صور ليلى عبد الله وجو جوناس الجريئة على الشاطئ تُشعل السوشال ميديا

صور ليلى عبد الله وجو جوناس الجريئة على الشاطئ تُشعل السوشال ميديا

مصدر الصور: حساب ليلى عبد الله على انستغرام lailaabdallah@ وحساب جو جوناس joejonas@

كالنار في الهشيم انتشرت صور ليلى عبد الله وجو جوناس الجريئة على الشاطئ لتُشعل السوشال ميديا مما جعل اسميهما يتصدر عناوين الأخبار خلال اليوم الماضي.

ias

انتشرت بالأمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تجمع الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله مع المغني الأمريكي جو جوناس على شواطئ اليونان، والتي تم نشرها من قِبل “ديلي ميل” البريطانية، ولك أن تتذكري أن الفنانة ليلى عبد الله سبق لها الكشف عن تعرّضها للتحرّش والتنمّر في لقائها مع أنس بوخش.

ما هو أول رد من الفنانة ليلى عبد الله بعد إنتشار الصور؟

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بالأمس صورًا جريئة تجمع ليلى عبد الله وجو جوناس في أحد شواطئ اليونان، وظهر الثنائي بملابس البحر وهما يسبحان سويًا، ورغم أن طبيعة العلاقة بين الثنائي غير معروفة حتى الان ولم يتم التعليق عليها من قبل ليلى عبد الله أو جو جوناس إلا أن الجمهور وجد أن الصور الجريئة للأحضان دلالة واضحة على وجود علاقة بينهما.

كما لقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر الكثيرون عن صدمتهم من اللقطات الجريئة، إضافة إلى استغرابهم واستعجابهم من علاقة الثنائي، وخصوصًا أن جو جوناس قد انفصل أخيرًا عن زوجته صوفي تيرنر بعد أربع سنوات.

أما حول سبب تواجد الثنائي في اليونان، فجرى الإفصاح عن كون ليلى عبد الله وجو جوناس كانا متواجدين يوم الجمعة الماضي في اليونان لحضور الإفتتاح الكبير لـOne&Only Aesthesis في العاصمة أثينا، كما شارك كلاهما صورًا كان بها كل واحد على حدة عبر “إنستغرام”، مع الإشارة إلى المكان، ولكن لم تكن هذه المناسبة هي الأولى التي يلتقي بها الثنائي، حيث سبق لهما أن تواجدا سويًا في مهرجان كان السينمائي.

ترقب الكثيرون بعد انتشار الصور ردًا من الفنانة ليلى عبد الله أو جو جوناس، إلا أن ليلى عبد الله اكتفت بنشر صورتين عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، معبّرة عن قضاءها أوقات صيفية ممتعة دون أي تعليق عما يتم تداوله.

أخيرًا، وحول الحديث عن الثنائي تابعي جو جوناس يغني لصوفي تيرنر على المسرح بعد خبر طلاقهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية