكنكِ تمريره بلمسة واحدة على وجنتيكِ باستخدام الفرشاة ذات شكل دائري، ويقوم هذا النوع من البلاشر بامتصاص الدهون والزيوت من البشرة.

بعدها لا تتخلي عن أحمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

وقومي بنثر أحمر الشفاه على كامل سطح الشفاه بطريقة ناعمة، لتثبيت اللون وتحديدًا من الوسط وعلى الجهة الخارجية للشفاه بطريقة عصرية وملفتة لضمان إطلالة جمالية ساحرة لشفتيكِ.

مكياج ناعم باللون الوردي

تعتمد بلقيس على مكياج ناعم باللون الوردي، حيث تعتبر هذه الإطلالة عصرية ومناسبة حتى في الأيام العادية. تابعي معنا خطوات الحصول على مكياج بلقيس فتحي:

  • استخدمي الظلال الوردية الفاتحة عند الجفن العلوي المتحرك.
  • إدمجي الظلال الوردية الفاتحة مع الظلال الوردية الداكنة المطبقة عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي المتحرك.
  • استخدمي الفرشاة للتربيت على الظلال من الجفن العلوي المتحرك نحو الخط الفاصل بين الجفنين العلويين.
  • اسحبي الظلال الوردية الداكنة من الزاوية الخارجية للجفن العلوي المتحرك نحو نصف الجفن العلوي الثابت للحصول على مكياج سموكي ناعم.
  • ضعي الظلال السوداء تحت خط الرموش السفلية بشكل رفيع.
  • انتقلي لتطبيق الظلال الوردية تحت الظلال السوداء لإشراق العين.
  • ضعي الظلال الفضية عند الزاوية الداخلية للعين.
  • ارسمي العين بالآيلاينر الأسود الرفيع.
  • طبقي الكحل الأسود داخل الجفن السفلي.
  • مشطي حواجبكِ وحدديها بشكل طبيعي.
  • يمكنكِ الإستعانة بالرموش المستعارة لتطويل وتكثيف الرموش.
  • استخدمي البلاشر وأحمر الشفاه النيود بالنغمات الوردية.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على شيرين عبد الوهاب وبلقيس فتحي في منافسة على لقب أجمل أغنية في يوم الحب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية