صور لوكات جريئة للنجمات على الشاطئ في صيف 2024: من منهنّ الأكثر جاذبيّة؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجيسي عبدو وهيلدا خليفة على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجيسي عبدو وهيلدا خليفة على انستغرام

نكشف لك اليوم عن صور لوكات جريئة للنجمات على الشاطئ في صيف 2024 حيث شكّل موسم العطلات فرصة مثالية للتألق بإطلالات تجمع الجرأة والأناقة في الوقت نفسه.

ias

كل موسم صيف تميل عادة النجمات إلى مشاركة الجمهور تفاصيل العطلة الصيفية الخاصة بهن، والتي يرافقها بالطبع التركيز على إطلالات الشاطئ المختلفة، من ستايلات وتصاميم عصرية تناسب هذه الأجواء. وكنا قد أشرنا إلى شواطئ نسائية في جدة لا تفوتي زيارتها في عطلة صيف 2024

ويبدو أن هذا الموسم سيكون حافل جداً بالإطلالات الجريئة، وقد جمعنا لك أبرز ما شاركته النجمات على السوشل ميديا حتى الآن.

جيسي عبدو بفستان بألوان بحريّة

شاركت جيسي عبدو جمهورها صورة من عطلتها لهذا الصيف، وهي ترتدي فستان برسومات الورود بألوان كالأخضر والأزرق البحري، جاء مفتوحا من ناحية الصدر والبطن، مع أكمام طويلة. واعتمدت مع الفستان الصيفي تسريحة شعر منسدل، مع مكياج خفيف وغلوس وردي شفاف.

هيدي كرم بالفستان الأخضر مع أكسسوارات نجمة البحر

في المقابل، شاهدنا هيدي كرم بفستان بدرجات الأخضر الفاتح، مع رسومات الورود الصفراء، برباط ناحية الصدر، ويكف منطقة البطن لديها، وقد نسّقت معه عقدا بحريا أنيقا مع نجمة البحر، وأقراط أذن على شكل نجمة البحر أيضاً، ونظارة شمسية بيضاء، وتركت شعرها منسدلاً. على صعيد آخر، كانت ياسمينة قد التقت المصممة هادية غالب بعد عرض مجموعة ملابس السباحة في جدة.

دانييلا رحمة بالكاش مايوه

أطلّت دانييلا رحمة على جمهورها بالكاش مايوه المزركش بدرجات كالأبيض والأزرق والسومو، مع ستايل قصير وأكمام واسعة، نسّقت معه حقيبة صيفية كبيرة الحجم من ماركة LOEWE، مع صندل مفتوح باللون الأزرق للمسة عصرية

سيرين عبد النور بالفستان الأزرق المفتوح من الجانبين

اختارت سيرين عبد النور بأحد إطلالاتها الجريئة على الشاطئ هذا الفستان الأزرق، مفتوح من الجانبين، مع قصّة Heart من ناحية الصدر مع الحمالات الرفيعة. واعتمدت مع هذا الموديل تسريحة الشعر المرفوع ذيل حصان، مع مكياج برونزي ناعم، لمكياج عيون مع رسمة الأيلاينر، وأحمر شفاه نيود روز، وبلاشر برونزي ليتماشى أكثر مع أجواء الشاطئ.

ليلى عبد الله جريئة مع التوب السكارف

لفتنا اختيار ليلى عبد الله لستايل كاجوال عصري أثناء العطلة الصيفية، حيث شاهدناها ترتدي توب سكارف ملون، مع هوت شورت جينز واسع، واعتمدت إكسسوارات فضية اللون لعقد طويل جاء متناسقاً مع التوب. واعتمدت تسريحة الكعكة المبللة، والتي تعتبر من التسريحات المميزة التي نرشحها لكِ مع لوكات الشاطئ الكاجوال.

فاطمة المؤمن بستايل الجمبسوت العصري

لفتنا اعتماد الممثلة فاطمة المؤمن على الجمبسوت الواسع بإطلالتها من يخت بحري، جاء برباط الرقبة، وواسع من ناحية السروال، لستايل مميز ويناسب أجواء البحر، ولم تعتمد معها أي إكسسوارات سوى ساعة يد بيضاء وأساور ملونة.

العنود بدر بالتيشرت الأبيض والتنورة الملونة

دائماً ما تلفتنا العنود بدر بإطلالات غير تقليدية للشاطئ، كاختيارها التيشرت الأبيض الكات، مع تنورة بالخصر المنخفض وبرباط جانبي، مزينة برسومات وألوان بحرية. وأعجبنا أكثر اختيارها للشنطة التريكو باللون الكحلي، مع صندل مفتوح، ونظارات دائريّة، وإكسسوارات السلاسل الذهبية، للمسة عصرية في صيف 2024.

هيلدا خليفة بفستان مُلون وتنسيق رائع من لوكات الشاطئ

أعجبنا أيضاً هذا اللوك للفستان المٌلون مع رسومات الطحالب البحرية، مفتوح قليلاً من الجزء العلوي مع رباط الرقبة، نسّقت هيلدا خليفة معه أقراط الأذن كبيرة الحجم مصنوعة من الخوص، ملونة بدرجتي البرتقالي والأخضر البحري، مع حذاء الخوص وكعب بلاتفورم عالي، ونظارات عسلية كبيرة الحجم، لستايل مستوحى من فترة التسعينيات.

ناهد السباعي بملابس السباحة السوداء

أما ناهد السباعي فقد ظهرت بالمايوه الأسود، مع وردة بيضاء للمسة أكثر أنوثة، واعتمدت معه اللوك القميص الأبيض المفتوح، والذي يعتبر خياراً عصرياً وقطعة لا تتخلي عنها بخزانتكِ الصيفية هذا الموسم، إذ يمكنكِ اعتماده كقطعة Cover فوق ملابس السباحة. في سياق متصل تذكري معنا خطوات تمنع احتراق بشرة وجهك خلال الحر الشديد

نسرين أمين بفستان شبكي أبيض

شاركت نسرين أمين متابعيها عبر مواقع التواصل انستغرام إطلالتها الصيفية على الشاطئ وهي برفقة ابنتها، حيث شاهدناها متألقة في فستان أبيض شبكي، والذي يعتبر من التصاميم العصرية التي ننصحكِ باعتمادها هذا الموسم.

ونختم مع دليلك الشامل لشراء أجمل تصاميم ملابس السباحة من علامات خليجية وسعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية