صيحات جمالية غزت عام 2023 قسمت الرأي حولها

صيحات جمالية غزت عام 2023 قسمت الرأي حولها

مصدر الصورة: حساب انستغرام margotrobbieofficial@ tubabustun.official@

مع اقترابنا من نهاية السنة، لاحظنا بروز صيحات جمالية غزت عام 2023، وأصبحت ترند في العالم أجمع، لكن يبدو أنها قسمت الرأي حول جماليتها. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على موضة قسمت الرأي حولها شاهدناها عند بعض النجمات.

ias

لاحظنا هذا العام، بروز عدد من الاتجاهات التي اعتبرت عصرية للغاية برأي البعض، وجريئة إلى حد كبير برأي البعض الآخر، فما رأيك بعرض الأبرز منها؟

الأسنان “المتلألئة” باستخدام قشور السيراميك

تلعب الأسنان دورًا بارزًا في اتجاهات الأعوام السابقة، وفي العام الحالي أيضًا، فمع التركيز على الأسنان الناصعة البياض، وترتيب شكلها باستخدام العديد من التقنيات مثل هوليوود سمايل والفينير، لاحظنا هذا العام بشدة، التركيز على الأسنان المتلألئة والشديدة البياض.

ويبدو أن مارغوت روبي من أشهر النجمات اللواتي استخدمن تقنية قشور السيراميك، للحصول على الإبتسامة المطلوبة، خاصًة عند تأديتها دور “باربي”.

رغم رواج تقنيات الأسنان، إلا أن البعض اعتبر أن تقنية قشور السيراميك، جعلت ابتسامة المشاهير مزيفة، وغير حقيقية على الإطلاق. يمكنكِ الإطلاع على نصائح لتقليد إطلالات باربي طبّقتها نجمة الفيلم مارغوت روبي.

الشعر الفوضوي الطبيعي

هذا الاتجاه حتماً أعجب الكثيرات منا، وخاصة النساء اللواتي لا يملكن الوقت الكافي لإضاعته في تسريح الشعر أو حتى زيارة المصفف باستمرار.

ويبدو أن توبا بويوكستون من أكثر النجمات التي تعتمد اللوك الطبيعي والعفوي، وهو ما لاحظناه منذ أيام قليلة، عند اختيارها للشعر الفوضوي في حدث مهم للغاية، وهو تلقيها جائزة أفضل ممثلة في السنة.

ومع الانتقادات التي طالت توبا حيال شعرها، يرى العديد من المتابعين أن هكذا صيحة لا تناسب المناسبات الرسمية والحفلات الخاصة.

الغرة الشبيهة بالستارة

من تتابع اتجاهات الموضة في السنوات السابقة ستدرك تمامًا أن الغرة باتت عنصرًا أساسيًا في الاتجاهات السائدة، هذا العام كان الخيار بجعل هذه الغرة منحنية ومنسدلة كالستارة على طرفي الوجه، وهدفها تغطية الفك والذقن للحصول على اطار وجه مثالي.

هذه الصيحة شاهدناها عند النجمة نادين نجيم، خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، ورغم جماليتها على نجيم، طالت هذه الصيحة عدة انتقادات، متمثلة بعدم تناسقها، وملائمتها لجميع أشكال الوجه.

الكحل الأسود الغامق (الآيلاينر)

يعتبر الآيلاينر الحاد باللون الأسود، ترند رقم 1 خلال السنوات الأخيرة، حيث يتم اعتماده بطرق وأساليب عصرية متنوعة، ما بين القوي والجريء، وبما يناسب مختلف أشكال العيون.

وأبرز هذه الصيحات تمثلت برسمة ذيل السمكة والآيلاينر العريض جداً والشديد السواد، فضلاً عن رؤية رسمات آيلاينر أشبه بالرسوم الغرافيكية.

رغم أن هذه الصيحة تعتبر الأولى من حيث اتباعها في العالم أجمع، تبقى بعض الآراء المعارضة التي ترى بأن خطوط الآيلاينر الجديدة لا تناسب جميع أشكال العيون، فضلًا عن أنها لا تليق أبدًا بالأيام العادية، وهو ما نراه عند أغلب النجمات اللواتي قررن اتباع هذه الصيحة في أغلب أوقاتهن. كما أخبرناك سابقًا في السياق ذاته عن طريقة لرسم الايلاينر ستجعلك محترفة بذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية