صيحات ليلي كولينز الجمالية أنقذت Emily in Paris

إطلالات ليلي كولينز في مسلسل Emily in Paris

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لليلي كولينز lilyjcollins@ على انستغرام

أبهرت النجمة ليلي كولينز المتابعين بصيحاتها الجمالية وإطلالاتها التي اعتمدتها منذ الجزء الأول لمسلسلها الشهير “Emily in Paris” وخاصةً في الموسم الرابع منه.

ias

حقق المسلسل الذي بدء عرضه عام 2020 على منصة نتفلكس العالمية، نسب مشاهدة عالية، وهو ما يفسّر استمرارية المنصة بإنشاء أجزاء متتالية منه.

مسلسل احتوى على الكثير من التناقضات!

تتجه المنصة الرقمية العالمية نتفلكس كعادتها، إلى طرح أعمالها كموسم واحد في البداية، وعند معرفتها بنسب المشاهدة، تقوم بابتكار أجزاء ومواسم جديدة، حتى وإن كانت لا تستحق ذلك!

ويبدو أن هذا الأمر منطبق بشدة على المسلسل الشهير “Emily in Paris” الذي أجمع النقاد والمشاهدين حتى، على “سطحيته الشديدة”، وهو ما أعاد إلى أذهاننا ما كتبه الناقد العالمي إد كومينغ الذي وصف في مقال كتبه لـ”اندبندنت” مسلسل “إميلي في باريس” أنه “بلا معنى” و”مروع”!

فخبيرة التسويق الأميركية الجريئة التي تجسدها النجمة ليلي كولينز، والتي اختارت الذهاب نحو آفاق مختلفة في الحب والحياة بعد أن تحظى بوظيفة أحلامها في “باريس”، يبدو أنها فشلت تمامًا في إيصال فكرتها الأساسية عن العمل المعروض، لكنها وفي الوقت ذاته استطاعت بطريقة أو بأخرى إنقاذ مسلسلها، بإدخال صيحات جمالية عصرية وإطلالات أبهرت بها العالم أجمع، وهو ما يفسّر مطالبة قسم من الجمهور بإنشاء صفحة مخصصة للنجمة لعرض أزيائها وابتكاراتها الجمالية، دون عرض محتوى العمل! وفي هذا السياق، كنا قد ذكرنا ماذا يمكن أن نتوقع من أزياء الموسم الرابع لـ Emily in Paris؟

إطلالات ليلي كولينز “تُدرّس”

إن كنا نشاهد العمل من “العين المحايدة”، فلا شك بأن إطلالات ليلي في المسلسل بدت أكثر من رائعة، ويبدو أن هذه اللوكات والإختيارات الصائبة قد ألهمت العديد من عاشقات الموضة والفاشن.

لنبدأ أولًا من حفل افتتاح الموسم الرابع للعمل، عندما قررت كولينز أن تجذب الإنتباه لملابسها أكثر من العرض ذاته، حين ارتدت طقمًا ساحرًا مكونًا من قطعتين، كروب توب ضيقة بدون أكمام، وكلوش من أسفل الصدر، وتنورة طويلة ضيقة مماثلة للتوب.

ورغم أن الطقم كلاسيكي الهيئة، إلا أن كولينز وضعت لمساتها باختيار هذا الطقم المليء بالأحجار الفضية الغامقة اللامعة، واعتمدت معه الشعر القصير ومكياج ناعم وجذاب في الوقت ذاته، ويبدو أنها استطاعت من خلال هذه الإطلالة حصد إعجاب الملايين من متابعي العمل. وقد يهمكِ الإطلاع على بطلة “إميلي في باريس” في زفافها تبدو كأميرة من الخيال.

في مشهد لافت، اختارت كولينز أن تختار إطلالة “ولا بالأحلام”، بدت فيها وكأنها دمية باربي، حيث انتقت جمبسوت ضيق للغاية أبرز قوامها الممشوق ومعالم جسمها بطريقة لافتة، جاء مخطط باللونين الأبيض والأسود، ورغم أن هذه القطعة ليست لافتة لوحدها، اعتمدت كولينز وضع قطعة إضافية كتنورة كلوش سوداء منفوشة للغاية، لتبهر بها الجمهور.

والأهم أن ليلي تعلم تمامًا ما يليق بها وما يناسب خطوط الموضة، لذا عمدت إلى وضع قبعة سوداء كبيرة للغاية وأرفقتها بارتداء كعب ذو كعبٍ عالِ، لتبدو وكأنها دمية ساحرة! وفي السياق ذاته، قد يهمكِ الإطلاع على فساتين نوال الزغبي.. تصاميم جذابة تلهمكِ أفكاراً رائعة هذا الصيف .

في مشهد آخر، قررت “اميلي” القابعة بين ملابسها العصرية وشنط سفرها، أن ترتدي ملابس مناسبة لهذا المشهد اللافت، وكان الخيار باعتماد لوك أعاد إلى أذهاننا لوك مضيفات الطيران، فهل هناك ما هو أجمل من ذلك!

طقم رمادي غامق مكون من تنورة قصيرة للغاية وجاكيت بقصة كلاسيكية وضيقة، مع قميص من لون البيج، المميز فيه “فيونكته” العريضة بشكٍل لافت للغاية، وقبعة رأسية كبقعات الموديل الروسيات، أطلت كولينز وهي محاطة بالعديد من الملابس والأحذية المنثورة فوق شنطة سفر، برأيي أن هذه اللقطة تستحق الإشادة!

بعيدًا عن الإطلالات الكلاسيكية الراقية، أتحفتنا كولينز باختيارات عصرية ملائمة لعاشقات الموضة وخطوط الأزياء، ومن ضمنها، جمبسوت قصير من اللون الأخضر الفاتح، بدت فيه “ولا أروع”!

حيث انتقت ليلي جمبسوت على شكل شورت قصير، من اللون الأخضر المشجّر، والذي احتوى أيضًا على العديد من الورود الزهرية الفاتحة.

ولأن كولينز تعلم تمامًا كيفية تطبيق ملابسها، وضعت جاكيت قصير من القطن الناعم الزهري على شكل (البوليرو)، واعتمدت تسريحة الشعر الطويل المنسدل مع الغرّة القصيرة العصرية، واستكملت هذه الإطلالة بانتقاء حقيبة يد جاءت من لون الجمسبوت الأخضر، لكنها مخططة بالأبيض على شكل مربعات صغيرة.

تؤكد إطلالات ليلي كولينز في مسلسل “اميلي إن باريس”، أنها فنانة تتابع خطوط الموضة العالمية بشغف وحب، وهو ما يفسّر إطلالاتها الأنيقة والعصرية.

ففي لقطة سابقة لها، انتقت ليلي طقمًا من التويد الأنيق للغاية، جاء ممزوجًا بلوني الأبيض والأسود، ورغم أن التايور كلاسيكي الشكل لكنه عصري من حيث الإضافات المميزة.

فالجاكيت الضيق والتنورة القصيرة، أرفقتهما ليلي بوضع حزام جلدي حدد منطقة خصرها بطريقة قد تلهمنا في إطلالاتنا الكلاسيكية.

كما أن اعتماد الشعر القصير المنسدل، والمكياج الناعم الذي اكتفت به بالمسكارا المكثفة للرموش، والآي شادو النيود، وأحمر الشفاه الخمري، جعل من إطلالتها محط أنظار العالم، بما فيهم خبراء الموضة أيضًا!

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على طريقة مدونات الموضة.. إطلالات عملية لحضور أولمبياد باريس 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية