صور وثّقت احتفال عارضة الأزياء جيجي حديد بعيد ميلاد ابنتها خاي

صور وثّقت احتفال عارضة الأزياء جيجي حديد بعيد ميلاد ابنتها خاي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجيجي gigihadid@ على انستغرام

نشرت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، منشور عبر صفحتها الخاصة عبر تطبيق “انستغرام” بمناسبة ميلاد ابنتها خاي الرابع.

ias

“خاي” هي ابنة جيجي حديد وزين مالك، الذي سارع الأخير أيضًا لمعايدة طفلته الوحيدة على طريقته الخاصة، والجدير بالذكر أنها من مواليد 19 سبتمبر 2020.

صور ساحرة دون ظهور وجه “خاي”

شاركت جيجي متابعيها، العديد من الصور خلال احتفالها مع طفلتها “خاي”، بمناسبة عيد ميلادها الرابع، وأبرز ما جاء في الصور قالب الحلوى من شخصية “بيبي يودا” الكرتونية، بالإضافة إلى أجمل لقطات من أوقات سعيدة قضتها مع ابنتها.

وكتبت جيجي رسالة مؤثرة أرفقتها مع الصور، قالت فيها “فتاتنا تبلغ الرابعة اليوم واحتفلنا طوال الأسبوع!!! تحب الحيوانات (حتى الخيالية)، الموسيقى، الطفل يودا، كل ما يتعلق بالطبيعة والحشرات، Descendants، وكل ما هو ناعم أو صغير، وإذا كان ممكنًا- ستكون في الماء من الفجر حتى الغروب. إنها فضولية، مغامِرة، محبة، وذكية جدًا. خاي- فخر حياتي الأكبر هو أن أكون والدتك!!!! شكرًا لك على أفضل أربع سنوات في حياتي- تذكرينني كل يوم بأن أعيش الحياة بأقصى طاقتي وبأبسط وأجمل الطرق. إمكانياتك لا حدود لها يا حبي الحلو !!!! YODA BEST”.الجدير بالذكر أن علاقات عاطفية جمعت جيجي حديد بأبرز مشاهير العالم .

زين مالك يحتفل على طريقته الخاصة بابنته

بدوره، أعرب الفنان العالمي زين مالك عن سعادته بميلاد طفلته الوحيدة، حيث قرر ارفاق بوست مليئ بالصور مثل جيجي، وعلق عليها بقوله: “عيد ميلاد سعيد لأهم شخص في حياتي، أحبك أكثر مما تسمح لي الكلمات بالتعبير عنه، ويفوق الفخر أن أدعوك ابنتي.. ممتن لكل ثانية أقضيها بجانبك، حيث أصبحت الشخص الرائع الذي أعشقه. أعرف أنك بالفعل. قبل أربع سنوات، تغيرت حياتي إلى الأبد ولم أكن لأصبح الرجل الذي أنا عليه اليوم بدونك”.

الثنائي يحتفظان بخصوصية “خاي”

الجدير بالذكر، أن الثنائي المنفصل، جيجي وزين، اتخذا قرارهما باحترام خصوصية طفلتهما “خاي” بعدم إظهار وجهها أمام وسائل التواصل وأعين الصحافة.

فبعد ما يقرب من عام من ولادة خاي، كتبت جيجي رسالة مفتوحة إلى المصورين والصحافة وحسابات المعجبين، طالبت فيها باحترام خصوصية ابنتها وعدم نشر أي صور لوجهها.

في الختام قد يهمكِ الإطلاع على صورة جيجي حديد مع برادلي كوبر وابنته تثير التساؤلات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية